فن التجاهل كيف تتعلمه – فنون التجاهل

0

فن التجاهل كيف تتعلمه وتتقن فنون التجاهل، هل تريد أن تسكت من يحرجك بأن يكون لك أسلوب فن تجاهل حقيقي يسكته، للتجاهل فنون تعلمها الآن ورد الصاع صاعين.

 

فن التجاهل كيف تتعلمه - فنون التجاهل
فن التجاهل كيف تتعلمه – فنون التجاهل

فن التجاهل كيف تتعلمه – فنون التجاهل

كيف تتعلم فن التجاهل ، فنون التجاهل، لقد أخبرني أحجد كبار السن بأن تجاهل الناس نعمة ، بل أن التجاهل هو فن حقيقي يبعد عني الكثير من المشاكل.

وقد تعلمت كيف أتقن فنون التجاهل وأنا في الثانوية إلا وأنه بعد سن الأربعين تعلمت الدرس جيداً، واكتشفت بان تجاهلي هو سر سعادتي.

إن الخوض في جدالات عقيمة لا يوصل إلى أي نتيجة سوى رفع الضغط وجلب الأمراض، وفن التجاهل هو من الأساليب والطرق الفعالة التي لها أثر ايجابي.

انا اسميه فن الحياة الهادئة التي تعتبر بالتجاهل هي راحة حقيقية في أغلب المواقف، حيث هو وضع الحد لأي شخص يقوم بإحراجك ومضايقتك, وهل عرفت فن التجاهل كيف تتعلمه .

 

عود نفسك على فن التجاهل

كيف تعود نفسك على فن التجاهل، ببساطة إن تجاهلك لا يعني أنك تقلل من قيمة من أمامك وإن كانت هذه إحدى نظريات تجاهل الأشخاص و اللامبالاة في التعامل.
لكن فن التجاهل هو أسلوب حياة مكتمل، فإن تجاهلك عن الخوض في نقاش لن يجدي إلا الضرر هو من هذه الفنون، فكر كم جنبت نفسك صراعات.
تجاهل من يريد استفزاز مشاعرك هو رد كافي ووافي بأن تتركه وتكمل طريقيك، أو أن تتجاهل هذا الشخص بأن تتصنع بأنك تجيب على الهاتف.
هي فنون للتجاهل وتصلح لأي موقف مهما كان، حيث لا تنطبق جميع الفنون بالتجاهل على نفس الموقف، ولكن لكل موقف تقيم أنت ستتقنه.
إن تعود نفسك على التجاهل هو بحد ذاته انجاز كبير جداً، نتعرض في اليوم الواحد للكثير من المواقف التي نندم بعدها مباشرة بسبب أننا لم نتجاهلها وهل عرفتي فن التجاهل كيف تتعلمه .

تعلم كيفية التجاهل يحسن التركيز
تعلم كيفية التجاهل يحسن التركيز

تعلم كيفية التجاهل يحسن التركيز

نعم إن إحدى ثمار فنون التجاهل هي أنه يحسن التركيز! بسبب تعلم كيفية التجاهل أنت تكون في أقوى درجات التركيز لكي تعلم كيفية الرد المناسب المختصر وتجاهل الموقف.

مدى الانتباه يصبح أقوى، والذاكرة تتحسن وحل المشكلات يكون أسرع والإبداع في فنك الجديد في التجاهل يكون في أعلى مستوياته.

كل هذه الفوائد لفن التجاهل تحصل عليها من خلال تركيزك المستمر لتتجاهل أي موقف أو تجاهل أحد الأشخاص الذين يتصيدون لك.

بالتالي أنت الرابح الوحيد في هذه المعادلة الغريبة، عندما تتجاهل شيئاً ما ، فإنه لا يسجل في عقلك كحدث حقيقي. بل إنها مجرد فكرة لا تستحق الاهتمام , وهنا تبدأ في فن التجاهل كيف تتعلمه .

ضبط النفس في فن التجاهل

يكون ضبط النفس في الكثير من الحالات في فن التجاهل عامل أساسي لتخرج منتصر، الأغلبية من الناس تحب التحايل والاستفزاز لهذا عليك بضبط النفس.

