طريقة التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة أفلييت نون

0

أصبح التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال على الإنترنت في السنوات الأخيرة وهو أحد أشكال التسويق الرقمي الذي يطور أساليبه وتقنياته بسرعة. فيما يتعلق بآلية التتبع ولوحات التحكم وأدوات التسويق الأخرى ، وكذلك أنظمة حساب الأرباح التي قد تفرض عليك عمولات على المبيعات التي يتم جمعها لاحقًا – وفقًا لقواعد ملفات تعريف الارتباط – من ناحية أخرى ، فإن تطوير الأساليب و تستمر التقنيات المعتمدة من قبل شركاء التسويق في التسارع.

في هذا الدليل سنتعرف على ماهية التسويق بالعمولة وكيف يمكنك الاستفادة منه ، بالإضافة إلى طريقة الاشتراك في برامج التسويق التابعة المختلفة التي تتيح لك شبكة نقرات العرب المشاركة والاستفادة من طريقتين: الربح من خلال آلية تتبع الارتباط أو من خلال أكواد قسيمة التسويق.

بالإضافة إلى ذلك ، واستناداً إلى انتشار العديد من الأسئلة الشائعة حول طريقة الاشتراك في برامج التسويق بالعمولة لدى عَــرَب كــليكس ، أسئلة خاصة تتعلق بالمشاركة في برامج كوبون الخصم التي تقدمها شبكة “نقرات العرب” ، وأشهرها هو برنامج منتسب لـ Noon و Ali Express و iHerb وغيرها الكثير. برنامج آخر لا يمكننا حذفه دون ذكر أكثر البرامج شيوعًا هو برنامج Amazon Affiliate Program.

 

 

 

 

 

طريقة التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة أفلييت نون
طريقة التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة أفلييت نون

 

 

مفهوم التسويق بالعمولة

 

برز التسويق بالعمولة كواحد من أهم طرق التسويق الإلكتروني منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، واستمر في التطور والنمو حتى يومنا هذا. تتضمن عملية التسويق بالعمولة – كما يوحي اسمها – عنصرين رئيسيين:

التسويق: حيث يعمل المسوق على الترويج لمنتجات أو خدمات عبر قنوات إلكترونية متعددة.
العمولة: حيث أن التاجر لا يمتلك المنتجات / الخدمات التي يتاجر من أجلها ، ولكنه يعمل نيابة عن المالك في الترويج لها وفي المقابل يحصل على عمولة تختلف قيمتها حسب نوع المنتج.

يمكننا تلخيص الأجزاء التكميلية لهذه العملية على النحو التالي:

مالك المنتج: هو المالك الأول ويمكن أن يكون منتجًا أو تاجرًا أو موزعًا أو متجرًا عبر الإنترنت مثل Amazon و Noon و H&M وغيرها.
الشريك: الشخص الذي يروج لمنتج مقابل عمولة.
العميل: من يشتري المنتج.

 

 

 

 

 

 

الشبكات الوسيطة:

 

إنها شبكة تسويق إلكترونية تجمع بين مالك المنتج (وقد يُطلق عليها اسم المعلن) والشريك التسويقي (وقد يُطلق عليها اسم الشركة التابعة أو الناشر) وتعمل كحلقة وصل بينهما مقابل جزء من الربح أو لجنة.

تكمن أهمية شبكة التسويق الوسيط في إدارة العلاقة بين الناشر والمعلن الذي ليس لديه شبكة التسويق بالعمولة الخاصة به. على رأس أهم وأكبر شبكات التسويق بالعمولة في الوطن العربي شبكة “النقرات العربية” والتي سنناقشها قريباً.

 

 

 

 

 

برنامج أفلييت نون مع عرب كليكس
برنامج أفلييت نون مع عرب كليكس

 

برنامج أفلييت نون مع عرب كليكس

 

في الجزء التالي سنتحدث عن كيفية التسجيل في برنامج “Affiliate Noon” من خلال Arabclicks.

بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن متجر الغداء ليس لديه برنامج فرعي خاص به ، مثل برنامج الأمازون التابع ، على سبيل المثال ، لذلك من أجل الاستفادة من تسويق الغداء ، تحتاج إلى التجارة مع شريك وسيط. الشبكة التي تسمح الاشتراك في برنامج نون للتسويق بالعمولة مثل شبكة عَــرَب كــليكس.

لذلك ، فإن بداية مسار الاشتراك في برنامج نون للتسويق بالعمولة هو الاشتراك في شبكة النقرات العربية.

خطوات الاشتراك في موقع عَــرَب كــليكس بفيديو توضيحي
للتسجيل بسهولة في عَــرَب كــليكس ، اتبع الخطوات التالية:

اذهب إلى صفحة التسجيل هنا https://www.arabclicks.com/ar/signup
املأ المعلومات المطلوبة ، مثل اسمك والبريد الإلكتروني ورابط إلى الموقع أو الصفحة التي تتسوق منها.
وافق على الشروط.
انقر فوق الزر “توقيع”.
لقد أكملت الآن طلب تسجيل عَــرَب كــليكس وستتلقى بعد ذلك بريدًا إلكترونيًا يؤكد التسجيل ويطلب استكمال الملف الشخصي عن طريق ملء تفاصيل الدفع وتأكيد هويتك الشخصية ، والتي بدونها لن تتمكن من المشاركة في العديد من البرامج التابعة. ، بما في ذلك برنامج تسويق المشتريات مع نون.

انتقل إلى حسابك الشخصي واملأ البيانات المطلوبة ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

 

 

 

كيف تنجح في الربح من أفلييت نون مع عرب كليكس

 

سنقوم بتطبيق شرح لخطواتنا على مثال أحد البرامج المتوفرة في شبكة النقرات العربية وسيكون برنامج نون التابع.

