تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف | 5 فوائد ممسزة لنظام نيومي

0

تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف , مين جربت نظام نيومي ونحفت , ماهي أضرار نظام نيومي للتنحيف , ماهي طريقة عمل نظام نيومي , متى تظهر نتائج نظام نيومي للتنحيف .

 

 

تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف
تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف

تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف

 

نظام نيومي للتنحيف هو النظام الغذائي القائم على التقليل من المأكولات التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكريات والكربوهيدرات, ومع التقليل من الأطعمة الجاهزة التي انتشرت في آخر فترة وهي الوجبات الجاهزه وفيها كمية من اللحوم والمواد التي تعمل على  السمنة وزيادة في الوزن.

 

ونظام النيومي ناجح عند أكثر من جربه من النساء والرجال وتكللت تجاربهم بالنجاح وخسارة في وزنهم خياليةتصل إلى 4 كيلو جرام في الأسبوع الواحد, وتجربته سهلة جدا بحي ثتكثر من البروتين وتقلل من الدسم والأكلات التي تحتوي على مواد تسمن الجسم وبالخص منطقة البطن وهذا هدفي لتنحيف جسمي عبر تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف المنظم.

 

مين جربت نظام نيومي ونحفت
مين جربت نظام نيومي ونحفت

مين جربت نظام نيومي ونحفت

 

وقد جربت مرأة أعرفها نظام نيومي ونحفت بفضل الله والذي ساعدها بذلك هو الاصرار والمداومة على شرب مشروبات ساخنة مثل الزنجبيل والكمون والليمون, والكثير من المشروبات التي تساعد على  حمية إنقاص الوزن بشكل عام والتي تساهم في حرق الدهون الموجودة في الكرش والأرداف.

 

ويعتمد نظام نيومي على اتباع حمية غذائية صحية بها الإكثار من الطعام الصحي مثل الخضار والفواكه والزبادي والمشروبات التي لها الفضل لحرق دهون الجسم, وبعد التخلص من الوزن الزائد يجب السير على غذاء صحي لفترة وعدم العودة للإفراط بلسكريات والدسم والماكولات التي تعمل على السمنة, وهاذي نسخة من تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف .

 

ماهي أضرار نظام نيومي للتنحيف

لايوجد أي اضرار محتملة في نظام نيومي لأنك لن تتناول سوى مشروبات طبيعية وتقلل من ماكولات الشحوم والدسميات, وبسيرك على هذا النوع من الرجيم سوف تكسب اكثر من فرصة منها التخسيس المنظم ومنها تنظيم سكر الدم والضغط لأنك سوف تجد الفوائد الصحية فيه.

 

وهذا النوع من الريجيم محبب عند اغلب الناس لأن أكثر من يحاول خسارة وزنه لا يستطيع ترك الطعام المحبب للجميع وهنا نعوض طعامنا بالفواكه والخضار بشكلن عام, ويكفي ان تسير على الطريق الصحيح وفي آخر المطاف تجد انك خسرت مايقارب 10 كيلوا غرام في الشهر وهذه المدة التي خضت فيها تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف .

 

ماهي طريقة عمل نظام نيومي

 

والاعتماد على طريقة التخفيف من اكلنا الذي يسبب لنا سمنة والتكثير من طعامنا الزخم ونركز على اكل البروتينات والكربوهيدرات ومشروبات الطاقة نلغيها فترة اتنحيف الجسد, ويعتبر الأشخاص الذين جربو دايت مثل الكيتو وشرب شاي معين أنهم حصلو على جسم خرافي ورشاقة مميزة عن غيرهم.

 

وهنالك العديد من تالنظمة الغذائيه التي يستطيع أي شخص ان يقوم بها لإنقاص وزنه مع وجود أمان على صحته ودون التعرض للخطر ولو بنسبة بسيطة, وانتي هل عرفتي تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف .

 

متى تظهر نتائج نظام نيومي للتنحيف

 

وتبدأ نتيجة نظام نيومي بالظهور مع مرور اول أسبوع والفرق يبدا بطول النفس فتجد نفسك مريح بسبب إزالة الدهون فلجسم, واغلب المراض المزمنة تاتي مع وجود وزن كبير مثل مرض الضغط والسكر وتصلب الشرايين وأمراض التجلطات المنتشرة بكثرة في هذا الوقت من الزمن.

 

وبعد مرور الشهر ينزل جسمك اكثر فأكثر فإذا كنت تنوي ان يكن وزنك مثالي وفريد مثلا 65 كيلوا فيكفي ان تتبع هذا الريجيم لشهرين متتالين, وبعض السيدات يجلبن دواء او مستحضر لتثبيت وزنهن بعد تخفيضه حتى لا يعود الجسد بالصعود ويعتبر البعض ان هذا رجيم بديل تكميم المعدة وهذا مادفعني للقيام  في تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف .

 

متى تظهر نتائج نظام نيومي للتنحيف
متى تظهر نتائج نظام نيومي للتنحيف

ماهي المشروبات المسموحة في نظام نيومي للتنحيف

 

وأي منقوع او مغلي يكن ساخن يفيد في هذا الدايت ويجعله مميز وهذا مايميزه عن غيره من الرجيمات الأخرى, ويجب التنويه على عدم وضع السكر لتحلية هذه المشاريب, ويمكنك خلط مواد مع بعضها وأعشاب مثل الليمون والزنجبيل أو النعناع الخضر وليمون والكثير من المواد الاخرى.

 

وهناك منقوع البقدونس الاخضر الذي له من الفوائد على جسمكم وينحف بسهوله وهو دارج هذه الأيام وليس له أي ضرر أبداً على من يقم بتنحيف نفسه كما قمت بعمل تجربتي مع نظام نيومي للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.