تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم | أفضل 4 فوائد لحب الرشاد

1

تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم , من جربت حب الرشاد وحملت بتوأم , طريقة استخدام حب الرشاد للحمل بتوأم , ماهي أضرار حب الرشاد للحمل بتوأم .

 

 

تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم
تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم

تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم

 

وتجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوام كانت خير مثال فقد حملت بعد ان تناولت هذه الحبوب لفترة 36 يوم, وهي مثالا لفوائد بذور عشبة الرشاد والتي تعرف انها من العشاب الجيدة جدا للجسم بفعل فوائد موجودة فيها, ويلجأ الناس من النساء والرجال لتناول المواد الطبيعية المصدر لانهم يعتبرونها افضل من العلاج الدوائي الطبي.

 

وحب الرشاد يعمل على تقوية الاباضة عند المرأة بعد ان تقم بتنشيط الغدة الدرقية التي تعتبر مسؤولة عن الحمل والارضاع  والاباضة عند السيدات, وله فوائد لا يعلمها غلى من جربها وهو جيد لتنظيف الرحم وقت الدورة الشهرية ولها ايضاً فائدة مميزة وهي ضبط لخبطة الهرمونات الأنثوية.

 

من جربت حب الرشاد وحملت بتوأم

 

وصديقتي جربت حب الرشاد وحملة في توأم والله الرازق ولكن بالعلاج مجرد سبب, وقد استمرت رفيقتي على علاجها لفترة لا بأس بها وهي شهرين, وكانت تشرب مغلي بذرة رشاد بمقدار كوب على الريق كل يوم وفي بعض الأحيان تقوم بوضع ملعقة صغيرة من بذور الرشاد مع كأس من الحليب الطازج وتشربه.

 

والشربة الجيده للشرب هي على الريق قبل ان تاكل أي نوع من انواع الطعام حتى تاخذ الفوائد على الصباح فتكن المعدة جاهزة للهضم وتاخذ الفائده بشكل عام, وتكرر العملية ثلاث مرات في اسبوع والمده كلها شهرين وفي حال عدم الحمل لا تيأسي لان مفعوله جيد ويمكن ان يطول وهذا ما دفعني لخوض تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم .

 

طريقة استخدام حب الرشاد للحمل بتوأم
طريقة استخدام حب الرشاد للحمل بتوأم

طريقة استخدام حب الرشاد للحمل بتوأم

 

وطريقة الاستخدام لحمل الفتاة بتوأم سهلة وهي بغلي الماء ومن ثم نضع فيها ملعقه من حب الرشاد ونغطي الإناء ونتركه حتى يبرد ويختمر لفترة نصف ساعة, وبعد هذا نتناول كل يوم كوباً من المشروب الذي يقول عنه الكثير من الناس انه أفضل المشروبات التي تساعد على حدوث الحمل بولد وبتوام.

 

وفعاليته في رحم المتزوجات كبيرة وهي تجعل الرحم يكن جاهز لحمل الجنين ويكن نظيف وتكن الإباضة غزيرة ويصبح هنالك انقسام للبيوض وهذه فرصة لحملكي بلتوأم, وهذا ماحدث معي اثناء القيام في تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم وبعدها انجبت وقلت الحمدلله الذي رزقني.

 

ماهي أضرار حب الرشاد للحمل بتوأم

 

وأضرار حب الرشاد تتمثل بحرقة في المعدة نتيجة زيادة حموضة المعده للشخص الذي يستخدم حبة ارشاد ولم نجد سوى القليل من الاضرار وهي غير مؤثرة إلى حد ما وقد يصاب الشخص باسهال لأنه تناوله على الصبح وهنا يكفي ان تتناوله بعد ان تاكل الفطور.

 

وقد وجدنا اضرار اخرى مثل الاحساس بغثيان واقياء عند من ياخذ اكثر من الكمية المسوح بها وهي 3 اكواب أسبوعياً, وهذه كمية تم تجربتها عند العديد من اللواتي استفدن من حب الرشاد وحملن وتمت الولادة بعون رب العالمين كما حصل في تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم .

 

 

حب الرشاد للحمل السريع

 

وقد يحدث حمل عند الاخت التي تستخدمه بعد مرور دورة شهرية واحدة وبهذا تكن حصلت على الفوائد التي يحتوي عليها حب الرشاد, ولا ننسى ان حبات الرشاد فيها عناصر وفيتامينات وهمة للجسم بلشكل العام مع العلم انها صغيرة الحجم ولكن مباركة مثل حبة البركة.

 

وبعض البنات يحبن استعمال العلاجات الطبيعية التي يجلبها العطار من الطبيعة كونها آمنة على الجسم بعكس الدواء الكيميائي الذي له من الأعراض الكثيرة كونها تلعب بهرمونات الانثى فيصبح جسمها ملخبط وهذا لم اجده بتجربتي ولله الفضل كانت تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم ناجحة.

 

 

حب الرشاد للحمل السريع
حب الرشاد للحمل السريع

حب الرشاد مع الحليب للحمل

 

وحب الرشاد مع حليب طازج للحمل افضل مشروب للجسد وانه يقم بتقوية المبيض والهم انه يساعد في التخلص من متلازمة تكيس المبيض التي تنتشر بكثرة في الفترة الأخيرة نتيجة الأطعمة الجاهزة والتي فيها من المواد الصناعية والملونات ماهو كفيل بتخريب جسد اي انسان.

 

وفي حال وجود تشوه خلقيفي المبيضين أو في البواق فلن تستفيد إلا بعمل جراحي او علاجات كثيرة ومدتها طويلة ولكن لا تنسى ان تلتجأ لله وان اتبعت هذه الوصفات اجعلها مجرد سبب وهذه تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم .

تعليق 1
  1. محمد يقول

    جميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.