تجربتي مع القرفة للحمل | واهم 4 تحذيرات

0

تجربتي مع القرفة للحمل , من جربت القرفة وحملت , تجارب القرفة للحمل , فوائد القرفة للحمل بولد , فوائد القرفة والعسل للحمل .

 

 

تجربتي مع القرفة للحمل
تجربتي مع القرفة للحمل

 

 

تجربتي مع القرفة للحمل

وتجربتي مع القرفة للحمل كانت جيدة بحيث حملت بعد مرور 24 يوم من بداية استعمالي لمشروب مغلي القرفة بواقع كوبين في اليومين, والكوب الأول أشربه على الريق والكوب الثاني يتم شربه قبل النوم بساعة وله الكثير من الفوائد التي تبحث عنها النساء التي تريد فرصة للحمل.

 

والفوائد الجوهرية الموجودة بالقرفة تتعدى الكثير من الأدوية التي يتم دفع ثمنها الباهض فهي تقوم بتقوية المبايض حتى يظن الطبيب في حالة فحص الإباضة ان المرأة أخذت أدوية منشطة للمبيض وهي غالية جدا وله من الفوائد مالا يحصى لذلك تجده عند الكبار لا ينقطع من البيت.

 

 

من جربت القرفة وحملت

وأحد النساء في منطقتي جربت القرفة وحملت بفضل رب العالمين بعد ان كانت تعاني من ضعف في التبويض وكانت الدورة الشهرية لديها تحتوي على لخبطة وهي التي تؤثر في حدوث الحمل, ولا ننسى فائدة القرفة في تنظيف رحم السيدات وقت الدورة وبعد الولادة العادية والقيصرية.

 

لذا ينصح الخبراء في الاعشاب والنساء ضرورة شرب قرفة للمرأة التي تولد  لتنظيف رحمها من بقايا الولادة ولتخفيف الألم الذي يرافق الولادة ولتنحيف الكرش, ويتم وضع الزنجبيل مع القرفة ليعطيها النكهة والفائدة الكبيرة التي تعود على الجسم بشكل عام ولا ننسى وضع اعشبة الخولنجان التي تضيف اللون الأحمر والطعم الشهي للقرفه.

 

 

 

تجارب القرفة للحمل
تجارب القرفة للحمل

 

تجارب القرفة للحمل

 

وهنالك الكثير من تجارب القرفة للحمل والحمدلله كانت ناجحة بحيث عالجت الكثير من الحالات التي تعاني من تاخر في الانجاب, واهم فائدة للقرفة هي تخليص السيدة من تكيس المبيض المرافق لتأخر الإنجاب والذي ينتشر بشكل كبير بين النساء في هذا الوقت بسبب العديد من الظروف.

 

ويتم  غلي القرفة جيدا وتخميرها لتجهيزها للشرب بسكر أو بدون حسب رغبة التي تشربها, وويتم شرب البردقوش والقرفة والميرمية للحمل ولعلاج التكيس الذي تكلمنا عنه قبل قليل وهو من وصف الطبيب أي أفضل من استخدام علاجات مختلفة منها أدوية السكري التي لها الكثر من الأعراض المرافقة التي تؤثثر  في جسم ومزاج المرأة  المتعالجة به.

 

 

فوائد القرفة للحمل بولد

 

وفوائد القرفة للحمل بولد معروفة فيلزم شرب 3 كوب يوميا من أول يوم نزول الدورة وحتى اليوم ال 14 منها حتى تنزل البويضات ويكون الجو في الرحم قلوي, وهذا لزيادة فرص الحمل بولد حسب زعم الكثير من الأطباء والكثير من السيدات اللواتي جربن  هذا الصنف الغذائي.

 

وتبحث النساء بكثرة آخر فترة عن موضوع حملها بصبي وهذا في الاساس ليس له صحة فكل شيء رزقة من الله ويكفي ان ان تأخذ بالأساب, ولهذا اشربي القرفة ثلاث مرات يومي على فترة 15 يوم حتى تزيدي فرصتكي للحمل بولد بإمر رب العالمين جل  في علاه.

 

 

 

فوائد القرفة والعسل للحمل

 

وفوائد القرفة والعسل للحمل معروفة بحيث تاتي ب 1000 غرام من عسل طبيعي ويفضل عسل سد او عسل أبيض, ومن ثم نجلب قرفة مطحونة بمقدار 50 جرام ونقم بخلطه جيدا بملعقة وبنفس المطربان ونضعه في الثلاجة وناخذ مقدار ملعقتين  في اليوم.

 

ويفضل اكله مرة عند الاستيقاظ ومرة قبل النوم بساعة في الشتاء وفي الصيف قبل النوم بساعتين لانه يعطي طاقة عالية بعد أخذه بساعة, وتنفع هذه الخلطة الذهبية للرجال والنساء أيضاً ولكل شخص يبحث عن الاطفال وانجابهم او من يبحثون عن تقوية جسدهم مثل الاشخاص الذين يهتمون ببناء العضلات.

 

الحلبة والقرفة للحمل

 

والحلبة والقرفة للحمل من أفضل انواع الاعشاب التي توصف لزيادة فرص الحمل من قبل العطارين ومن قبل النساء كبيرات السن ومن قبل خبراء الأعشاب, ويتم جلب نصف كوب من منقوع حلبة وبمقابله نصف كوب من مغلي القرفة ويتم وضعهم مع بعض ومن ثم شربه دفعة واحدة لجعل الجسد يأخذ الفوائد الموجودة بهم بشكل مباشر.

 

والحلبة من احسن المواد التي تنشط الرحم والمبيضيين وتجعلهم ذو كفائة عالية وحتى للرجال هذه الخلطات جيدة لرفع عددد الحيوانت المنوية التي تكن في السائل المنوي وتزيد من الحركة في السائل وتقلل من التشوهات التي تكن موجودة وتؤثر سلبا على حدوث الحمل وإلى هنا نصل لنهاية موضوعنا لليوم تجربتي مع القرفة للحمل .

 

 

تجربتي مع القرفة للحمل السريع

 

وتجربتي مع القرفة للحمل السريع كانت مفرحة بحيث حملت بعد ان تناولت 200 مل من مغلي القرفة لمدة 14 يوم فقط, وبدات الشرب من أول يوم الدورة وحتى اليوم ال 14 لبداية دورتكي ولهذا تم تصنيف القرفا عند الكثيرين من الناس الذين أستعملوها أنها من أسرع المواد الطبيعية التي تسهم في حمل السيدات بسرعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.