تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف | 7فوائد مذهلة للقهوة والقرفة

2

تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف , مين جربت القهوة والقرفة ونحفت , ماهي طريقة شرب القهوة والقرفة للتنحيف , ماهي فوائد القهوة والقرفة للتنحيف , متى يبان مفعول القهوة والقرفة للتنحيف .

 

 

تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف
تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف

تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف

ويبحث العديد من النساء عن موضوع التنحيف عبر طرق طبيعية والتخلص من الكرش او البطن, ويتم البحث عن الفوائد الموجودة في القرفة والقهوة لما ذيع لها من صيت في الفترة الخيرة لحرق الدهون في الجسم, ومن اهم فوائده التخلص من الشحوم التي توجد في الدم ويبدأ الحرق بسرعة بعد تناول هذا المشروب.

 

ويصنف الكثير من الناس ان هكذا مشروبات صحية وغير ضارة للجسم بعكس المواد الكيميائية التي تحرق الدهون وتضرب المعدة عبر مفعولها, ولهذا وجب التنويه أن شراب قرفة وقهوة لا يضر بجسمك بل به فائدة عظيمة لجسدك لذا أحببت طرح تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف .

 

مين جربت القهوة والقرفة ونحفت

 

والكثير ممن جرب قرفة وقهوة مع بعضهما وحصل على مايريد, وأفضل هذه التجارب كانت تجربة رفيقتي التي بدتن في تناول القهوه والقرفه الساخنة على مدة شهر وكانت المفاجئة بحيث حصلت على خسارة في الوزن, وانقاص وزن 14 كيلو غرام بهذا الشهر وهي فترة وجيزة وجدية جدا.

 

وكانت تجربتها مميزة ويتمناها كل شخص ينوي انقاص وزنه بسبب انتشار الأطعمة التي تحوي على كربوهيدرات بكمية كبيرة مثل الاطعمه الجاهزة والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة, وانتشار الكثر من الأكلات الغريبة أو التي يدخل في صناعتها الزيت الأبيض والجبنة وهذا ما ابتعدت عنه أثناء تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف.

 

ماهي طريقة شرب القهوة والقرفة للتنحيف

 

وطريقة الشرب للقهوة والقرفة للتخسيس سهلة جدا وهي كالتالي:

نحضر كوب من القهوة الساخنة من الماء الصحي النظيف.

نقم بتحضير كأس من القرفة اللذيذة.

نضف المكونات على بعضهم البعض.

نقوم بشرب الخلطة على الريق حتى نستغل المعدة الفارغة لسرعة الحرق.

نكرر العملية لفترة لا تقل عن 30 يوم.

ونأكذ على أن بعض الفتيات تقم بشربه بواقع مرتين او ثلاث يوميا, وبعضهم يأخذه قبل كل وجبة طعام والأفضل أن تأخذه فقط مرتين عند الصباح  على ريق وقبل النوم, وهذا حتى تستهلك السعرات الحرارية الموجوده في جسمك وهذه تجربتي مع اقهوة والقرفة للتنحيف .

 

ماهي فوائد القهوة والقرفة للتنحيف
ماهي فوائد القهوة والقرفة للتنحيف

ماهي فوائد القهوة والقرفة للتنحيف

والفوائد الموجودة في القهوة والقرفة كبيره ومنها:

تقوية عضلة القلب وتتنظيم ضرباته.

التخلص من الكوليسترول فلدم.

تخليص الجسد من السموم التي تكن فيه.

مساعدة الجهاز الهضمي على الهضم.

المساهمة في إزالة الامساك المزمن.

تحسين المزاج بشكل عام.

انهاء حالة العصبية التي تصيب البعض.

وهنالك الفوائد التي لم نحصها وسيجدها من سيجربها وسيخوض هذه التجربه المميزة, ويجب على من يستخدم هذا المشروب أن يكثر من شرب المياه حتى ينظف الكلى من الرواسب ولا يجعل القهوه تزيد من نسبة الرمال والرواسب والحصى, وفي طبيعة الحال تناولك لكميات كبيرة من الماء يسهم في التخسيس و لإنقاص الوزن, وهاذي تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف .

 

متى يبان مفعول القهوة والقرفة للتنحيف

 

وقد يبين المفعول للقهوة وللقرفة بعد أسبوع من بداية تناولك لها وبعد مرور 20 يوما قد تجد كرشك وأردافك قد نحفا بشكلن خارق للعادة, وأكد الباحثون في مجال النظام الصحي والنظام الغذائي أن هذه النتيجة تكن طبيعية ويثبت الوزن بعدها ولست بحاجة لإنقاص أكلك او التخفيف منه.

 

ولا ننسى التنبيه على التقليل من الاطعمة التي تساعد على السمنة مثل السكريات والحلويات والدهن, وباستطاعتك ان تضف ماتريد على هذه الخلطه مثل أوراق النعناع الخضراء أو قطع من الزنجبيل الطازج او ملعقة من بودرة زنجبيل حتى يصبح مخلوط خرافي وتحصل على نتائجه كما حدث معي في تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف .

 

هل يوجد أضرار للقهوة والقرفة 
هل يوجد أضرار للقهوة والقرفة

هل يوجد أضرار للقهوة والقرفة

 

نعم قد يكن هنالك اضرار لقهوة ولقرفة في حال تم الإفراط منها أي الإكثار وشربها بكميات ضخمة, ويفكر البعض أن عند شربهم لها بكميه ضخمه قد يحصل تخسيس أسرع وهذا غير صحيح, ولكن ستعرض معدتك للخطر وقد تصاب بقرحة للمعدة أو زيادة في نسبه الحموضة التي تكن فيها.

 

ويجب على من لديه مرض سكري أو ضغط ان ينتبه ويستشار الطبيب قبل تناوله أي منتج, وعلى مرضى الحصى الكلوية والرواسب أن ينتبهو لمافي الكلية وشربهم للماء بكثره وهاي تجربتي مع القهوة والقرفة للتنحيف .

2 تعليقات
  1. لولو يقول

    رائع جدا

    1. محمد الناصر يقول

      شكرا على التشجيع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.