تجربتي مع عشبة الحزا للولاده | و5 فوائد منتظرة

0

تجربتي مع عشبة الحزا للولاده , الحزا لتنظيف الرحم , عشبة الحزا للتكيس , عشبة الحزا لتنظيم الهرمونات , فوائد عشبة الحزا للنفاس , عشبة الحزا للأكياس .

 

 

تجربتي مع عشبة الحزا للولاده
تجربتي مع عشبة الحزا للولاده

تجربتي مع عشبة الحزا للولاده

 

وتجربتي مع عشبة الحزا للولادة كانت ممتعة بحيث سهلت علي الولادة وكانت بعد ان تناولت 100 مل من مغلي الحزا في 4 أيام متتالية, والنتيجة كانت ايجابية بحيث كنت أذهب للطبيب ويقول لي الولادة ستكون بعد أيام قيصرية إذا لم تلدي بسرعة.

 

وعشبة الحزا تعمل على توسيع عنق الرحم بالمواد الطبيعية التي يبحث عنها الكثير من النساء ويتم غلي لتر من الماء مع 50 غرام من عشبه الحزا التي تعد أفضل الاعشاب التي تساعد في ولادة الحامل بكل أمان بعيداً عن المواد التي يكن لها أضرار مثل زيت الخروع الذي يسبب الاسهال.

 

الحزا لتنظيف الرحم

 

والحزا لتنظيف الرحم تساعد الرحم خلال 5 أيام الدورة الشهرية في التخلص من آثار الدم  والولادة التي تكن فيه ولهذا يستخدمنها السيدات بواقع شرب كوب من مغليها بشكل يومي, ويتم ذلك أثناء أيام دورة المرأة الشهرية فقط وهذا يزيد فرص الحمل مما يتسبب في ازالة اعراض العقم وتأخر الانجاب.

ويساهم هذا التنظيف على الحصول عل حمل ويحافظ على صحة المرأة التناسلية ويحميها من الإصابة بالالتهابات النسائية أو بالفطريات, ويحب الناي التعالج بالمواد التي تنشأ في الطبيعة كونها أمنة على الجسم وعلى الصحة العامة للإنسان وهذا أساس تجربتي مع عشبة الحزا للولاده .

 

 

الحزا لتنظيف الرحم
الحزا لتنظيف الرحم

عشبة الحزا للتكيس

 

وعشبة الحزا للتكيس يعتبرها البعض مثالية بحيث تستخدمها ل 30 يوم ومن ثم تتخلص من تكيس المبييض والذي يقوم بتأخير الحمل, وقد انتشر التكيس آخر فترة بكثرة وكان سببه السكريات الكثيرة في الطعام وهذا مايجب فعله وهو تناول مشروبات تساعد الفتاة على العلاج من التكيسات.

 

وأول خطوة لعشبة الحزا هو أنها تعمل على حرق الدهون التي تتراكم على الرحم وبالإضافة إلى تنظيم مستويات السكر في الدم وللجسم بالعامة, وعند تنظيم الهرمونات التي يؤثر فيها مباشرة الأنسولين فيمكنك القول ان التكيسات قد ذهبت وعندها تزيد فرص الحمل بعون رب العالمين وهذه كلها توفيق من الله في تجربتي مع الحزا للولاده .

 

عشبة الحزا للتكيس
عشبة الحزا للتكيس

عشبة الحزا لتنظيم الهرمونات

 

و عشبة الحزا لتنظيم الهرمونات عن طريق شرب كوب يقدر ب 50 مل على الريق لمدة 14 يوم بحيث تعمل المواد والعناصر الموجودة فيه على تنظيم الهرمونات الأنثوية مع تقليل نسبة هرمون الذكورة وكل هذه الخطوات لتصحيح مسار الغدة الدرقية في افرازاتها والتي تعد أساسية فلجسم.

 

وفي حال تم تصحيح إفراز الهرمونات تتنظم هرمونات الأنثى ويصبح مزاجها جيد غير متقلب وتصبح جاهزة للحمل والولادة بكل سهولة وتوفيق من ربي, وكل هذه الأعشاب هدية من الخالق للناس وهذا ما فادني أثناء تجربتي مع عشبة الحزا للولاده .

 

 

فوائد عشبة الحزا للنفاس

 

وتفيد عشبة الحزا في النفاس بإزالة آلام الرحم التي تترافق مع ولادة السيدة وتسمى أم الخوالف في بعض البلدان, ويتم شرب كوب من منقوع عشبه حزا يومياً قبل النوم بساعة حتى يسكن الألم وتنام الم بدون معناة بإذن ربنا تبارك وتعالى.

 

ولها فوائد أخرى في تحريض  الرحم على تنظيف نفسه وطرح الدم وبقايا الولادة والجنين لخارج الجسم, ولهذا شاع صيتها آخر فترة بين الحوامل حتى يتم شراء القليل منها قبل الولاده الطبيعية وأكد على فوائدها العديد من خبراء التغذية والأعشاب والذين قامو بتجارب عديده على الكثير من النساء بعد رغبتهن بذلك وبعدها قمت في تجربتي مع عشبة الحزا للولاده .

 

عشبة الحزا للأكياس

 

عشبة الحزا للأكياس تعبر جيدة جداً لأنها خلال 32 يوم تخلص المرأه من الاكياس التي تنشأ في الرحم وتعطي نفس اعراض الحمل وعند التحليل لا تجد كيس للحمل بل تج كييس فارغ, وفي حال كان الكيس حجمه كبير فوق ال 4 سم فإنه بحاجة لمتابعة وادوية ومن المحتمل القيام بعمل جراحي من قبل طبيب النسائية في حال وصل حجه 7 سم.

 

وتساهم عشبة الحزا في تخليصكن من الكيس ونزوله مع الدورة الشهرية مباشر وبعدها تنتظم العادة الشهريه مما يسهم في زيادة حالات الحمل وهذا مايبحث عنه الكثيرون ممن تاخر إنجابهم للإطفال وكلها أرزاق من ربي وتبقى العشاب والدوية مجرد أسباب وهذا اعتقادي قبل أن أقم في تجربتي مع عشبة الحزا للولاده .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.