تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية | و5 طرق استعمال

4

تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية , طريقة استعمال عشبة الاشواجندا , جرعة الاشواجندا اليومية , فوائد الاشواجندا للغدة الدرقية , عشبة الاشواجندا في السعودية .

 

 

 

 

تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية
تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية

تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية

 

وتجربتي مع عشبة الاشواجندا كانت مثالية بحيث تخلصت من قصور غدة الدرق بشرب الاشواجندا والتي لم تتجاوز 30 يوم من بداية شربي ل 2 كوب يومي من هذا المشروب, ويعتبر الأطباء والباحثين في الغدد انها من أصعب الأمراض وأدومها ولكن علاجها سهل بحيث تاخذ العلاج وتشفى.

 

 

وفي حين التجأت للمشروبات التي تصنع من الأعشاب ذهبت للعطار وجلبت مايقارب 100 غرام من هذه العشبة والتي أشفتني بإمر الله جل في علاه, وللغدة الدور الأكبر في الحمل فهي المحفزة للمبايض وانتاجها من البيوض وهاي تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية .

 

 

 

طريقة استعمال عشبة الاشواجندا

 

وطريقة استعمال عشبة الاشواجندا  للغدة سهلة بحيث يتوجب عليك جلب العشبة من عند العطار واتباع الطريقة كالتالي:

 

  1. ناتي ب 1 ليتر من الماء النقي للشرب.
  2. نغلي الماء على الغاز حتى الغليان.
  3. نقم بطفي النار ونضع العشبه فيه.
  4. نغطي المحلول لمدة نصف ساعه.
  5. نقم بتصفية المشروب ونضعه في زجاجة نظيفة.

نبدأ بشرب هذا المحلول مرتين بشكل يومي مرة على الريق عند الاستيقاظ ومرة أخرى قبل النوم بساعة مع التأكيد على عدم الأكل بعدها, وتقوم المواد المميزة الموجودة في عشبت الأشواجندا بعمل تنظيم للغده الدرقيه في جسم الانسان بشكل عام  ولهذا أحببت ان تعنم الفائدة بالسير على خطى تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية .

 

 

 

 

طريقة استعمال عشبة الاشواجندا
طريقة استعمال عشبة الاشواجندا

جرعة الاشواجندا اليومية

 

ويتم اخذ جرعتين من مغلي او منقوع عشبة الشواجندا على وجه العموم وفي حال تم استشارة العطار او خبير التغذي و وقال بتكبير الجرع فليس هنالك مانع, ولكن على الاغلب وبعد إجراء العديد من التجارب السريرية على الكثير من النساء تبين ان فعالية إستخدام الإشجواندا لمرتين يوميا يكفي لعلاج الغدة.

 

 

وفي حال وجود أي عارض جانبي فيتوجب التوقف بشكل مباشر عن شربك للإشجواندا ومراجعة طبيب مختص للمتابعة والإطمئنان على الحالة, ولم يتم تسجيل أي عوارض جانبية على المرضى الذي تم متابعتهم بإمر الله وهذا شجعني لإتكلم عن تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية .

 

 

 

فوائد الاشواجندا للغدة الدرقية

 

ومن فوائد الاشواجندا للغدة الدرقية انها تنظم عملية الافراز للمواد التي تتحكم بالكثير من أجزاء الجسم والتي لها الدور الأكبر في نفسية الإنسان وتحسينها او تحطيمها, ولهذا ينصح الخبراء بمعالجة الغدة عند كشفها وبسرعة قصوى قبل ان تأثر على سلوك الانسان.

 

وتقم غدة الدرقية في تنظيم عملية النوم وعملية التبويض لدى النساء في وقت الحمل, وتجد العديد من الفتيات يكن لديهن تأخر في الانجاب وفي نهاية المطاف يكن لديهن إظطراب في الغدة الدرقية, وهذا ما حصل معي أثناء تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية .

 

 

 

 

عشبة الاشواجندا في السعودية
عشبة الاشواجندا في السعودية

عشبة الاشواجندا في السعودية

 

وتشتهر عشبة الاشواجندا في السعودية لعلاج الغدة وبالاخص عند البنات ويتم اكتشاف الاظطراب في الغدة عند طبيب غدد او دكتور تخصص باطنية وغذذ, وعند الاكتشاف تصبح الأمور سهلة بعون رب العالمين ويصبح الأمل كبير.

 

وتجد عشبو الأشواجندا في محلات العطارين في المدن الكبيرة وفي العاصمة السعودية الرياض وفي المحلات التي تبيع البخور والتمور, ويمكنك الشراء من الانترنت عبر المتاجر الالكترونية ويتم توصيلها للبيت بشكل مباشر وينصح في فترة المعالجة عدم الاكثار من الأكلات التي فيها دهون كثيرة وزيوت بنسب كبيرة حتى يسهم هذا في تنظيم لخبطة الهرمونات في الجسم وهاذا اول فوائد تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية .

 

اضرار عشبة الاشواجندا

 

لم يتم غحصاء أي حالة ضرر عند بداية تناول مشروب منقوع عشبة الاشواجندا وهو ىمن والعلم عند ربي للمرضى الذين يمتلكون ملف مرضي مثل السكري والضغط والكثير من المراض الكثيرة, ويجب على الحامل عدم شرب أي نوع من أنواع الأعشاب لأنه غير آمن للمرضع والحامل.

 

وفي بعض الحالات التي أجرينا عليها التجارب كانت الاشواجندا مميزة وقوية في تنزيل نسبة السكر في الدم بعد ان تم تناولها على الريق وتم أخذ عينة دم وفحصها فتبين ذلك, وفي نهاية المطاف تبقى إرادة الله ورحمته فوق كل شيء وكل العلاجات مجرد أسباب فيلزم ان يكن قلبك معلق بالله واعتقد انه هو المشافي وحده وحتى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان تجربتي مع الاشواجندا للغدة الدرقية .

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ماهي الجرعة المستخدمة وهل تستخدم مع الدواء

    1. محمد الناصر يقول

      لا يتم استخدام أي عشبة مع الدواء.

  2. غير معروف يقول

    كم الجرعة

    1. محمد الناصر يقول

      كوب على الريق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.