انشاء موقع مجاني في دقائق | وربح 650 دولار

0

انشاء موقع مجاني في دقائق من الموضوعات التي يبحث عنها الكثير في الوقت الحالي، حيث يتم توجيه دفة الربح حالياً من المواقع الإلكترونية والزيارات المتكاثرة في الموقع، حيث يتم احتساب الربح من زيارات جوجل، وعلى هذا فإن الاتجاه نحو العمل على المواقع الالكترونية متزايد بشكل كبير، من هذا المنطلق، هناك بعض الخطوات الهامة، والشروط التي يجب أن يتم إتباعها للحصول على موقع إلكتروني مجاني.

 

 

 

 

انشاء موقع مجاني في دقائق
انشاء موقع مجاني في دقائق

انشاء موقع مجاني في دقائق

هناك عدد من الخطوات التي يجب أن يتم التعرف عليها قبل البدء في انشاء موقع مجاني في دقائق، وهي عبارة عن دراسة بسيطة لأبعاد المشروع التي تكون بصدد إنشائه، ومن بينها:
على صاحب الموقع أن يقوم بالتعرف أولاً على ماهية الموقع الذي يريد إنشائه، والمحتوى الذي يريد الكاتب أن يتعامل معه، حيث أن هذه الخطوة يتم تحديد بناءً عليها الكثير من الأشياء.
تأتي في المرحلة التالية، الجمهور المستهدف من المحتوى الذي يريد الكاتب تقديمه، فهناك بعض المواقع التقنية والنسائية والخبرية المصرية، بالإضافة إلى الخبرية السعودية والتسويقية وغيرها.
بعد ذلك، يقوم صاحب الموقع بعمل خريطة مبدئية لشكل الموقع، أو تصور للشكل النهائي للموقع في ذهنه، حتى تكون الخطوات عند التنفيذ صحيح وفي مكانها الصحيح.
إنشاء الموقع يتكلف في البداية رأس مال ليس كبير، ولكن على الأقل يتكلف التصميم وكتابة المحتوى في البداية حتى يتم القبول في Google Adsense، لذلك يجب تحديد ميزانية.
وفي النهاية، يكون صاحب الموقع قد استقر على القالب الذي يتم من خلاله تصميم الموقع، والذي يتيح للكتاب النشر من خلاله المحتويات التي يتم تقديمها.

 

 

كيف يتم انشاء موقع مجاني في دقائق

لكي تقوم بالحصول على انشاء موقع مجاني في دقائق الخاص بك والمناسب لك، عليك القيام فعلياً بالعديد من الخطوات التي تضمن ظهور الموقع على أرض الواقع، حيث تتمثل هذه الخطوات في:
تسجيل المجال الذي يقوم الموقع بالعمل من خلاله، على سبيل المثال مجال التسويق، أو التسوق، أو مجالات القراءة والثقافة، أو مجال الأخبار وغيرها من المجالات المتعددة.
بعد ذلك، يجب على صاحب الموقع أن يقوم باختيار الشركة المستضيفة للموقع، وذلك من خلال تحديد العنوان الرئيسي للموقع، وذلك يساعد المستخدمين في العثور على الموقع.
يقوم صاحب الموقع بتحديد المحتوى، وذلك من خلال كتابة محتوى مناسب وجيد مع شكل الموقع وطبيعته، حيث يتم ضخ عدد من المقالات في موضوعات البحث المتعلقة بمجال الموقع.
إلى جانب ذلك، يتم بناء موقع الويب الخاص بالموقع، وذلك من خلال التعاون مع مطور خاص بموقع الويب، أو من خلال الاستعانة بفيدويهات اليوتيوب لعمل الموقع بشكل يدوي.
تصميم القالب الذي يتم من خلاله التعامل مع الموقع، وتحديد أدوات الكتابة إذا كانت yoast أو رانك ماث، أو غيرها من الأدوات التي تعمل على قياس السيو في المحتوى.

