دليلك حول كيفية تحقيق الربح من ميرش باي امازون 2021 خطوة بخطوة

0

الربح من ميرش باي امازون من الطرق السهلة والمميزة لربح المال من الإنترنت، ليس فقط لأنه لن يكلفك أي مبالغ مالية في البداية، ولكنه لن يكلفك أي شيء سوى بعض الوقت فقط، خاصة إن كنت مصمم مبدع يطمح للرقي بتصاميمه وأفكاره وتعزيزها والربح منها، فإن ميرش باي امازون يقدم فرصة مميزة لكل من يريد الدخول في عالم تجارة القمصان من منحى مختلف تماماً عن الطرق التقليدية المعروفة.

 

ما هي خدمة ميرش باي امازون؟

مع تعدد طرق الربح من خلال الإنترنت، قامت شركة أمازون بتقديم طريقة جديدة للربح من الإنترنت وأطلقت عليها ميرش باي امازون، والتي يمكن لأي شخص استخدامها في جني الكثير من الأرباح وهو داخل منزله دون القيام بأي مجهود يُذكر.

كُل ما عليك هو التسجيل في خدمة ميرش باي امازون وصنع بعض التصاميم الخاصة بك على التيشرتات لطباعتها، ومن ثم القيام بوضعها على ميرش باي امازون، وتتولى شركة أمازون عبر موقعها الإلكتروني الترويج للتصميم الخاص بك دون التدخل في أية أمور إعلانية

ويكون الربح نتيجة كثرة الطلب على المنتج الخاص بك على الموقع، فتقوم شركة أمازون بدفع المال لك مع كل مشتري يقوم بطلب التصميم الخاص بك.

وباختصار يمكننا أن نقول أن خدمة الربح من ميرش باي امازون تعني صنع تصاميم فريدة للتيشيرتات وبيعها من خلال الموقع، كما أن موقع أمازون ليس الوحيد من نوعه الذي يوفر هذه الخدمة ولكن هناك الكثير من المواقع مثل printful.com الذي يدعم هذه الطريقة للربح من خلاله كذلك.

 

كيفية العمل بـ ميرش باي امازون

للبدء في الربح من ميرش باي امازون لابد من تقديم طلب إلى موقع أمازون لتصبح مصمم خاص بالموقع، وبسبب كثرة التساؤلات عن وضع شركة أمازون لضوابط صارمة لتصبح مصمم لديهم

كانت الإجابة بأن هناك أعداد كبيرة من الأشخاص الذين يريدون الإلتحاق بموقع أمازون لـ الربح من ميرش باي امازون، والغالبية منهم ليسوا مصممين أكفاء وليس لديهم موهبة لصنع تصاميم فريدة، مما جعل شركة أمازون تقوم بوضع شروط للإلتحاق بـ ميرش باي امازون.

وإذا تم قبول المتقدم من قبل الموقع فإنه يبدأ على الفور في نشر أحدث تصاميمه على الموقع ليضمن جذب انتباه المشترين له، مع وضع وصف صغير للتصميم، وإضافة السعر المناسب له.

ومن ثم تأتي مهمة الموقع من حيث الترويج للمنتج، وبيعه، وشحنه إلى جميع البلدان الأخرى دون أي عناء من جهة المصمم، وهذا ما يميز شركة أمازون عن غيرها، ومع كل تيشيرت يتم طباعة تصاميمك عليه تقوم شركة أمازون بالدفع لك.

 

 

خطوات العمل في ميرش باي امازون

 

الربح من ميرش باي امازون
افكار تصاميم جاهزة للطباعة على التيشيرتات-اشكال جاهزة للطباعة على التيشيرتات

ويمكنك التعرف على خطوات البدء في التسجيل والربح من ميرش باي أمازون من خلال ما يلي:

 

1- تقدم بطلب للإنضمام لمصممي MERCH AMAZON

يجب على المتقدم للتسجيل في ميرش باي امازون أن يقوم بتقديم طلب من خلال صفحة merch amazon، وبعد الدخول على هذه الصفحة يتم الضغط على زر ” طلب دعوة “، يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام الحساب الخاص بك إن كان لديك واحد، وإن لم يكن لديك حساب وكانت هذه المرة الأولى لك فيمكنك عمل حساب ببساطة شديدة، وملأ إستمارة جديدة للإنضمام.

