تجربتي مع الزعتر البري للحمل | 4 فوائد مذهلة للزعتر البري

0

تجربتي مع الزعتر البري للحمل , مين جربت الزعتر البري وحملت , تجارب الحمل مع الزعتر البري , كيفية شرب الزعتر البري للحمل , أضرار الزعتر البري .

 

تجربتي مع الزعتر البري للحمل 4

 

تجربتي مع الزعتر البري للحمل

 

ويتم البحث بشكل يومي عن مواد طبيعية او الأعشاب الطبيعية مثل الزعتر التي تساعد على الحمل عند المرأة, وذلك بسبب انتشار العقم المبدئي وفي بعض الاحيان يكن عقم دائم ومن من الرجال او النساء لا يحب الأطفال بشكل عام, وقد تم تجربة زعتر بري للمساعدة في حمل السيدات المتزوجات.

 

ويشهد الكثير من الإناث أن شرب الزعتر البري الساخن على الريق وقت الدورة الشهرية يساهم في فتح القنوات الناقلة للبيوض وقنوات نسائية أخرى, ويتم شرب مشروبات كثيرة ولكن ليست لها منافع مثل الزعتر والقرفة بحيث تقوم هذه الاعشاب بتنظيف الرحم وقبت الدوره الشهريه وتنظيم لخبطة الهرمونات كما حدث في تجربتي مع الزعتر البري للحمل بعون الله.

 

مين جربت الزعتر البري وحملت

 

وهنالك العديد من التجارب الحقيقية التي أجريت من حولنا وأفادت بأن مشروب الزعتر البري يسهم في الحمل بعون رب العالمين لمن تعاني من هذه القصة, ويساعد هذا الشراب السحري والذي يعمل على تنشيط المبايض مما يشكل فرصة لحمل المراة في ذاك الشهر بعون ربنا.

 

وهنالك تجربة لسيدة أعرفها كان لديها تكيس في المبييض وقامت في تناول كوب من الزعتر البري بشكل يومي أثناء قدوم العادة الشهرية, والنتيجة كانت أن الطبيب قال لها المبيض نظيف والبيوض جيدة وحصل حمل في نفس شهرها مما يفيد أن الزعتر البري له نتائج ومفعول في الجسم وأن تجربتي مع الزعتر البري للحمل كانت جيدة جدا.

تجارب الحمل مع الزعتر البري
تجارب الحمل مع الزعتر البري

تجارب الحمل مع الزعتر البري

ويبقى هذا الموضوع أهم من غيره كون المحروم يعاني والزعتر من المحسنات في صحة الأنثى والصحة اعامة للجهاز الأنثوي, ولهذا ينصح الدكتور في استخدام مغلي او منقوع الزعتر حتى حدوث الحمل, واثناء الحمل يمنع شرب الزعتر للحامل كونه يساهم في ارتخاء عنق الرحم ومن بعدها الاجهاض.

 

ويجب على من يستخدم المنقوع من هذه العشبة ان يوقف استخدام أي اعشاب أخرى حتى لا يحدث تدلخل دوائي لأنه يحتوي كل صنف على مواد وعناصر خاصة به, ولا ننسى من يقم في استعمال هذه العشبه من اجل التخلص من البلغم والسعال حتى يثبت حمل الزوجة وكانت تجربتي مع الزعتر البري خير مثال .

 

كيفية شرب الزعتر البري للحمل

 

وتبحث الفتيات عن طريقة إستعمال الزعتر للمساعدة فلحمل وهي كالتالي:

 

  1. نجلب ليتر من الماء النقي الصحي.
  2. نأتي بمقدار ملعقة كبيرة من مسحوق الزعتر المجفف او ضمة زعتر بري أخضر.
  3. نضيف الزعتر للماء ونطفي النار تحت المياه.
  4. نتركها حتى تبرد ونصبح ناخذ كل صباح ومساء كأس من الزعتر البري المنقوع.

 

وعند الاحساس في اقتراب موعد الحمل نقف الشراب بشكلن فوري, ونهتم قليلا للجسم, وفي وقت الشرب نحلي الزعتر في العسل الطبيعي ويفضل عسل السد أو الابيض, وهذا من اجل التنشيط للمبيض, وأنتي هل عرفتي تجربتي مع الزعتر البري للحمل السريع .

 

أضرار الزعتر البري

 

ومن المحتمل أن يكن اضرار عند استخدامك لأي مشروبات ولكن تذهب العراض الجانبيه عند التوقف عن تناوله حالا, ولكن لم يتم رصد أي ضرر للزعتر البرى عند القيام بتجارب لحمل الكثر من النساء, وشهادتهن كانت بفعالية المنقوع منه مع الفوائد الأخري التي قد تحصدها في استعمالك له.

 

وتكم فوائد وأضرار أي اعشاب في جودتها وهي من النوع المليء في الزيوت العطرية التي لها رائحة قوية وجميلة في نفس الوقت, ويحب الناس شرب الزعتر دون أي غرض يذكر, ولكن من اجل تحسين المزاج والاحساس بالراحة العامة والنفسية بلخواص كما قلت في تجربتي مع الزعتر البري للحمل .

 

مجربات الزعتر البري للحمل
مجربات الزعتر البري للحمل

مجربات الزعتر البري للحمل

 

ومن جرب هذا المستحضر العلاجي السحري فسوف يقم بنصح كل من يراه بضرورة نيل شرف التجربه والحصول على فائدة على الجسم بشكلن كلي, ولاننسى أن الطعم اللذيذ لهذا المشروب يجعلك تتنفس بكل جودة وكل راحة وتحس ان نفسك من ثلج.

 

ويمكنكي إضافة قطع من الزنجبيل الأخضر أو ملعقه من بودرة زنجبيل المطحون أو الكمون أو النعناع الاخضر او أي أعشاب تريدون, وذاك من اجل التمتع بطعم جميل, وهذا مع حصولكم على أغراض عديدة علاجيه وغيرها.

 

عنزوت للحمل .

وقت التحليل المنزلي .

 

نهاية المقال تجربتي مع الزعتر البري للحمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.