تجربتي في علاج تقصف الشعر – My experience in treating hair breakage

0

وتجربتي في علاج تقصف الشعر كانت ممتازة بحيث توقف تقصف شعري بعد 16 يوم من استعمالي لزيوت طبيعية اخذتها من محل البزورية والزيوت هي زيت خروع وزيت جوز الهند وقمت بخلطهم بزجاجة صغيرة مع زيت زيتون بما يساويهم في المقدار وبدأت بالدهن مرتين يومياً والاهم غسل الشعر بماء دافئ كل 3 ايام وليس اكثر.

 

تجربتي في علاج تقصف الشعر
تجربتي في علاج تقصف الشعر

تجربتي في علاج تقصف الشعر

تجربتي في علاج تقصف الشعر , وتبحث النساء عن موضوع يعتبرنه أهم شيء لهن وهو تساقط للشعر, والتساقط يعتبر مشكلة ويجب إيجاد حل لعلاج هذا المرض الذي لا يعتبرونه بسيط, وتستعمل الفتيات حمام زيت معين لمعالجته ولكل شخص طريقة في العلاج, وفي البداية يجب التصحيح من فروة الرأس وهذا أفضل حل حتى الحصول على شعر قوي وشديد.
وهنالك الكثير من الناس يعانون من مشاكل الشعر ولكن لايوجد مشكلة إلا ولها حل, والحل هنا ففي العناية بالشعر الهيشان بشكل عام وذالك مثل استخدام زيوت السدر التي لها فوائد مميزة, وبعض البنات استخدمت الزيوت العطرية وبعض المواد مثل جل الصبار الذي له دور رئيسي في شعركي وانقاذه من التساقط, وبعضهن من استخدمت مياه البصل المفيد وهذه تجربتي في علاج تقصف الشعر .

 

 

تجربتي في علاج شعري المحروق

ويصف الطبيب في بعض الاحيان شامبو يحوي على نسبة من القطران الطبي, وانا تجربتى كانت مع شامبو كينازول الذي خلصني من القشرة الكثيفة التي كنت اعاني منها.
وبعض الناس من يستخدم منقوع بذور الكتان والتي لها تأثير على نمو شعركم, وهنالك الكثير من العناصر الجيدة لفرد شعركي الجاف أو المتعرج لمنع تساقطه,  وتفيد في تطويل الشعر مثل كريم تانشو مع زيت الزيتون.
وهنالك فئة كبيرة تعاني من مشاكل الشعر واكثرهم من استخدم الطرق حتى يعالج شعره وقد حصلو على فائدة, والفوائد جاءت عبر استعمال سيروم يحتوي على اكثر من عنصر ومادة, وهذه تجربتي في علاج تقصف الشعر .
علاج تقصف الشعر الشديد بدون قص
علاج تقصف الشعر الشديد بدون قص

علاج تقصف الشعر عن تجربة

ويحب البشر استعمال مواد طبيعية في معظم الاحيان وفي حال لم ينجحو فإنهم يذهبون للطب, وتساقط الشعر له حلول سريعة مثل دهن الشعر بزيت زيتون لمدة عشر ايام.
 وفي اول اسبوع يختلف الوضع ولا ننسى وضع القليل من عصير الليمون معه, ونهتم في غسل الشعر للتخلص من التعب والتلف والسدر أفضل تغذية لشعرك.
وتلف الشعر له سبب ومن المحتمل أن يكن سهل للغاية والتغذية يجب ان تكون من الجذور, ويفيد في تلك الحاله حب الرشاد مع الحليب على الصباح.
 وهذه الوصفة عن تجربة فهي كانت من أسباب تخليصي من تعب شعري وقد شربت الحليب مع حبوب رشاد لمدة شهر فقط وهذه الخلطة غنية في البروتين, هل تعرفي تجربتي في علاج تقصف الشعر .