خلال ملء الإستمارة هناك بعض المعلومات المهمة التي يجب عليك كتابتها من ضمنها، معلومات الإتصال الخاصة بك مثل رقم الهاتف التجاري والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى كتابة بعض المعلومات عن طرق الدفع البنكية، كرقم الحساب الخاص بك والرقم التوجيهي، كما أنه يجب على المتقدم كتابة جميع بياناته الضريبية، وهي خانة إجبارية يجب كتابة المعلومات الخاصة بها.

في بداية تسجيلك لـ الربح من ميرش أمازون سيكون من الواجب عليك الإجابة على بعض الأسئلة الخاصة بالموقع، والتي يجب أن تكون إجاباتك عليها مقنعة بما فيه الكفاية ومؤكدة للموقع بأنهم سيتمكنون من ربح المال من خلالك؛ وذلك لتتمكن من القبول في ميرش باي أمازون.

سيتطلب التسجيل في ميرش باي امازون أن يكون لديك أعمال سابقة مرضية، لذلك قبل التسجيل قم بتجهيز روابط أعمالك التي تشعر بأنها مميزة، وهذه الخطوة مهمة جداً لقبولك كمصمم داخل ميرش باي امازون.

يمكنك بسهولة إن لم تكن مصمم بارع أن تقوم بشراء تصاميم من أحد المصممين على مواقع الفرى لانسر مثل فايفر أو خمسات وغيرها من مواقع الفريلانسر وطلب بعض التصاميم المميزة مقابل مبلغ صغير من المال، لتقدمه في أمازون حتى يتم قبولك بشكل سريع.

الخطوة الأخيرة هي إرسال طلب الإنضمام إلى ميرش باي امازون بعد ملء جميع الحقول المطلوبة، وعند الضغط على إرسال سوف يظهر لك حقل لتقوم بوضع بعض التصاميم الخاصة بك، ويمكنك تحميل روابط تصاميمك بسهولة إن كانت جاهزة.

لا يجب أن تظن أنه سوف يتم قبولك في نفس اللحظة التي تقوم بالتسجيل فيها، فإن هناك مئات الآلاف مثلك قاموا بطلب دعوة لقبولهم في ميرش باي امازون، ولكن سوف يستغرق الأمر بعض الوقت الذي يمكنك أن تقوم بإستغلاله في تقوية تصاميمك وتعزيز موهبتك ومعرفة المزيد عن الربح من ميرش باي أمازون.

 

ابتكر تصاميم فريدة للتيشيرتات

ميرش باي امازون بالعربي
ميرش امازون أفكار تصاميم جاهزة للطباعة على التيشيرتات

خلال الربح من ميرش باي امازون سيكون عليك أن تضع بعض الخطط لتتمكن من جذب المشترين لتصاميمك، فالمصمم الذكي يجب عليه أن يبحث عما يحبه الناس ويجذب انتباههم إليه، كما يجب أن يضع في اعتباره نوعية التيشرتات التي يفضلها المشترين لطباعة التصاميم عليها

بالإضافة إلى ذلك فلابد من استهداف فئة معينة من الأشخاص مثلاً يمكن لمصمم معين أن يستهدف الفئة المتوسطة بحيث يقوم بصناعة تصاميم بسعر معقول وبنفس الوقت ملفت للانتباه، ويمكن لمصمم آخر أن يقوم بصناعة تصاميم خاصة بالفئات الغنية من الشعوب والتي تتسم بالرقي والبساطة المغرية.

يجب أن يصنع المصمم علامة تجارية خاصة به مثل إسم مميز يطلق على جميع تصاميمه، ولابد أن يكون الإسم جذاب أيضاً لأنه من طريق التجارة الناجحة أن يكون كل شيء مثالياً؛ لذا فكر الآن بإسم مميز لك وملهم بذات الوقت.

الخطوة التالية هي البدء في التصميم، ولكن قبل ذلك يجب قراءة شروط ميرش باي امازون جيداً والتعرف على السياسات الخاصة بالموقع حتى لا يتم الوقوع في الأخطاء.

عند البدأ في التصميم سوف تكون قد علمت الفئة المستهدفة خلال عملك، وتقوم ميرش باي أمازون بمساعدتك في تحديد ذلك، من خلال عرض تصميماتك للفئة التي تريدها مثل الشباب من هم دون سن ال30، أو ما فوق ذلك إلى الـ 45 عاماً، وهذا يعود إلى قرارك أنت.

