طريقة التحويل من فودافون كاش لحساب بنكي | وأسرع 3 طرق

0

طريقة التحويل من فودافون كاش لحساب بنكي , قامت شركة فودافون بإنشاء خدمة فودافون كاش والتي زاد إقبال الكثير من عملاء فودافون على استعملها، حيث أنها تساعد في توفير الكثير من الوقت والجهد عن طريق القيام ببعض الخطوات السريعة وإجراء عمليات التحويل والإيداع وغير ذلك دون الذهاب الى الشركة أو دفع الفواتير.

طريقة التحويل من فودافون كاش لحساب بنكي
طريقة التحويل من فودافون كاش لحساب بنكي

طريقة التحويل من فودافون كاش لحساب بنكي

سوف نوضح لكم في هذا المقال بعض الطرق للتحويل من فودافون كاش لحساب بنكي، حيث توجد العديد من الاساليب التي يمكنك من خلالها تحويل الاموال الى حساب بنكي وهي كالتالي:

تحويل الأموال من خلال الحوالة البنكية

تعد من أكثر الطرق الآمنة حيث تتيح لك إمكانية تحويل الاموال من خلالها وتتميز بأنها سهلة ولكن من عيوبها أنها بطيئة، من أهم مميزات هذه الوسيلة أنها لا تتطلب وجود حساب بنكي للشخص الذي يحول المال أو الشخص الذي يستقبل الأموال، حيث تختلف رسوم التحويل من بنك إلى آخر وتبدأ من 5 دولار.

تحويل الأموال من خلال الإيداع البنكي

من اهم مزايا هذه الوسيلة أنها مجانية في معظم البنوك اي لا تتطلب دفع رسوم، وتستطيع التحقق من وصول الأموال بمنتهى البساطة، ومن خلال هذه الطريقة تستطيع تحويل المال من حساب بنكي إلى آخر، ولكن تتطلب وجود حساب بنكي لكي تستطيع تحويل الاموال إليه من خلالها، وإذا كان التحويل في مصر فإنه لا يأخذ وقت طويل بل يتم التحويل في نفس اليوم، اما إذا كان تحويل الاموال خارج مصر فإنه يأخذ يومين على الأغلب ولذلك ينبغي عليك الاحتفاظ بإيصال الإيداع والسحب لكي يتم التحويل.

تحويل الأموال عن طريق الحوالة البريدية

تعد من أقدم الوسائل التي يتم من خلال تحويل الاموال داخل مصر، من مزايا هذه الوسيلة اكمال التحويل خلال نفس اليوم، والرسوم المدفوعة 1% فقط من المبلغ المحول.

كيفية التحويل من فودافون كاش لحساب بنكي
كيفية التحويل من فودافون كاش لحساب بنكي

 

 

 

تحويل الأموال من خلال خدمة الموبايل بانكنج

اتاح البنك الأهلي المصري هذه الخدمة لكي يصبح من السهل على العملاء تحويل الاموال، حيث أنها تعمل على تحويل الأموال من داخل مصر إلى خارجها والعكس، تتم هذه الوسيلة من خلال إنشاء حساب بنكي في البنك الأهلي، ثم يبدأ العميل بكتابة بعض الاكواد على الهاتف والتي من خلالها يستطيع تحويل الاموال بمنتهى السهولة.

 

من اهم مميزات هذه الوسيلة أنها متاحة خلال اليوم، ومتوفرة أيضا في الاجازات، ولكنها غير متوفرة الا بالجنيه المصري، قامت بعض البنوك الأخرى بإتاحة هذه الوسيلة على سبيل المثال بنك مصر، وبنك القاهرة مع وجود بعض الاختلافات في الرسوم. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.