تجربتي في علاج تكيس المبايض – My experience in treating polycystic ovaries

0

تجربتي في علاج تكيس المبايض  , اعراض تكيس الرحم , اسباب تكيس المبايض , علامات تكيس المبايض , تجربتي في علاج تكيس المبايض بالبردقوش , هل يحدث حمل مع تكيس المبايض , هل تكيس المبايض يمنع الحمل .

علاج تكيس المبايض بالبردقوش
علاج تكيس المبايض بالبردقوش

تجربتي في علاج تكيس المبايض

وتكيس المبيض من الامراض المنتشرة بكثرة عند النساء في هذه الفترة من الزمن والتي تعد من الأمراض التي لها تأثير على جسم الفتاة ولها جوانب خطيرة في بعض الاحيان.
ويتم استخدام البردقوش لعلاج كييسات المبايض ومن المعروف أن البردقوش هي عشبة من الطبيعة لها فوائد كثيرة في حياة الانسان وبالاخص الاناث مثل علاجات تكيسات مبيض.
ويتم اكتشاف التكيس عند المرأة في حال تأخرت الدورة الشهرية عن مجيئها أو في بعض الاحيان تاخر الحمل ويرجع الطبيب السبب لتكيس البويضات في العديد من حالات تأخر الانجاب.
يساعد البردقوش على ازالة الكييسات من على البيضة حتى تذهب للقاح وتكوني قد تخلصتي من هذه المشكلة التي تعقد الكثر من نساء هذا الزمان, فهل عرفتي تجربتي في علاج تكيس المبايض .

 

 

قد يهمك : اعراض تكيس المبايض للمتزوجة .

اعراض تكيس الرحم

ومن اهم أعراض التكيس للرحم ألم في البطن والحوض بشكل عام عند الفتيات بالاخص وقت العادة الشهرية أي بوقت تهيج مبايض السيدات.
تأجل الطمث بدون عذر الحمل وعند الذهاب إلى الدكتور والقيام في فحص ايكو يجد الاصابة في متلازمة التكييس وهي هرمونات يفرزها البنكرياس بفعل السكريات او بفعل مادة الانسولين الذي يفرزه بنكرياس بكثرة.
ويجب في تلك الحالة تنظيم تناول السكريات للتخلص من التكيس بحيث يعمل التخفيف من أكل السكر أمو المواد التي تحتوي عليه بتقليل إفرازات الماده التي تكيس المبايض.
للبردقوش فوائده للتكيس بشكلن خاص وعلى الجسم كافة ثم ان العلاج به صحي وغير ضار ثم ان طريقة تناوله سهلة ولا تتطلب خبرة وتم عمل دراسة عن كيفية المعالجة به دون أي مشكلة تحدث أثناء تجربتي في علاج تكيس المبايض .

اسباب تكيس المبايض

ويرجح الأطباء ان السبب الرئيسي هو اعتلال في الهرمونات التي تفرزها المعثكلة بسبب الاطعمة التي تحتوي على السكر او الدهون الغير مشبعة أو الكوليسترول.
يعتبر التكيس في المبايض داء العصر عند البنات والنساء بشكلن خاص ويتم اكتشافه عند مراجعة الدكتورة للكشف عن اهم اسباب عدم الحمل والانجاب بعد الزواج بفترة معينة.
وقد يسبب التكيسس العقم في حال لم يتم العلاج واخذ الدواء المناسب والحمية التي يعتمد عليها الاطباء أكثر من اي نوع آخر من العلاجات المنتشرة في هذا الوقت.
ويجب البحث عن اسباب اضطراب المبييض لأنه قد يؤي لانسداد في قناة فالوب التي تنقل البيوض للرحم وهذا المعروف في الطب وهذه مشاكل صعبة عافانا الله واياكم.
ويوجد هذا عند من لديها مرض سكر الدم ويجب المداومة على حميه السكري والتداوم على الدواء الذي يوصف لكي على وقته فعلاج تنظيم السكر هو جيد في الكثير من الحالات التي كان الشفاء حليفها الحمد لله على طريق تجربتي في علاج تكيس المبايض .