 

 

كيف يتم انشاء موقع مجاني في دقائق
كيف يتم انشاء موقع مجاني في دقائق

أهم عناصر انشاء موقع مجاني في دقائق

هناك بعض من العناصر التي يجب مراعاتها عند انشاء موقع مجاني في دقائق، والتي قد لا ينتبه إليها بعض أصحاب المواقع الجدد في هذا المجال، ومن بينها كل مما يلي:
تصميم الموقع الإلكتروني، وهو يختلف عن تصميم المتجر الإلكتروني، وبالتالي يجب على العميل أن يختار ما بين إذا كان الموقع متجر أو موقع آخر يهدف إلى نشر الأخبار أو المعلومات.
خطط إعلانات جوجل، أو ما يطلق عليها ADWord، وهي التي يتم بناءً عليها اختيار الكلمات البحثية الأكثر إنتشاراً بالنسبة للمجال الخاص بالموقع، ويمكن الاستعانة ببعض الشركات لعمل ذلك.
التعامل مع برمجيات تطبيقات الهواتف الجوالة، حيث يجب أن يكون الموقع متجاوباً مع إمكانية التعامل مع الهواتف، وذلك لأن نسبة فتح المواقع من الهواتف أكبر من نسبة فتحها من الكمبيوتر.
ظهور إعلانات الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك يعمل على زيادة الزيارات على الموقع، مما يدر ربحاً أعلى.
تهيئة الموقع للظهور على محركات البحث العالمية، وذلك من خلال قواعد SEO، وذلك يعمل على زيادة نسبة ظهور الموقع لدى الجمهور عند استخدام كلمات مفتاحية معينة في كل مجال.

 

 

كيف يتم تحسين محركات البحث بعد انشاء الموقع

 

هناك عدد من النقاط التي يجب أن يتم مراعاتها عند انشاء موقع مجاني في دقائق، والتي لا يجب أن يتجاهلها صاحب الموقع الإلكتروني، ومن بينها:
يجب أن يهتم صاحب الموقع أن يكون المحتوى الذي يتم تقديمه عبر الموقع من المحتويات التي تتمتع بكل من الجاذبية والحصرية، حيث يجب القارئ في الموقع ما لا يجده في مواقع أخرى.
بالإضافة إلى أنه يجب أن يقوم بعمل روابط داخلية عند الكلمات المفتاحية الهامة في المحتوى، وذلك حتى تعمل على تحويل العميل إلى الموقع، وبالتالي تزداد نسبة المشاهدة على الموقع.
إلى جانب ذلك، يتم العمل على مجموعة من Backlinks، والذي يتم عمله من خلال شركات متخصصة او من خلال مجموعة من المطورين، وذلك يعمل على الإرتقاء من محتوى الموقع.
كما يجب على الكاتب، أن يقوم بعمل قالب حديث من الوورد بريس، والذي يعمل على إصلاح الأخطاء التي يقوم المحرر بعملها، وذلك حتى يتم زيادة معدل السيو في المحتوى.
ضغط الصور والمواد المصورة، وذلك حتى يتم رفعها على الموقع بحقوق حصرية على الموقع، وذلك من خلال كتابة عنوان المادة الفيلمية بنفس الكلمة المفتاحية لعنوان المقال.

 

 

 

أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية

بعد أن حدثت هناك طفرات تكنولوجية عديدة في الكثير من المجالات، وأصبح من الضروري تصميم موقع الكتروني احترافي، لان هذا يتطلب الخبرة والاحترافية، حيث تقوم شركتنا على عمل كل من :
تعمل الشكر على تصميم القالب الخاص بالموقع، حيث يتم الإتفاق مع العميل على التصميم الي يتوافق مع احتياجاته، بالإضافة إلى أنه يتم العمل على أن يكون التصميم بسيط وجذاب.
بالإضافة إلى ذلك، يتم العمل على حجز الدومين، وهي الطريقة التي تسهل على العميل الوصول إلى الموقع من خلال عمليات البحث من خلال الكلمات المفتاحية المناسبة في نفس المجال.
بعد ذلك، يتم العمل على تصميم قالب ووردبريس، حيث يتم تجهيز هذا القالب لكتاب المحتوى، وذلك يكون من خلال استخدام القوالب الجديدة، وذلك حتى يحقق أعلى مشاهدة من خلال ضبط السيو.
كما يمكن عمل خريطة للموقع، حيث يتم العمل على تصنيف المحتويات داخل الموقع، وذلك يعمل على سهولة وصول محركات البحث إلى الموقع الخاص بالمستخدم.
إلى جانب ذلك، يمكن ربط الموقع بكافة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتم العمل على وصول الزائرين الى الموقع من خلال صفحات التواصل الإجتماعي بصورة كبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.