يُعرف برنامج Affiliate Noon بأنه أحد أكثر برامج التسويق التابعة شهرة وشعبية لمشرفي المواقع ، خاصة بعد أن لم يعد التسجيل المباشر متاحًا لهم. ويرجع ذلك إلى عدة أسباب أهمها شعبيتها وتنوع منتجاتها وعروضها المتميزة والمتجددة وأخيرًا عمولاتها المعقولة نسبيًا لتحصيل الأرباح الشهرية والتي تمثل مصدر دخلك الإضافي الذي لديك سعينا دائما للتحول إلى حقيقة وليس مجرد طموح.

أصبح حساب عَــرَب كــليكس الخاص بك جاهزًا الآن ويمكنك طلب التسجيل في برنامج الأفلييت نون باتباع الخطوات التالية:

في الشريط الجانبي داخل حسابك ، انقر فوق الزر كل العروض.
من خلال مربع البحث ، ابحث عن متجر منتصف النهار.
سيظهر لك برنامجان تابعان لـ Noon ، أحدهما برنامج تابع لـ Noon Egypt والآخر هو برنامج Affiliate Noon في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
اختر البرنامج الذي تريد الاشتراك فيه واضغط عليه.
ستظهر لك صفحة برنامج Affiliate Noon ، والتي تحتوي على سياسة البرنامج وشروط التسجيل.
اقرأ الشروط والأحكام بعناية ، لأنك ملزم بعدم انتهاكها.
انقر فوق “أوافق على الشروط” في نهاية الصفحة.
انتقل إلى أعلى الصفحة وانقر على طلب الموافقة.
في هذه المرحلة ، تكون قد أكملت تطبيق Affiliate Noon الخاص بك وكل ما عليك فعله هو انتظار البريد الإلكتروني للموافقة على تسجيل البرنامج الخاص بك ، وقد تستغرق عملية التحقق من حسابك والحصول على الموافقة على اشتراكك ما يصل إلى أسبوع. او اثنين.

عند الموافقة على البرنامج ، ستتلقى أيضًا رمز خصم نون أو قسيمة ، وهو رمز ستسترده من أجل كسب عمولة.

عندما يستخدم أحد العملاء رمز الخصم الخاص بك عند التسوق في متجر Noon ، فإنه يتلقى الخصم المتفق عليه ، وأنت ، كشريك تسويق ، تحصل على عمولتك الخاصة.

 

 

كيف تنجح في الربح من أفلييت نون مع عرب كليكس

 

من أجل الحصول على أرباح كبيرة من التسويق بالعمولة لمنتجات Noon Store ، عليك الالتزام ببعض المعايير المهمة مثل:

انشر محتوى قيمًا يفيد القراء ويساعدهم خلال عملية اتخاذ قرار الشراء.
عزز تواجدك على الإنترنت من خلال قنوات النشر والتواصل المتعددة مع العملاء مثل إنشاء موقع إلكتروني وحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل “Facebook و Twitter و YouTube” والمزيد.
تخصص في مجال معين حتى لا تشتت جهودك وتأكد من أن المنطقة تتوافق مع اهتماماتك.
اختيار المنتجات المناسبة ذات الطلب الجيد وأسعارها المناسبة لجمهورك المستهدف.
تخصيص ميزانية معقولة للترويج للمنتجات ورموز الخصم ؛ من خلال الإعلانات المدفوعة سواء من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال شبكات الإعلان المختلفة وأهمها إعلانات جوجل (الخاضعة لسياسات شركة نون الإعلانية).
المراقبة المستمرة للبيانات ، سواء كان ذلك من خلال مراقبة أداء موقعك / صفحتك وتحسين ظهورها ، أو تصميم حملاتك الإعلانية وفقًا لأداء جمهورك ومشاركته ، أو تتبع المبيعات والنقرات باستخدام إحصائيات موقع عَــرَب كــليكس.
سواء كنت مسوقًا محترفًا أو طموحًا وجديدًا في مهنة التسويق بالعمولة ، يضمن برنامج نون التابع لـ ArabClicks حصولك على تجربة تسويق بريد إلكتروني فريدة وربح عبر الإنترنت.

 

الربح بواسطة الروابط الذكية.. إليكم الفرق مع رموز كوبونات الخصم

 

الربح من أكواد قسيمة الخصم هو عندما يستخدم العميل قسيمتك أثناء الانتقال لإكمال عملية الدفع ، وباستخدامها يحصل على خصم بنسبة معينة ، والتي تختلف في البرامج التابعة.

بالنسبة للطريقة الأخرى – الاستفادة من تتبع الروابط – يتم جمع الأرباح عندما يتم تحويل العملاء الجدد من خلال الروابط التابعة التي تبيعها بطرق ذكية ، مثل تضمينها في مراجعات ومقارنات المنتجات وشرح مزايا وعيوب كل منها على الويب الخاص بك. -الموقع ، على سبيل المثال ، بعيدًا عن الطرق التي تعتقد أنها أقصر طريق للربح ، في حين أنه في الواقع قد يقودك إلى انتهاك هذا البرنامج ، وبناءً على وصولنا إلى ذكر هذه المشكلة ، يمكننا أن ننصحك بقراءتها شروط وسياسات أي برنامج بشكل صحيح عند اتخاذ قرار الاشتراك والترويج من خلاله.

بالنسبة لأولئك الجدد في عالم التسويق بالعمولة والذين يأتون إليه بدون خبرة سابقة ، يمكن فهم آليات الربح من تتبع الروابط التابعة بمساعدة الفيديو.

إذا كنت جديدًا في عالم التسويق بالعمولة وليس لديك أي فكرة عن استخدام تقنيات التسويق بالعمولة مع الآليات المذكورة أعلاه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.