بعد تحديد الفئة المستهدفة يمكنك البدء في تحديد الألوان التي ستقوم باستخدامها في تصميماتك، حيث أن جاذبية الألوان المختارة وتوافقها مع التصميم المطبوع عليه تساعد على بيع المنتج بسرعة أكبر، لذلك على المصمم أن يقوم بالاطلاع على عجلة الألوان، والألوان التي لا يمكن دمجها معاً أو ما يسمى بحظر الألوان، وقد اتفق الخبراء على ضرورة ألا يحتوي التصميم على أكثر من ثلاث ألوان متناسقة للتصاميم البسيطة.

 

إجعل الطبيعة من حولك ملهمك الأول في صناعة تصاميمك، كما يمكنك الإعتماد على كثير من الأشياء في صنع تصميم مميز، مثل الفنانين القدامى، أو الأفلام، وربما قد يُفيدك النظر لبعض الصور الفوتوغرافية العميقة، كل ذلك سيعطي مظهر وطابع مختلف يميزك عن غيرك.

هناك بعض المشترين الذين يبحثون عن تصاميم لأعياد الميلاد، أو حفل أول طفل في العائلة، أو مناسبات أخرى يمكنك وضعها في الإعتبار بداخل بعض تصاميمك، كما أن الموسيقى يمكنها أن تلفت أنظار الكثير من الأشخاص لذلك يمكنك الاقتداء بها في صنع شيء محفز، كما يمكنك وضع العبارات التحفيزية التي يمكن تصميمها بشكل مبهر.

وأخيراً لتتمكن من الربح من ميرش باي أمازون وقد نفذت منك جميع الأفكار، يمكنك الاستعانة بالمساعدة التي يقدمها لك ميرش باي أمازون من خلال القوالب التي تقدمها لك في إيجاد أفكار لتصاميمك.

 

قم برفع تصاميمك على الموقع

أفكار تصاميم جاهزة للطباعة على التيشيرتات
افكار تصاميم جاهزة للطباعة على التيشيرتات-اشكال تصاميم جاهزة للطباعة على التيشيرتات

 

عندما تقوم بتجهيز تصاميمك من حيث الشكل والعلامة التجارية والجودة، يمكنك الآن رفع جميع تصاميمك على الموقع بحد أقصى 10 تصاميم لمصممي ميرش باي امازون الجدد، ومن هنا تبدأ بإستقبال الطلبات على تصاميمك.

يقوم ميرش باي أمازون بتوفير نموذج واضح لمساعدة مصممي ميرش الجدد عن طريق وضع متطلبات التصميم الخاصه بك لتتمكن من وضعه على القميص بشكل صحيح، كما أن هناك بعض الأشياء الأخرى التي لابد للمصمم من التطرق إليها وهي:

  • يجب أن يكون التصميم الخاص بك بقياس 5*18 بوصة، بمعدل 300 نقطة لكل بوصة.
  • خلفية شفافه.
  • يجب ان لا يزيد حجم الملف الخاص بالتصميم الذي تريد رفعه عن 25MB
  • يمكنك وضع التصميم الخاص بك في منتصف التيشيرت أو في الخلف على الظهر لمظهر أفضل.
  • عند تحميل التصميم على الموقع لابد من كتابة نوع المنتج ما إذا كان قميص عادي، أو بلوزة صوفية، أو تيشيرت قطني، أو ما إلى ذلك لتسهيل الأمر على المشتري.
  • يجب كتابة وصف كافي وواضح للمنتج مع كتابة المميزات الخاصة به من جودة وخامة وتصميم.

كما وفرت merch by amazon عليك إنشاء تصميمات من خلال توفير قوالب خاصة بهم جاهزة للاستخدام يمكنك تحمليها من هنا:

  • (Adobe Illustrator(1.2MB
  • (Adobe Photoshop (4.9MB
  • (GIMP (1.4MB

قامت ميرش باي امازون بوضع بعض المستويات الخاصة بتحميل التصاميم على الموقع، والتي تحدد في كل مستوى عدد معين من التصاميم التي يسمح للمصمم بوضعها على حسب حالته

فالمستوى الأول يسمح بتحميل 10 تصاميم فقط، وإن تم بيعها ينتقل المصمم للمستوى التالي والذي يحتوي على 25 تصميم، وإن تم بيعها يبدأ بالمستوى الثالث الذي يسمح فيه بوضع 100 تصميم،

ثم إلى المستوى التالي الذي يسمح فيه بوضع 500 تصميم، ولكن لا يعتمد الوصول إلى المستوى الأخير على نسبة البيع فقط ولكن أيضاً على جودة المنتج المباع.

