تجربتي مع لخبطة الهرمونات – My experience with hormonal imbalance

0

تجربتي مع لخبطة الهرمونات , تجربتي مع لخبطة الهرمونات وقت الدورة , علاج لخبطة الهرمونات بالماء , مين عندها لخبطة هرمونات وحملت , مين تعالجت من لخبطة الهرمونات , هل يصير حمل مع لخبطة الهرمونات .

تجربتي مع لخبطة الهرمونات
تجربتي مع لخبطة الهرمونات

تجربتي مع لخبطة الهرمونات

وفي الآونة الأخيرة أصبح مرض خربطة هرمونات البنات او المتزوجات دارج بشكل كبير, وذلك بسبب اختلاف طبيعة الاجواء وتغير نمط الاكل والطعام الجاهز والذي يؤثر بوضوح على هرمون الحمل والدورة عند الاناث.
وتعرف أعراض اضطراب الهرموني في الجسم عند النساء والتي تحتاج إلى تنظيم إن كان عن طرق العلاج, أو عن طريق تنظيم الهرمون بطرق طبيعية مثل مشروب او اعشاب.
وفي اكثر الاحيان تكون الخربطة في الدورة الشهرية عن والذي يصيب المرأة في اعمار متفاوتة, ولها السبب الاكبر في عدم حدوث الحمل, ولكن في الغالب يتم استخدام حبوب التنظيم للعلاج تجربتي, هل عرفتم تجربتي مع لخبطة الهرمونات .

تجربتي مع لخبطة الهرمونات وقت الدورة

وتسعى السيدات إلى أن تنظم هرمون في جسم ابنتها او جسمها للمحافظة على مستويات الهرمون الذي تنتجه الغدة الدرقية, وذلك بسبب خلل ما وينفع به الحبوب الطبية.
والعلاج بالأعشاب ينصح به العديد من الذين مرو في تجربة لخبطه هرمونية, ويعرف انه من أهم أعراض اللخبطة هو وجود الحليب في الثدي مع انقطاع الطمث الذي يحصل فجأة دون وجود حمل.
وفي بعض الحيان تكون العادة غزيرة بخلاف المرات التي سبقت وقد تأثر على صحة الام النفسية أو المرضية, وممكن أن تطول مدة العادة الشهريه مما يترك تساؤل عن هذا السبب ويشكل حيرة وهنا يلزم مراجعة طبيب الغدد, فهل عرفتي تجربتي مع لخبطة الهرمونات .

علاج لخبطة الهرمونات بالماء

ويعالج الكثير من العارفين في مجال البحث في طب التوليد البنات في مرحلة البلوغ بشرب ماء, والطريقة التي تعالج الخلل هي شرب كوب من مياه مغلي على الريق في صباح كل يوم بعد الاستيقاظ مباشر.
ومن المعروف أن عالم الطب العشبي مليء في الوصفات المفيدة للجسم وتسعى لتصحيح ومن ثم انتظام هرمونات الجسد مثل عشبة الميرمية التي سمعنا عنها كثيرا وقمنا بتجربتها.
والماء الساخن يخفف من اعراض لخبطة هرمونية دون ترك أثر سلبي او آثار جانبية على البدن فهو طبيعي, وإذا لم ينفع هذا مع القتيات فيلزم جلب أدوية من عند الطبيب, وهاي تجربتي مع لخبطة الهرمونات .

مين عندها لخبطة هرمونات وحملت

وفي كثير من الحالات التي كانت تعاني من تخربط التستوستيرون الذي ينزع جمال الوجه , ويمكن أن يتسبب في ظهور حب الشباب, واذا كانت متزوجة البنت فلا يضر ذلك ومن الراجح أن تحمل.
والكثير من الإناث من حملت أثناء وجود تخربط هرمونات وقبل أن تنظم وضبط إن كان بالاعشاب او بالعلاج الكميميائي الدوائي الطبي, ولكن ذلك لا يمنع محاولة ضبط الاستروجين في الدم.
ويجب البحث عن اهم أسبابها ويمكن تشخيص ذلك من الأعراض التي تظهر على المريض, ومن السهل مهادنة ومعالجة متلازمة التلخبط التي قد تحصل مع اي شخص, وهاذي تجربتي مع لخبطة الهرمونات .
تجربتي مع لخبطه الهرمونات
تجربتي مع لخبطه الهرمونات

  مين تعالجت من لخبطة الهرمونات

ومن الممكن متابعة علاجات التلخبط والحصول على التوازن والذي يبدأ على الراحة في النوم والذي كان يسبب حاجز نفسي عند البعض, والتخلص من اختلال الهرمونات غير ممكن نهائياًولكن يمكن موازنته عن طريق أخذ الادوية التي تنظمه.
والاناث ضرر الهرمون ولخبطته أكثر فتاثيرها على المبايض بالشكل الواسع وفرص الحمل تصبح من القليل, وهنالك بعض أطعمة تهيج غذة افراز هذا النوع من الهرمونات.
ورأيت تجارب كثر عن البردقوش وتأثيره على التخليص من تكيس المبايض الذي تسببه لخبطة الهرمونات مما يؤدي إلى حصول حمل وهذا المهم, وهذه تجربتي مع لخبطة الهرمونات .
لخبطة الهرمونات تجربتي
لخبطة الهرمونات تجربتي

هل يصير حمل مع لخبطة الهرمونات

وبعد تجربه هذه القصة فأنا اقولها على ثقة أن اللخبطة بالهرمونات في الغالب ليس لها ذلك التاثير الكبير على موضوع الحمل, وبالاخص مع تناول الدواء على وقته أي بانتظام.
ولكن يلزم تحمل بعض مايسببه الدوا من جفاف الفم أو خفة في دورة المتعالجة وفي هذه الحالة يجب أخذ كوبين من الميرميه وقت دوره, وبذلك يتنشط الرحم.
وبعد استعمال علاجات الغدة سوف تنتظم الدوره وكله توفيق من الرحمن الرحيم, ولكن عليكم الاخذ بالاسباب والبحث عن مايفيد في تلك الامراض لأن تركها يسبب مضاعفات كثيره جداً, وهاذا ماقلته في تجربتي مع لخبطة الهرمونات .
مقال ذات صلة : الجدول الصيني 2021 .
مقالة أخرى : فوائد الشيح للنساء .
نهاية المقال تجربتي مع لخبطة الهرمونات .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.