افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

0

افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين والكثير من الشباب يبحث عن مواقع صادقة للربح من الانترنت وبطرق سهلة ومضمونة وكسب الاف الدولارات شهريا.

 

 

 

افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين
افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

 

 

افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

 

وافضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين عددها كبير وهي كالتالي :

 

جوجل.

امازون.

الفيسبوك.

اليوتيوب.

الانستقرام.

موقع upwork.

التيك توك.

سناب شات.

موقع adfly.

التيليجرام.

موقع Fiverr

خمسات.

مستقل.

كفيل.

موقع  YouGov

موقع سوق دوت كوم.

 

وهنالك الكثير من المواقع التي سنشرح  عنها في الاسفل والتي ترضي من يبحث عن افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين.

 

 

جوجل
جوجل

 

جوجل

ويمكنك الربح من جوجل عن طريق إنشاء موقع إلكتروني على منصتي ووردبريس أو بلوجر المجانية والبدء بكتابة مقالات عليها او إنشاء متجر إلكتروني والبدء بالتسويق عليها, وفي حال كنت كاتب ورفعت عليها مقالات بإمكانك تقديمه لجوجل أدسنس لعرض إعلانات عليها والكسب منها بدخل جيد ولكن يطلب منك الصبر والجد والله الموفق.

 

 

 

 

امازون
امازون

امازون

وامازون موقع مميز للربح بحيث يمكنك إنشاء حساب شخصي لك بمعلوماتك واخذ روابط الأفلييت والقيام بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وغيرها من المواقع, وبهذا كل شخص يدخل للموقع ويشتري سوف تاخ حصتك من المال وهذا يسمى التسويق بالعمولة.

 

 

 

فيسبوك
فيسبوك

الفيسبوك

والفيسبوك هو منصة عملاقة يمكنك الربح منها باكثر من 16 طريقة متاحة مثل الربح من الصفحات او المجوعات عن طريق نسويق المنتجات او عن طريق بيع الخدمات, ويمكنك تكبير صفحات صغيرة من صفحتك الكبيرة بمقابل مادي ويمكنك نشر روايط موقعك وكل من يدخل منها تكسب منه بعون ربي.

 

 

 

يوتيوب
يوتيوب

اليوتيوب

واليوتيوب منصة الميديا العملاقة والتي يربح منها الناس الكثير من الاموال عن طريق بيع المنتجات او عبر إنشاء قناة خاصة وتقديم محتوى يهم الجمهور, ويتم تفعيل الربح على القناة بعد اتمام الشروط المطلوبة من إدارة هذه المنصه ويظهر لك اعلانات بعد القبول على محتواك ويبدأ الربح بفضل ربنا او عبر بيع زيارات لأصحاب المدونات.

 

 

 

 

الانستقرام
الانستقرام

الانستقرام

والانستقرام منصة مماثلة للفيسبوك وهي لنفس الشركة بحيث تربح بعد ان تنشأجمهور مخصص لك فأما ان تبيعهم منتجات وتاخذ عليها عمولتك او تبع زيارات لأصحاب المواقع الالكترونية الذين لديهم حسابات اعلانية ومن صالحهم دخول الناس لهم, وتربح من زيادة عدد مشتركين الصفحات الصغرة عبر الشيرات وهذا ممتاز لمن يبحث عن الربح من الانترنت للمبتدئين.

 

 

 

 

موقع upwork
موقع upwork

موقع upwork

وموقع upwork من المواقع الثمينة والتي تدفع مقابل كتابتك محتوى لديهم وبشرط ان يكن باللغة الإنجليزية ويعتبر المدونيين ان موقع اب ورك هو أكثر موقع يدفع تكلفة عالية بدل كل مقال يعجبهم ويبدأ من 50 دولار, ومن الممكن ان تصل قيمة مقالك إذا كان احترافي إلى 300 دلر ويعرف هذا من يحترف باللغة الانجليزية.

 

 

 

 

التيك توك
التيك توك

التيك توك

والتيك توك منصة مماثلة لليوتيوب ولها صيت كبير لهذا قامو بإدراج الربح من الفديوهات القصيرة والمحتوى المثير ويمكن الربح من اعلانات المحتوى, ويمكن الربح من دعم  البث المباشر ويربحون الناس من أكواد الدعوات التي نشأت حديثاً ويمكنك التسويق للمبيعات عبر حسابك على تيكتوك فهذا جمهورك روج لهم ماتريد.

 

 

 

 

سناب شات
سناب شات

سناب شات

وسناب شات هو برنامج مميز لخليجيين فيمكنك استثمار هذه القصة والبدء بجمع جمهور خاص بك والربح من بيعهم للبضائع وأخذ نسبة مبيعات, ومتاح لك الربح من زيادة الحسابات الصغيرة بإي طريقة وتربح منها عن طريق ارسال الزيارات للمواقع الربحية التي تعطي لصاحبها المال مقابل الزيارات.