في ما يلي جدول المستويات Tier levels:

المستوى 1 = 10 تصاميم
المستوى 2 = 25 تصميم
المستوى 3 = 100 تصميم
المستوى 4 = 500 تصميمات
المستوى 5 = 1000 تصميم
المستوى 6 = 2000 تصميم
المستوى 7 = 4000 تصميم
المستوى 8 = 8000 تصميم

قد يهمك: الطريقة الأكثر فاعلية لـ الربح من أمازون كيندل بخطوات بسيطة

 

تعزيز وتقوية المنتج الخاص بك

بعد القيام بكل الخطوات السابقة الخاصة بـ الربح من ميرش أمازون، تقوم أمازون بإنشاء صفحة خاصة للمصمم حتى يتمكن المشترين من إيجاد التصاميم الخاصة به والعثور عليها بسهولة، وعند طلب التصميم الخاص بك، تقوم أمازون بشحن المنتج على الفور وإرساله إلى المشتري، وارسال الربح الخاصة بك لحسابك البنكي.

يجب أن تكون أنت المشتري الأول للمنتج، بمعنى أن تقوم بشراء عينة من المنتج الذي تقوم بعرضه لمعرفة ما إذا كان هذا المنتج بالجودة المطلوبة أم لا، هذا يساعد كثيراً في معرفة نقاط القوة والضعف لدى المصمم والعمل على تعزيزها بشكل أكبر.

إذا كنت تريد ترويجاً إضافياً للمنتجات يمكنك إستخدام الروابط الخاصة بالتصميم على موقع أمازون وعرضها على مواقع التواصل الإجتماعي لضمان المزيد من الأرباح.

لتعزيز بيع التصميم على أمازون والربح من MERCH BY AMAZON يمكنك التعرف على بعض المساعدات التي تقدمها أمازون مثل إستخدام أداة البحث عن الكلمات المفتاحية للمنتج كـ MERCH INFORMER.

 

كيفية الربح من ميرش باي امازون

هذا الجزء هو الأهم بالنسبة لمصمم جديد يسعى للربح في المرة الأولى من ميرش باي امازون، حيث يتم حساب الأرباح بعد أن تقوم أمازون بحساب جميع المستحقات، من تكلفة إنتاج المنتج، إلى الطباعة عليه، والشحن، والإرسال، وضريبة الدولة المرسل إليها، ومن ثم يتم حساب أرباحك.

وقد قامت شركة أمازون تسهيلاً لحساب كل ذلك بإنشاء آلة حاسبة تقوم بحساب الأرباح بحيث يسهل ذلك كثيراً على المصممين معرفة أرباحهم، والأرباح التي تأتيهم دون التشكيك في أي أمر، كل ما يجب على المصمم فعله هو كتابة قائمة المبيعات الخاصة به في الآلة الحاسبة وسوف يتم حساب أرباحه على كل تصميم تم بيعه.

حساب ارباح ميرش باي امازون
الربح من ميرش باي امازون

وبهذا الشكل تكون merch by amazon قد تفادت حدوث أي أخطاء حسابية يمكنها عمل بعض المشاكل بين الموقع والمصمم للحفاظ على حقوقها وحقوق مصمميها بذات الوقت.

 

الأمور التي تجعل تصميماتك مربحة

الربح من ميرش باي امازون
الربح من ميرش امازون ميرش باي امازون

 

هناك بعض الأمور التي تحدثنا عنها سابقاً يجب وضعها في الإعتبار ليكون القميص الخاص بك مربحاً بشكل أكبر، وهي كالتالي:

  • يجب أن يتم مراعاة الألوان فاللون هو أول شيء تقع العين عليه وتجذبه لها، فعلى المصمم أن يكون ملماً بعجلة الألوان، وما إلى ذلك من الألوان الدافئة والألوان المبهجة، والألوان القاتمة، وكيفية الدمج بينهم بشكل كلاسيكي مبهر للعين، كما يجب أن يضع المصمم في اعتباره أن القميص البسيط تكون نسبة مبيعاته كبيرة جداً مقارنة بالقمصان التي تكون غاية في التعقيد.
  • يجب على المصمم معرفة أكثر أنواع القمصان التي تحقق نسب مبيعات مرتفعة، ويبدأ بالاستكشاف حول السبب في ذلك، ويضع ذلك في الاعتبار عند البدء في تصميم قميصه الخاص، كما أنه لابد أن يضع عامل التوازن نصب عينيه فالعين البشرية تنجذب دائماً إلى ما يريحها وليس ما يشتتها.

