تجربتي مع عشبة العنزة للشعر | أفضل 3 فوائد لعشبة العنزة

0

تجربتي مع عشبة العنزة للشعر , من جربت عشبة العنزة للشعر , ماهي أضرار عشبة العنزة للشعر , ماهي طريقة استخدام عشبة العنزة , عشبة العنزة في السعودية .

 

 

 

تجربتي مع عشبة العنزة للشعر
تجربتي مع عشبة العنزة للشعر

تجربتي مع عشبة العنزة للشعر

 

وتجربتي مع عشبة العنزة كانت متميزة في نتائجها فقد تمكنت من ازالة المشاكل في شعري بعد 14 يوم من بداية الاستخدام وحصلت على زيادة في طوله بمقدار 3 سم, وتعرف هذه العشبة انها من افضل الأعشاب للجسم بشكل عام وهي مميزه في نتائجها في الشعر والجسم.

 

ويكفي ان تقم بغلي هذه العشبة وتاخذ المحلول الذي يخرج ومن ثم تغسل به الرأس بشكلن جيد من بدايه الشعر وحتى نهايته حتى تتوزع الفوائد على كافة شعرك, ويفضل الكثير من الفتيات والشباب علاج شعرهم واجسامهم بالمواد والعناصر الطبيعية كونها آمنة إلى حد ما مع الأخذ بالمحاير التي توضع في الوصفات التي تستعمل للشعر.

 

من جربت عشبة العنزة للشعر

 

وصديقتي جربت عشبه العنزه لشعرها ونجحت في تطويله 4 سم بعد استعماله لفنرة 30 يوم وهذه مدة خارقة لمن يبحث عن علاج شعره بالمواد التي تستخرج من الطبيعة, وقد اهدانا الله العديد من المستحضرات الطبيعيه التي لها فوائد على الجسم وهي سهلة الاستخدام وبالاخص التي تستعمل للإستخدام الخارجي.

 

وقد استمرت صاحبتي في إستخدام عشبة العنزة لشهرين متتالين وكانت بعدها تتحدث لكل من تراه عن ميزات هذه العشبة وكيف تخلصت من مشاكل شعرها, وأهم مافيها انها تخلص الفروة من الأمراض الفطرية والجلدية مثل القشرة والصدفية والفطريات التي يخرج منها صديد ورائحة غير مقبولة في بعض الاحيان لذا رغبت في طرح تجربتي مع عشبة العنزة للشعر.

 

ماهي أضرار عشبة العنزة للشعر

 

واضرار عشبة العنزة تتمثل في تقصف الشعر في حال تم الافراط من استخدامه فيكفيك ان تسخدمه لشعرك 3 مرات أسبوعياً ولحد أقصى شهرين, وفي حال تم الاكثار من وضع الكمية في الماء قد يكن هنالك مشاكل في شعركي مثل تقصفه من الاطراف وبالاخص من شعرها دهني.

 

وفي حال حدوث أي تحسس يجب التوقف عن استعماله بشكل مباشر مع العودة لطبيب الجلد المتخصص لأن الشعر يصنف مع الأمراض الجلديه, وفي حال تم الالتزام بالكمية المحددة في الوصفة فلن تحتاج للتوقف عن وضعه على شعرك حتى تحصل ماتريد كما حصل معي أثناء تجربتي مع عشبة العنزة للشعر .

 

 

ماهي طريقة استخدام عشبة العنزة

 

نقم بجلب لتر من الماء النظيف ونقم بغليه.

ناتي بمقدار 50 غرام من عشبة العنزة.

نطفأ النار تحت الخلطة.

نضع العشبة بالماء ونغطأ الإناء.

نترك المياه تبرد وتختمر ومن ثم نصفي المحلول.

ناخذ الغسول ونغسل به الشعر ونتركه عليه نصف ساعة.

نشطف شعرنا بالمياه النظيفة جيداً.

نكرر العملية 3مرات في الأسبوع ولمده 60 يوم.

 

وهذه الطرق التي يجب علك ان تتبعها حتى تبقى في مأمن من أي أعراض جانبية قد تظهر عليك في حين تعالجت بعشبة عنزة, وعشبة العنز لها فوائد متعددة وقد احصيتها بعد ان قمت في تجربتي مع عشبة العنزة للشعر .

 

 

ماهي طريقة استخدام عشبة العنزة
ماهي طريقة استخدام عشبة العنزة

عشبة العنزة في السعودية

وتوجد عشبة العنزة في السعودية في محلات العطارة الكبيرة في العاصمة السعوديه الرياض وهنالك بعض الاشخاص الذين يسكنون المناطق الجبلية ويعرفون شكل العشبات يجلبونها خضراء من الجبل, وقد يكن سعرها مرتفع قليلاص ولكن بعد ان تحصل على فوائدها فلن تقل انها غالية.

 

وفي حال لم تتمكن من ايجادها عند العطار فقط قم بتوصيته وهو سيجلبها لك بعد عدة أيام ولن يطيل انتظارك حتى تحصل على العشبه المميزة فلشعر والجسد كما عرفت انا بعد تجربتي مع عشبة العنزة للشعر .

 

 

عشبة العنزة في السعودية
عشبة العنزة في السعودية

متى تظهر ننتائج عشبة العنزة على الشعر

 

وتظهر النتائج بعد ان تستخدم هذه العشبة في 3 ايام اي بعد مرتين من الاستخدم وهذا يدل على جودة هذه المادة والتي يتمنى اي شخص أن يتعالج بها, والأهم انها جيدة جداً لشركن فيصبح كالحبال وفي الفترة الخيرة اصبحت الفتاة تتباهى بشعرها امام البنات الاخريات وفي هذه الحالة ليس لكي لتنظيف وتقوية الشعر سوى عشبة العنزة.

 

وقد كثر البحث عنها في اليومين السابقين على شبكات الانترنت بسب انتشار سمعتها الحسنة بعد القيام بالكثير من التجارب على النساء والرجال, نعم والرجال الذين يبحثون عن منظف ومقوي للشعر ومحارب للصلع المبكر وغيره كما حصل معي بعد تجربتي مع عشبة العنزة للشعر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.