ضبط نفسك يريحك من أن تخرج من موقف معين تجاهلته بجدارة ولكن ظهر عليك أنك لم تكن متزن، هذا يؤلم كما لو أنك لم تنجح.

لذلك عندما تكون تعلم كيفية ضبط النفس فانك سوف تتصرف كخبير في هذا الموقف، بل أنك تكون استاذ في فن وفنون التجاهل.

لكن تعلم كيفية التجاهل لا يعني التخلي عن أهدافك، أو خسارة من تحب، لأن خسارة من نحب حين نتجاهلم أمر غير مرغوب على الإطلاق.

لا تخسر شخص تحبه بأن تجرب أن تتجاهل هذا الحبيب، فربما تجرحه ويرحل وتندم، لهذا سمي فن تجاهل وليس اسلوب يصلح مع الجميع.

كيف اتجاهل من أحب – فن تجاهل الحبيب

سؤال صعب على الجميع وهو كيف اتجاهل من احب، فن تجاهل الحبيب ،إن تجاهل من تحب له طريقين لا ثالث لهما:

الطريق الأول وهو أن هذا الشخص الذي تحبه ربما تخسره بسبب عدم توقعه أنك تحاول تجاهله ليزاد في حبك، هو يشعر بالإهانة ويرحل.
أما الطريق الثاني فهو أن يكون هذا الشخص لا يأتي إلا بالتجاهل والتطنيش، هنا أنت مجبر على أن تعامله بهذا الاسلوب من فنون التجاهل وإلا ستخسره.
حاول أن لا تتجاهل من تحب، هذا أسلوب غير لائق بين حبيبين، هل لك أن تتخيل مقدار الحقد الذي تبنيه في قلب حبيبيك، هل هو يستحق هذا التصرف.

“إن فن تجاهل الحبيب أمر غير مستساغ”

دائما في العلاقات مع الأشخاص الذين نحبهم لا يجب أن نتعمد جرح مشاعرهم، وتأكد أو تأكدي أنه من تجرحه اليوم بقصد سياتي لك يوم ويجرحك نفس الشخص أو غيره.

لا تعبث في المشاعر مع الحبيب أو مع من تحبه، أنت اليوم تستطيع أن تتجاهل هذا الشخص لأنك تضمن حبه لك، ولكن إن تغيرت الأحوال ستندم وحدك.

فن التجاهل كيف تتعلمه – فنون التجاهل

 

 

كيف اتجاهل من أحب
كيف اتجاهل من أحب

فن التجاهل في الحب

 

فن التجاهل في الحب ، فن التطنيش في الحب، أو سميه كما تشاء، أنا هنا لأخبرك بأن هذا الاسلوب في الحب يصلح ولا يصلح.

عليك أن تكون متأكد تماماً من أن الشخص الذي تريد أن تطبق عليه فن التجاهل وهو يحبك ومخلص لك وحدك هو تجاهل في غير مكانه.

البعض يعتقد أن التطنيش والتجاهل هما سلاح قوي يجعل الحبيب يتعلق أكثر بمحبوبه، يمكن أن يصلح التجاهل وفنون تجاهل الحبيب مع القلة.

لكن لن يصلح مع حبيب واثق من نفسه لأنه سوف يعلم فوراً بأنك تستخدم التجاهل ليتعلق أكثر، وهنا فن التطنيش يعود عليك بخسارة هذا الحب.

الحب علاقة جميلة لا تفسدوها بأن تدخلو عليها مواضيع لا تستحق، قم بتطنيش الحبيب لموضوع معين وليس أن يكون أسلوب حياة.

جرب مرة أن تطنش بعض المواقف التي تستوجب أن تتجاهلها، ولكن لا يجب أن يكون عقاب، لهذا سمي بفن تجاهل الحبيب، ولم يسمى بشيء آخر.

بالختام، كان هذا مقال عن فن التجاهل كيف تتعلمه – فنون التجاهل، قم باستخدامه في الحالات التي يجب ان تستخدمه بها فقط ويجب عليك أتقان فن التجاهل كيف تتعلمه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.