وبعد وضع كل ذلك في الاعتبار يجب البدء بشكل صحيح في زيادة نسبة مبيعات التصميم الخاص بك ولن يتم ذلك إلا عن طريق شيئين أساسيين نعرضهما كالتالي:

 

  • استخدام كلمات مفتاحية لزيادة نسب البيع

في سياسات الترويج للمنتج، ومن أجل الربح من merch by amazon، يوجد ما يسمى بالكلمات المفتاحية، وهي عبارة عن بعض الكلمات أو الجمل التي يمكن وضعها عند كتابة وصف المنتج، والتي تعمل بشكل كبير على إظهار المنتج في علامة البحث على الموقع، كما تساعد على ظهور منتجك أمام المشترين.

يوجد العديد من الأدوات التي يمكنها مساعدتك في اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة لتحسين ترتيب تصميمك في علامة البحث ومنها Merch Informer أو KwFinder أو Merchant Words، وهناك بعض الأدوات التي يجب دفع مبالغ مالية كي تستطيع استخدامها، ولكنها تستحق ذلك بالفعل.

ليس عليك أن تنتظر نتائج مذهلة من أثر الكلمات المفتاحية التي تستخدمها في الحال، ولكن يمكن لهذا أن يدوم لبضع أيام حتى تستطيع إستغلال هذه الكلمات بشكل صحيح يمكنك من إحتلال نتائج البحث الأولى، كما يمكنك الإستعانة بما يسمى ميزة الإكمال التلقائي على أمازون والتي تساعد أيضاً على إظهار المنتج الخاص بك بشكل أسرع.

  • معرفة كيفية التعامل مع السلع المعروضة

على البائع الجيد والمميز على ميرش باي امازون أن يعلم كيفية التعامل مع رسوم المنتج المعروض، حيث أنه كلما زاد سعر السلعة المعروضة للبيع، كلما زادت نسبة الأرباح، وهذا بالطبع لا يعني رفع ثمن المنتج ليصبح غير قابل للشراء، ولكن وضع السعر المعقول الذي يحقق أرباح متوسطة ومرضية هو الحل الأمثل، خاصة خلال صفقاتك الأولى.

وتختلف رسوم بيع التصميم الخاص بك على أمازون بسبب عدة عوامل منها:

  • نوع الخامة التي تقوم بإختيارها لوضع التصميم عليها.
  • إن كانت الطباعة على وجه واحد من القميص أو على الوجهين الأمامي والخلفي.
  • تقوم شركة أمازون بفرض رسوم على المنتج بقيمة 15%.

 

كيفية تفادي تعليق الحساب الخاص بك على merch by amazon

وبعد أن تحدثنا عن جميع الجوانب الربح من merch by amazon وكيفية جني المال بإستخدام الذكاء التجاري، وبعض الأدوات الأخرى، يمكننا الآن التحدث عن بعض المحظورات التي قد تعرض حسابك على ميرش باي امازون للحظر، وليس هذا فقط بل يمكنها أن تعلقه للابد أو تقوم بحذفه نهائياً.

ونظراً لكوننا نريد تفادي كل ذلك، فيجدر بنا القول بأن ميرش باي امازون قد نوهت في الفترة الأخيرة عن عدم رغبتها في إزالة التعليق على حسابات بعض المصممين للأبد ورغبتها في تعيين مصممين جدد بدلاً منهم؛ لذلك يجب عليك تجنب المحظورات الآتية:

  • عند وضع بعض الصور للمنتج، تجنب وضع صور تحمل حقوق ملكية للغير لأنها وبدون أي شك سوف تعرض حسابك للتعليق.
  • لا يمكنك أبداً على موقع merch by amazon أن تقوم بالإعلان عن علامة تجارية أخرى لا تحمل شعار أمازون.
  • ممنوع بشدة وضع أي مواد إباحية لإستغلالها في جمع زيارات أكثر على المنتج الخاص بك من أجل الربح من merch by amazon.
  • لا يجب وضع أي شيء لا يلائم الأطفال أو يقوم بإستغلال الفئات العمرية الصغيرة المتواجدة على الموقع، وإلا سوف يتم التعامل مع ذلك بحزم شديد.
  • تجنب استخدام الألفاظ البذيئة على الموقع، واحرص على التعامل بأسلوب مهذب ولبق مع الأشخاص.
  • أمازون لا تسمح أبداً بنشر أي فكر من أفكار التعصب والكراهية من خلالها؛ لذا تجنب نشر أي شيء ينوه عن ذلك وإلا كان العقاب وخيماً.
  • لا تقم بالترويج للمنتج الخاص بك من خلال إستغلال قضية بشرية مأسوية تدعو إلا التعاطف معها ونشر فكر معين لأن ذلك من الأمور المخالفة لسياسات الموقع.
  • لابد أن يكون الوصف الخاص بالمنتج الذي تقوم بعرضه موافياً لجميع صفات المنتج ولا يحتوي على أي نوع من الخداع أو الغش، أو أي شيء منافي لجودة المنتج.
  • لا تقم بمشاركة خدماتك على المواقع الأخرى على حسابك على ميرش باي امازون وإلا عرضك ذلك لحذف حسابك نهائياً من الموقع وحذف تصاميمك.
  • لا تذكر فكرة التبرع بالعائدات القادمة من أمازون للأعمال الخيرية، ولا تظن أن هذا سوف يجعلك بائع مميز على الموقع، ولكن على العكس تماماً فإن موقفك لن يكون في وضع جيد.
  • كُن مبدعاً بشكل كافي.

قد يرى البعض أن هناك بعض التجاوزات في وضع كل تلك الشروط لإستخدام merch by amazon ولكن كل ما يجب عليك هو ألا تقوم بنشر شيء مشكوك فيه، فإن وجدت عقلك يشك بعدم صلاحية هذه الخطوة فلا تقم بها.

ما المميز في استخدام merch by amazon

إذا كان كل ما سبق لم يكن كافياً لديك لتعرف أن أمازون هو المكان الأفضل لبيع منتجاتك من خلاله فإنه عليك معرفة بعض المميزات الخاصة به:

  • بالإضافة إلى الربح من ميرش باي أمازون فإنك تقوم بتقوية وتعزيز الموهبة الخاصة بك في التصميم، وقد يجعلك merch by amazon تبحث دائماً عن التميز والإختلاف في تصاميمك؛ وهو ما يعطيك خبرة أكثر حول كيفية التصميم بشكل مختلف يجعلك مميزاً في مجالك دائماً.
  • يعتبر هذا العمل هو الوحيد الذي لا يعتمد على أرض صلبة من المال لتستثمر بها ولكنه يعتمد فقط على الموهبة والإبداع الكامن بداخلك، فإن إستطعت أن تبدع ربحت المال، وإن أبدعت أكثر ربحت أكثر.
  • لن يكون عليك التعامل بشكل شخصي مع أي عميل مشتري لمنتجاتك فقط يمكنك الوقوف بعيداً ومشاهدة منتجاتك وهي تباع وارباحك تزداد دون أي عناء يذكر.
  • لن يقتصر إنتشار تصاميمك على حدود دولتك فقط؛ ولكنك تقوم بالتعامل مع ملايين الأشخاص حول العالم من مستخدمي أمازون وتبيع لهم منتجاتك، هل تصدق هذا؟
  • لديك حق ملكية خاص بك على كل منتج يباع من تصميمك.

وبعد أن أدركت كل جوانب العمل والربح من merch by amazon وأصبحت من البائعين الجيدين عليه، يمكنك الآن إستخدام بعض المميزات التي تطرحها merch by amazon؛ كإستخدام أدوات التحليل التي تطرحها أمازون لتتبع المنتجات الخاصة بك، ومعرفة أي المنتجات يقدم نسبة مبيعات أفضل للعمل عليه والإكثار منه.

كما يمكنك إستخدام إضافة Pretty Merch Chrome لمتصفح كروم، والذي يمكنك من تفقد كل القوائم الخاصة بمبيعاتك بطريقة أسهل وغير تقليدية، كما يمكنك أيضاً من تحسين العمل على لوحة تحكم ميرش باي امازون خاصتك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.