 

 

 

 

موقع adfly
موقع adfly

موقع adfly

ويعتبر موقع adfly من أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط منذ خروج هذه القصه ويربح العديد من الشباب من اختصار الرابط للبرنامج ونشره على مواقع التواصل وكل من يدخل عبر هذا الرابط ويتخطى الكاباتشا فهو مربح لك, ولا ننسى ان نحاول ادخال الناس في الخليج العربي كونهم أثمن من باقي الدول.

 

 

 

التيليجرام
التيليجرام

التيليجرام

والتيليجرام تطبيق محترم للربح منه دون أي مضايقات او اعلانات فقط عليك انشاء قناة لك او مجموعة والبدء بنشرها وترويجها عبر مواقع التواصل الأخرى والأصدقاء حتى تكبر, وفي حين كبرت قناتك أو مجموعتك بإمكانك جني مال عن طريقة بيع الزيارات للمدونين او تقم ببيع مواد عبر روابط الأفلييت الخاصة بك وتربح منهم.

 

 

 

موقع Fiverr
موقع Fiverr

موقع Fiverr

وموقع  Fiverr  يعتبر خدمي ويقوم هذا الموقع بدور وساطة بين مقدم الخدمة وطالب الخدمه بحيث يأخذ عمولة بسيطة للتوفيق وحفظ الحقوق بين الأشخاص مثال المصممين, وهنالك الكثير من الأشخاص يدخلون يومي ويبيعون ويشترون خدمات مثل الكتابة وتفريغ الأصوات ورفع الملفات والفديوهات والتصاميم.

 

 

 

موقع خمسات
موقع خمسات

خمسات

وموقع خمسات هو مصري ويقوم بفتح أبواب رزق للكثير من البشر شكل يومي بعون الله فقط ينوجب عليك فتح حساب خدمات لديهم والبدء بالترويج للخدمة التي تقدمها, وفي حين جاء أي شخص يرغب بطلب خدمتك ستأخذ منه 5 دولار لك على بيابال.

 

 

 

 

موقع مستقل
موقع مستقل

مستقل

وهو موقع مشابه لخمسات ولكن يتميز بأنه أكثر ثراء من المواقع الأخرى بحيث تاخذ مشروع تعمل به لفترة أطول وبأجر أكبر قد يصل ل 200 دولار, وعذا الذي يميز هذا الموقع ويجعل الإقبال عليه بشكل عام أفضل من المواقع الأخرى التي تقدم الخدمات مقابل وساطة مادية بسيطة.

 

موقع كفيل
موقع كفيل

كفيل

والموقع كفيل بنفس المواصفات التي ذكرناها لمستقل وهنا تجد المشاريع موجودة وتنشأ حساب فيطلب منك تبيان انك صاحب خدمة ام طالب خدمة حنى يقم التطبيق بإرشادك لخدمتك المطلوبة, وهذه افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين .

 

 

 

موقع  YouGov
موقع  YouGov

موقع  YouGov

موقع  YouGov يعطي استبيانات مقابل المال بحيث تقم بفتح ملف شخصي لديهم وتبدأ بتعبئة الإستطلاعات المدفوعة والتي تمنحك نقاط لتقوم لاحقا بتبديلها بالمال وكل 5000 نقطة تساوي 50 دولار.

 

 

 

 

موقع  Jumia
موقع  Jumia

موقع  Jumia

 

وهو موقع مميز بحيث يمكنك الربح منه بقيامك بالعمل في افلييت أو بصناعة المحتوى الرقمي ويعتبره الكثير من الناس موقع خرافي للربح من الانترنت للمبتدئين وهو منتشر في مصر والسعودية والخليج بشكل عام كونهم يهتمون بالاونلاين والشراء البعيد.

 

 

موقع سوق دوت كوم
موقع سوق دوت كوم

موقع سوق دوت كوم

وهو مثله مثل أي موقع للربح من مجال الأفلييت بحيث يمكنك فتح حساب لك وتأكيده وبيع المنتجات عبره والكسب من العمولة التي يعطيك إياها الموقع وهي نسبيا جيدة بعد التركيز على العمل تصبح كثيرة وممتازة.

 

 

 

منصة Shopify 
منصة Shopify

منصة Shopify

وهي كبيرة وتتيح لك بناء متجر إلكتروني كبير للغاية وتبيع وتشحن عن طريق متجرك وتكسب آلاف الدولارات بخلال أشهر فقط عليك تقوية متجرك وترتيبه والترويج له حتى يصبح باب رزقك وغناك في الدنيا مع التركيز على الجمهور الجنبي أن أستطعت.

