تجربتي في فتح محل ورد | وأهم 4 نصائح للبدء بمشروعك

0

تجربتي في فتح محل ورد كانت ناجحة ومريحة، بحيث تربح بشكل يومي لا يقل عن 300 ريال، وهذه تعتبر من افضل التجارب الاستثمارية، والتي تجلب المال بشكل يومي، ودون الحاجة للانتظار أو الدين، وفي حال بعت بالدين لبعض معارفك فلن ينجح محلك، ويمكنك التعاقد مع تطبيق توصيل، وعندها سوف تحصل على المزيد من المبيعات المربحة، فالكثير من أصحاب التطبيقات يبحث عن اصحاب محلات ليقم بتوصيل بضاعتهم، وذلك ليشغل تطبيقه ويكسب المال بشكل يومي.

 

تجربتي في فتح محل ورد
فتح محل ورد

 

تجربتي في فتح محل ورد

ويعد مشروع محل ورد من أربح وأفضل المشاريع ، والتي يمكنك البدء بها برأس مال متوسط فكل ماتحتاجه الزهور, وتحتاج محل مرتيب ونظيف ومزين, والمنظر يجلب لك زبائن كثر فالعرض علىالبلور يقوم بجذب الانتباه، وبالاخص بعد انتشار موضة اهداء الورود للمرضى او للناجحين.

وتجد في كل مدينة محل ورد طببعي كبير تقم بالتسوق منه، ومع العلم ان بعض انواع الورد الطبعي لديه مفاومة، فلن يذبل بوقت قصير، ويوجد من يطلب بوكيهات ورد، فيجب عليك الدخول لليوتيوب، وتعلم طرق تحضير بوكيه ورد لتصبح فنان في ذلك.

 

أقرأ المزيد:

1- تجربتي ف فتح محل عطارة وتوابل.

2- تجربتي مع مشروع مغسلة ملابس.

مشروع محل ورد تجربتي

وقد نجحت معي التجربة في البدء بمشروع الورد، وانوي الآن فتح فروع عدة لمحلي في المناطق القريبة مني، وأصبح لدي عمال عدد 2 للقيام بإعمال المحل، مع التنبيه عليهم بعدم الدين ، والتعامل الحسن مع الابتسامة الدائمة مجلبة للزبائن.

وبعد فتحي لفروع أخرى لمحل الورد بما ان اسم المحل أصبح معروف ، فلن احتاج سوى للإشراف على المحلات والتسوق لهم، ومراقبة المحلات عبر نظام المراقبة بالكميرات، مع التأكيد على ترخيص المحل من البلدية ، وفي حال توظيف عمال وافدين أقم بتسجيلهم، وهذا لحفظ حقي وحقهم.

 

كم يكلف مشروع محل ورد
كم يكلفني محل الورد

كم يكلف مشروع محل ورد

ويكلف محل ورد في البداية 1000 دولار، وهذا ليس رأس مال كبير، فأنت تجلب الورود وقطع بلاستك لتوظيبها في البوكهات، ويمكنك زيادة رأس المال بإضافة علب عطر جاهز، او تجهيزها بنفسك وهذا يتطلب بعض الخبرة.

وثمن الورود بسيط ، وانت تبيعه بسعر جيد فالناس يستخدمونه في اعياد الميلاد والحفلات، وفي اهداء الناس بالممناسبات المختلفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.