علاج تقصف الشعر الشديد تجربتي

وفي بداية الامر قمت بالبحث عن اسباب المشكلة وقد كانت نتيجة تهيج في جلد الراس, بحيث تعتبر هذه مشكلةً بسيطة وحلها بسيط وعن طريق وصفات منزلية وعبر عدة أيام بس وهي السبب لتقصف الشعر.
وقد جلبت المحلب الذي يعطي راحة لجلدة الشعر زيادة على ذلك يجب عدم إستخدام الشامبو العادي, وبالاخص في الشعر الدهني الذي يكن متعب من الخلايا الجذعية ويترك مغلي محلب على الشعر ربع ساعة ثم يشطف وينظف.
ويستعمل المحلول المحتوي على ماء مغلي مع محلب على مدى اسبوعين والتقصف سوف يتوقف, وذلك بعد ان تكن جلدة رأسك ارتاحت بفعل المحلول الذي تحدثنا عنه البرهان على ذلك تجربتي في علاج تقصف الشعر .

علاج تقصف الشعر الشديد بدون قص

وقد سمعت ان بعض البنات تقص شعرها في حال تقصف أو تعبه وهذا خطأ طالما بوسعكي معالجته, ولا مانع من قص اطراف شعرك فقط وهنالك الوصفات الطبيعية مثل زيت الخروع.
ويعتبره البكثر من البشر انه الحل الأمثل لتكثيف الشعر وتوقيف تكسره وتقصف اطرافه, ويجب دهن الشعر بمواد لترطيب ملحوظ وللتخلص من جفاف وبهذه الحالة يفيد زيت الحشيش.
وفي حال وجود إصابة مرض جلدي وهو سبب لتساقط شعركن وتقصفه يجب اللجوء إلى دكتور الجلدية وسوف يعطيك وصفة معالجة بالفعل, وهذه تجربتي في علاج تقصف الشعر .

علاج تقصف الشعر من الأمام وجفافه

وفي حال لم تستفع من الزيوت مثل زيت السمسم الجميل الغني وشطف شعرك بعده بالماء يستخدم الشباب في هذه الوضعية حقن البلازما في قشرة الرأس بطرق طبية بحتة وفي مختبرات.
وفي أثناء التعالج بالحقن يجب عدم وضع اي خلطة او منتج على الشعر, ويعتمد الكثر من  الأشخاص للعناية الشخصيه بلشعر على هذه الحقن خاصة من يعاني من الصلع المبكر بشكل طبيعي.
وفي كثير من الحالات يتم وضع الحناء مع زيت اللافندر التي تحتوي على عناصر ممتازة لوقف تساقط الشعر المتقصف مع تقليل فرص الإصابة بصلع وانهاء مشكله تشكل حاجز امامك, وهاذي تجربتي في علاج تقصف الشعر .
علاج تقصف الشعر من الأمام وجفافه
علاج تقصف الشعر من الأمام وجفافه

تجربتي في علاج تقصف الشعر الطويل

والفتيات تحب الوجه النير والشعر الطويل حتى تكن شخصية مناسبة بين صاحباتها, ويوجد على الإنترنت العديد من الخلطات التي تكتبها فتيات ولكن لا تاخذ كل كلام يذكر على أنه صحيح.
والجفاف علاجه ان تمتلك زيت او مجموعة زيوت مرطبة لمنع حدوث جفاف للشعر,  وتقوية جذوره وبصيلات بالكرياتين الاسود يعد أمر دارج في معالجه سقوط للشعر وانهاء الثعلبة.
وزيادة  على ذلك بعد ايقاف التساقط يبدأ الشعر في طول  هذة  اهم مقتضيات العلاج, وبعض البنات تستخدم الاسبرين أو امبولات فيتامين وعلاج الشعر التالف جدًا متعلق في البشرة فالفوائد مشتركة وهنالك شبه في الطريقة, وهناك فواءد عديدة في تجربتي في علاج تقصف الشعر .
نهاية المقال تجربتي في علاج تقصف الشعر .
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.