 

 

 

 

موقع Etsy
موقع Etsy

موقع Etsy

وهذا الموقع من كبرى المواقع التي تعمل على منحك المال بنظام التسويق مقابل عمولتك والذي يلجأ اليه الكثير من الناس وبالأخص مع انتشار العمل الحر والذي يلبي حاجة الكثير من البيوت بظلالجائحة التي غزت العالم.

 

 

 

موقع كليك بانك
موقع كليك بانك

موقع كليك بانك

ويعتبر أقدم موقع للعمل بالتسويق مقبل عملولة للبائع وهو معروف لدى الناس لذى ينصح بالعمل معهم وبالاخص حاليه ببيع الاستضافات وبيع الدومينات والكثير من الخدمات الالكترونية التي تلزم من يبني موقع خاص به.

 

 

 

موقع shareASaie
موقع shareASaie

موقع shareASaie

 

ويعتبر موقع shareASaie من افضل مواقع التسويق بالعمولة لتعدد النظمة المتاحة التي تساعدك على الربح من هذا الموقع الي يقال أنه ثمين بعد ان جربه العديد من الناس الباحثين عن عمل حر بظل المكالب الزائدة في المنازل.

 

 

 

موقع Udemy
موقع Udemy

موقع Udemy

يعتبر موقع يودمي من احسن المواقع التي تدفع المال مقابل بيع منتجات لديهم على متجرهم ولكن ننصح بكل مرة ان تقم ببيع الاجانب كونهم يدفعون المال مقابل المنتجات الثمينة والجميلة وانت تربح منهم اكثر.

 

 

 

 

موقع Freelancer 
موقع Freelancer

موقع Freelancer

ويساعد هذا الموقع العديد من الناس المحترفين في مجال التصميم وادارة المواقع والذي يأمن لهم بيع منتجاتهم مقابل مبلغ بسيط يأخذه على البيعة ويامن طلب طالبي الخدمات وأي خدمة غير موجودة تجدها في قائمة الخدمات الغير موجودة حتى تستثمرها.

 

 

 

موقع Behance
موقع Behance

موقع Behance

وهذا الموقع ثمين لمن يعرف في مجال التصاميم الحديثة على برامج فوتوشوب ولمن يعرف مجال الرسوم المتحركة والسكراتش, بحيث يقوم بشراء التصميم منك أو يأمن لك زبون يأخذها منك بثمن جيد بعكس المواقع التي لاتدفع سوى القليل من الفلوس.

 

 

 

 

موقع Shutterstock
موقع Shutterstock

موقع Shutterstock

وهو أفضل موقع لبيع الصور والفديوهات بحيث يمكنك أخذ الكاميرا الخاصة بك والذهاب للطبيعة والماء والحيوانات والقيام بعمل الكثير من الصور, بحيث تبيع هذه الصور لهذا الموقع بإسعار باهضة الثمن تصل للدولارات.

 

 

 

 

موقع Freepik
موقع Freepik

موقع Freepik

 

ويمكنك عبر موقع Freepik بيع اكثير من الشعارات والصور المتحركة والرسوم المميزة فقط عليك فتح حساب والقيام بإعمال احترافية وبيعها لهم وهم يدفعون لك المال مقابل هذا وهذا من افضل مواقع الربح من الانترنت.

 

 

 

 

 

موقع REV
موقع REV

موقع REV

ويعتبر  موقع REV من أحسن المواقع التي تتيح لك بيع وشراء الخدمات المصغرة من كتابة محتوى عربي أو أجنبي او تفريغ صوت او عمل فديوهات او إدارة مواقع حديثة او عمل سيو لها وكله بمقابل مادي وهذا من افضل موقع الربح من الانترنت للمبتدئين.

 

 

 

 

موقع Appen
موقع Appen

موقع Appen

ويعتبر هذا الموقع جيد ولكن لا يعرفه الكثير من العرب وانا بشكل شخصي تعاملت معه ببيع وشراء خدمات بسعر جيد لمن يبيع ولمن يشتري هو مميز لذا أنصحكم بالعمل معه والاطلاع عليه لأنه من افضل مواقع الربح للمبتدئين.

 

 

 

موقع  filefactory
موقع  filefactory

موقع  filefactory

 

ويعتبر موقع  filefactory من افضل مواقع الربح من الانترنت بنظام رفع الملفات والربح منها بمقابل عالي عكس المواقع العربي التي تدفع قليل من السنتات لكل ملف وهنا تجد انه افضل موقع للربح من الانترنت.

 

 

 

موقع ppv
موقع ppv

موقع ppv

ويعتمد الكثير من الناس على دخلهم من هذا الموقع كونه يبيع بالعمولة فتربح او تبيع خدمات او تبيع تطبيقات وكلها مربحة لك فيكفي ان تربط معهم وتبدأ بجني المال لذا يبحث الكثير من الناس عن موقع للربح من الانترنت للمبتدئين.

نهاية موضوعنا افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.