علامات تكيس المبايض

وأهم العلامات على المراة هو الزيادة الغير الطبيعية في الوزن بحيث تجد السمنة كبيرة والالم المترافق بين الظهر والبطن وهنالك كثير من العوارض.
وهنالك الغثيان أو الاقياء المفاجئ وتحس البنت نفسها كأنها حامل في بداية حملها حيث يساهم التكيس في شهر على تخربط الهرمونات في الجسد.
وذلك كله بسبب التكيس واغلاق القنوات الناقله للبيضة وهذه اهمية أن تعالجي نفسك من هذا الداء عبر المردقوش أو أي من الأعشاب والتخلص من كل المشاكل المترافقة.
وعند بعض الإناث يوجد صعوبة في طرق الكشف عن تكيس مبايضها وهو مأخر للحمل بحيث تبدأ اكياس في التشكل فتكون صغيرة في أيام أو أشهر بدايتها ثم تكبر حتى تصبح 7 سم فما فوق.
وأن وجدت مشكلتك في عدم التوازن الهرموني فلا بد من التخلص منه باستخدام اكليل الجبل أو أي أعشاب مساعدة للبردقوش, وهل اقتنعتي في تجربتي في علاج تكيس المبايض .
تجربتي في علاج تكيس المبايض
تجربتي في علاج تكيس المبايض

 تجربتي في علاج تكيس المبايض بالبردقوش

واول مابدات في المعالجه قمت بأخذ الحبوب الطبية ولكن دون جدوى فما كان إلى أن ذهبت إلى العطار وسألته وقمت بالتأكد حول التداى بالاعشاب البديلة المميزة في نتائجها.
وقام بوصف دوا لي بالأعشاب فكان البردقوش ويتم شربه منقوع من الليل حتى الصباح ويتم اخذ كوب ساخن من المشروب المميز وهذه تجربة قمت بها انا بنفسي.
أجريت العديد من التجارب على هذا الموضوع فكان البدقوش ناجح ومميز والمميز مثله ويشجع عليه الباحثون والعارفون في طب البشر مغلي القرفة مع الزنجبيل الذي يسمونه سحري.
تعمل تلك المشاريب على مداواة أسباب تكيس المبايض العامة وأجريت الكثر من الدّراسات التي فكت مشكله معقدة مثل تلك بحيث يستخدم تجربتي في علاج تكيس المبايض .

هل يحدث حمل مع تكيس المبايض

والعلم عندربنا تبارك وتعالى من الممكن جدا ان يحصل حملكي اثناء وجود تكيُّس فقد حصل مع صاحبتي مرتين عبر شرب المنقوع من أوراق القرفه والبردقوش للنساء في قترة العاده وطول الشهر.
وهنالط سيدات تحمل مع علاجها المستمر بلقرفة وبردقوش ودواء السكر مع تخيفها للأكل من الدهنيات والسكريات والزيت الأبيض والكثير من الأكلات التي لها التأثيرات الجانبية على زيادة التكيس للمبيض.
وهنالك محاذير يجب انباهكي عليها وهي التوقيف للتداوي بأي مستحضر طبي أو طبيعي عند دخول وقت دورتكي حتى لا يتشوه الجنين أن حصل حمل.
ويجب مراجعه طبيب حتى لانقع في مخاطر أخرى مثل الألم الشديد وعلاج البردقوش قبل أن اشرب شيء مثل دواء لتنشيط التبويض فهذا خطأ حتى لا تصيب رحم بضرر أو تأذيك حدة المشروبات مثل تجربتي في علاج تكيس المبايض .
كيفيه علاج تكيس المبايض بالبردقوش
ماهي فوائد علاج تكيس المبايض بالبردقوش

هل تكيس المبايض يمنع الحمل

والحفاظ على الكمية المأخوذة كل يوم بمعدل  أكواب يومياً قد تساهم في تنظيف إو إزالة التكيس من المبايضاهمية, وكذلك من المحتمل عدم حصولك على حملك حتى اتخلصكي نهائيا من التكييسات والتخلص من آلامها الناجمة عن تلف في بيضة.
ويجب المداومه على مضادات الأكسدة الموجودة في الاطعمة حتى تكون محافظ على وظائف معثكلتك بما يحتوي المضاد على أهم فائدة وهي تنظيم التفاعلات الحاصلة كما تعرفي داخل الأجهزة في جسمك.
وحتى لا يحدث منع حمل داومي على شرابك العشبي فمنه الفوائد لصحة جسدك وعمل الخلايا الصحيحة لا يتغير, وهذه الحقائق الشائع عملها بالطرق التي أثبت فعاليته في تجربتي في علاج تكيس المبايض .
مقالة أخرى: عنزروت لحمل.
نهاية المقالة تجربتي في علاج تكيس المبايض .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.