متى ينزل ايفون 14 | مواصفات ايفون 14 المتوقعة

0

متى ينزل ايفون 14 , تعد أجهزة الآيفون من أفضل الهواتف الذكية من حيث الأمان والحماية والتصميم الرائع ويعتبر ذلك من أهم مزايا هذه الأجهزة، يتم إنتاج إصدارات حديثة كل عام من أجهزة الآيفون، والجميع يترقب في الفترة الحالية متى ينزل ايفون 14، تابعوا معنا قراءة هذا المقال للتعرف على موعد نزول ايفون 14.

متى ينزل ايفون 14
موعد نزول ايفون 14

 

متى ينزل ايفون 14

يتسائل الجميع عن موعد نزول هواتف الأيفون الجديدة التي يتم إصدارها كل عام بإصدار حديث يحتوي على العديد من المميزات والتحسينات الرائعة التي تختلف عن الإصدارات السابقة، هاتف ايفون 14 هو الهاتف الجديد الذي يترقبه الكثير من الأشخاص بعد إصدار هاتف ايفون 13 سنة 2021.

 

وهذا العام من سنة 2022 سيتم الكشف عن ميعاد اصدار ايفون 14 عما قريب، وستقوم شركة أبل بالإعلان عنه وستقيمه للكشف عن العديد من المنتجات الحديثة التي سترى النور عما قريب من بينها الأيفون 14 الجديد والذي يحتوي على الكثير من المميزات الفريدة، وتوجد تسريبات كثيرة تتحدث عن أهم مزايا ايفون 14 وسعره.

متى ينزل ايفون 14 في السعودية
موعد نزول ايفون 14 في السعودية

 

 

 

 

نقترح لك:

  1. ترتيب التطبيقات في الايفون.
  2. برنامج حذف الاسماء من الايفون.

متى ينزل ايفون 14 في السعودية

تحدثث العديد من المصادر الموثوقة بأنه سيتم إصدار هاتف ايفون 14 في تاريخ ما بين 20 سبتمبر حتى الأول من نوفمبر من العام الحالي 2022، فسيصبح هاتف ايفون 14 متاح في السعودية وبعض دول الخليج الأخرى على سبيل المثال الإمارات العربية المُتحدة، سلطنة عٌمان، قطر، الكويت وغير ذلك من البلدان الخليجية والعربية مثل مصر.

مواصفات ايفون 14

اهتمت شركة أبل بتوفير الكثير من المميزات الحديثة التي تتناسب مع سعر الايفون بهدف منافسة الشركات الأخرى على سبيل المثال شركة سامسونج، جالاكسي، هواوي، وشاومي، ريدمي وغير ذلك من الشركات، وفيما يلي مواصفات ايفون 14:

الشاشة

الشاشة ستكون كبيرة نسبيا حيث سيتم إتاحة شاشة قياس 6.1 بوصة لهاتف آيفون 14 برو كما سيتم توفير شاشة قياس 6.7 بوصة لجهاز أيفون 14 برو ماكس كبير الشاشة، وسيتم تحسين مدى الرؤية عند استعمال شاشة الهاتف عند الليل أو النهار.

التصميم

ستبقى حواف الهاتف مسطحة كما في ايفون 13، الهاتف مصنوع من مادة التيتانيوم القوية التي تساعد على حماية الهاتف بدرجة كبيرة، وسيصبح الهاتف اخف في الوزن مقارنة بالهواتف الأخرى. 

الكاميرا

ستكون كاميرا هاتف أيفون 14 ذات دقة عالية، حيث توجد ثلاث كاميرات خلفية تتيح لك التقاط الصور بجودة عالية بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية السيلفي حيث سيتم طرحها داخل الشاشة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.