تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون – My experience with orange and lemon peels

0

تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون , قشور البرتقال والليمون لتبييض , بخاخ قشر البرتقال .

تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون
تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون

تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون

ومن المعروف عند الكثير من الناس ان كانو رجال او نساء أن الحمضيات مفيدة جدا, وأشهرها الليمون و البرتقال والكثير من الأنواع الأخرى, وهي غنية بالمواد المفيدة للجسم بشكل عام.
ويتم خلط عصير الليمون أو البرتقال في الماء من أجل التقليل من الحموضة ويتم كسرها في السكر, وقد انتشر في الفترة الأخيرة رجيم المغلي من قشره حمضيات بشكلن عام.
ويتم عمل وصفة مغلي قشور الليمون كونها مفيدة للوجه وهي مميزة في نتائجها على البشرة, ويقوم الكثير من الناس في غلي قليل من القشر وانتي هل عرفتي تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون .

 قشور البرتقال والليمون لتبييض

وتقوم الكثر من الفتيات بعمل وصفات لتبييض المناطق الحساسة أو تبييض البشره, وتقوم بخلط مطحون قشور ليمون .
ويخلط مع فازلين مع ملعقة من النشا ويتم خلط المكونات التي تقد بملعقة من كل نوع حتى تتجانس, وفي حال أصبحت خليط طري ويتم تطريته في القليل من نقاط اليمون.
وفي بعض الوصفات نقوم بإضافة العسل الغني في القيم الغذائية المميزه لوجه الإنسان, بينما يتم عمل مشروب من منقوع ومغلي القشور للتخسيس وإنقاص الوزن, وهذه تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون .

خلطة البرتقال والليمون للتنحيف 10 كيلو في 9 أيام

ويبحث اغلب البنات عن طريقة التخلص من الدهون لمدة قصيرة وذلك عن طريق عدة خلطات, وأهم خلطه تم تجربتها هي كالتالي:
نجلب  10 كوب من ماء نقي.
نأتي بمقدار 50 غرام من مطحون قشر الحامض.
نضع المياه على النار حتى تغلي.
نقوم باضافة المكونات.
نترك الخليط على النار خمس دقائق.
نطفئ الغاز ونترك المخلوط حتى يبرد ويصفى.
وفي ذلك نكن حصلنا على كمية كبيرة تقدرفي لتر وتوضع في زجاجة نظيفة في البراد, ويتم شرب كأس من الشراب على الريق يوميا في الصباح وقبل أكل أي طعام, وهاذي تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون .
 قشور البرتقال والليمون لتبييض 
قشور البرتقال والليمون لتبييض

 بخاخ قشر البرتقال

ويتم حقن جزء من المغلي الذي حصلنا عليه في بخاخة ويتم استخدام هذا البخاخ كل يوم على الشعر, وهو مفيد في الجسم وهذه الوصفة قامت احد الصديقات في تجربة لها.
وهي جيدة كونها تعطي فيتامين للشعر المتقصف والشعر المتعب, يمكنكي ترك المغلي على شعر مقدار ساعتين ولا مشكلة إذت اتى على الوجه بل العكس كونه ممتاز للبشره.
ويمكن بخ الوجه بعد تحضير الكمية بشكلن يومي حتى الحفاظ على نضارة البشره, إضافة إلى كونه مرطب طبيعي بفعل مواد الموجودة فيه والتخلص من البثور السوداء أو التصبغات استخدمي نفس البخات.
وعصير الليمون يمكن أن تضيفه للبخاخ بكميات قليله تقدر بقطرات للبشرا الدهنية, وهذا ماحصل في تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون .

 فوائد مغلي قشر البرتقال للبشرة

ومن الواجب ان يعلم الجميع ان لهذه الوصفات رائحة جميلة وزيادة على ذلك خلال اسبوع من استعمال ماسك بودرة قشرة الليمون, وهذا لا شك فيه وهذا يعرف جيداً عند من استخدمته.
ويشرب أثناء معالجة مشاكل بشرتكم العديد من المشروبات الساخنة التي تساعد على العناية بالجمال والبشرة, وتتمثل هذه المشاريب في الحلبة أو القيمك أو الرمان أو التين.
والعسل وكل هذه الأعشاب لها الفضل بكرم الله على إزالة حب الشباب وهي مميزه لإنقاص وزنكم, وهذا موضوع مهم ولا ننسى ورق النعناع أو الكمون على الصبح وقت معالجتك, وهذه تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون .

مين جربت قشر البرتقال للبشرة

ولكن لا ننسى مزايا الطعم للثمرة فلحمضيات وعصيره وكونه فاكهة يمكنك تناول ثلاث ملاعق من قشر الليمون لإزالة أو لحرق الكرش على نحو سريع والحفاظ على صحة الجسد.
تعرفي على تجارب أكثر من شخص في اكثر من موقع, والتجربة كانت ضعي ملعقتين من قشره ثمرة البرتقال مع ملعقتان زبادي مثلها وملعقة عسل  ولها فعل في ازالة الشعر الزائد من الوجه بلإضافة إلى تفتيح البشره.
وهذا ماتم تجربته على اليوسفي وتخلصهم من البقع الداكنة, وبعض السيدات قامت بعمل المزيج بتقشير حبة برتقال ومسح الجلد بالبرتقال أي بقشرته, والبرتقال مسموح في الكيتو دايت, وهذا ماحدث في تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون .

بخاخ قشر البرتقال 
بخاخ قشر البرتقال

فوائد قشور البرتقال

ومن ارادت تنحيف جسمها بسرعة بعبر كيتو الدايت تم إنقاص وزنهن عبر نظام غذائي لا تنسى فوائد, والهم في هذه الريجيم هو كثره اكل ثمرات حمضيات وشرب منقوع اللومي الاسود.
وقد رأيت شخص يطحن القشرات للبرتقال ويضيفها لمعجون الاسنان ويستخدمها كمنظف للاسنان, مع قدرت ليمون وبرتقال على رفع نسبة مناعتهوهي علاج للرشح كونها غنيه بفيتامين سي.
وكل هذه نصائح لانقاص وزنكي بالمواد الطبيعية والطريقة سهلة وأنتم يجب ان تكونو علمتم فوائد تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون .
مقالات ذو صلة :
نهاية المقال تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.