تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف – My experience with Nescafe and lemon to lose weight

0

تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف , خلطة النسكافيه للتنحيف , مين جربت النسكافيه ونحفت .

تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف
تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف

تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف

ويعد موضوع الوزن وتخسيسه في أي طريقة من أهم الأمور عند البنات وبعض الرجال أيضا, ويتم البحث بشكلن عام عن مواد طبيعية لانقاص وزنهم والحصول على رجيم صحي.
وقد شاع في الفترة الأخيرة النسكافية مع الليمون ويقال ان له فوائد للجسم, وينتمي نسكافيه إلى عائلة القهوة السريعة التحضير, ويتم تحضيره في الماء النقي.
بعد التجارب التي أجريت أفاد النسكافية للشعر والبشرة والتنحيف وكل هذا عن طريق شرب كوب مخلوط مع ملعقتين من عصير ليمون, وهذا مشروب صباحي على الريق ويسمى نسكفيه بالليمون.
ويجب عملها بدون سكر حتى لا يكن لها مردود عكسي على الجسم, لأن التخسيس يتوقف في حال نزول سكريات على الجسد, وهذه الخلطة مفيدة للتخسيس والتخلص من الكرش وأنت هل عرفت تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف .

خلطة النسكافيه للتنحيف

وهنالك العديد من التجارب التي تحدثت عن الفوائد الكبيرة لتنحيف الارداف والكرش و التخلص من الدهون المتراكمة في البطن, وتعد منطقة بطن هي من أهم المناطق في البدن.
وبعد عدة تجارب على نفسي وعلى صديقاتي للرجيم عبر النسكافية مع الليمون أتت النتيجة الجيدة جدا, ويمكنكن تناول بعد كأس النسكافية صحن من الزبادي و ذلك حتى يتم حرق دهون جسمك بسرعة.
و ذلك حتى يساعد المشروب وحتى تكن وجبة متكاملة والزبادي له فعل معروف ويقومون في استعماله, وهذا أثناء الصيام المتقطع ويمكنكم أن تقوم في عمل رجيم الماء فقط وتأخذ النسكافية فيه بدون تحلية.
وهذه تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف .

مين جربت النسكافيه ونحفت

وقد كان لي تجربة شخصية مع العناية بالجسم بعد تحضير كاس من الماء الصحي مع ملعقة من قهوة النسكافية, ويتم شربها على مرتين في اليوم الواحد مرة في الصباح عند الاستيقاظ.
ومرة أخرى قبل النوم بشكل مباشر وفي الصبيحة يمكنك تحليتها في القليل من العسل, والنسكافية الأسود يعمل مثل شاي الشرب ويستخدمه الكثير دون معرفة فوائد استعماله للجسد.
و يمكن لإضافة بعض حبات الكمون الأخضر من اجل تغيير الطعم لمن أحب وزيادة على الفائدة, وي مكن استخدام هذا الصنف من مشروبات الضيافة ومشروبات المزاج فهو يحسن المزاج, وهاذي تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف .
خلطة النسكافيه للتنحيف
خلطة النسكافيه للتنحيف

رجيم النسكافية مجرب

والكثير من النساء جربن فقدان وزنهن عبر المكونات المذكورة وهي النسكافية مع الليمون الساخن, ومنهم من قال القهوه وهذه المشروبات صحية وهي واحدة من أفضل الطرق في تنحيف جسم.
ويمكنني إضافة ملعقتان من العصير لليمون مع ملعقه نسكافيه مع 3 نقاط من خل التفاح حتى لا يغير الطعمة للأسوء, والعسل يضفي طعم جميل مع إعطاء نكهة الكافيين الصحي.
ويمكنكم اضافة القليل من البن أو الحبة السوداء لتخسيس عالي وهذا الخيار متاح للجميع, ويكفي خسارة كل يوم كيلو من وزنك وقد يغير حياتك للأبد وبعض الفتيات أضافت أوراق النعناع الخضراء.
وهذا بضع ماجاء في تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف .

النسكافيه والقرفة للتخسيس

والقرفة تضفي طعما على الخليط ويمكنني زياده قطرات منها مغلية جاهزة وانا جربته شخصيا فهو ينحف وبسرعة, وهذا ماثبت بعد الدراسات على المواد الغذائية وبعض دراسات الطب.
وهو مميز في فعاليته مثل الزنجبيل والكمون في التنحيف ويمكنكم ان تضف القشر بتاع السيليوم, وذلك حتى تحصل يوميا على نشاط بعد ساعه من شربه وكوب واحد قادر على تغيير مزاجك.
لهذا صنفوه افضل الدافئ والفوائد السريعة هي عبارة عن زيادة ثقة الك ويمكنكي نشر وصفة أمام الصديقات, وبعد أسبوع يساهم في جعل جسمك اسرع مع العادات الصحية, وهذا الشاي جزء من تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف .
رجيم النسكافية مجرب
رجيم النسكافية مجرب

النسكافيه وبذور الشيا للتنحيف

وحرق الدهن تساعد به الخلطة التي تتكون من النسكافية مع الليمون وفي وقت قصير, وهذا نوع تخسيس مميز ويخفف الدهون الزائدة وهو هيغير حياتكن وفوائد هكذا منتجات لفقدان الوزن جيده.
ويمكن عمله مثل شاهي ويمكنكي اضافه ملعقه صغيرة من حليب وملعقتان كبيرتان من بذور شيا, وهذا يستخدم للسرعة وتنظيف الجهاز الهضمي بالنسكافيه والمكونات الاخرى.
ويرغب بعض الناس بوضع الليمون شرائح بدل العصر فلا يوجد مشاكل اضف كما شئت وبأي طرق المهم ان تعمل الوصفة لحرق السعرات الحرارية والحفاظ على النظام الغذائي لمساعدة التنقيص للوزن, وهاذي تجربتي مع النسكافيه والليمون للتنحيف .
مقالات ذو صلة :
نهاية المقال تجربتي مع النسكافيه للتنحيف .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.