تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف | 5 فوائد خارقة لمغلي اوراق الزيتون

0

تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف , مين جربت ورق الزيتون ونحفت , ما هي طريقة تحضير مغلي ورق الزيتون للتنحيف , متى تظهر نتيجة مغلي ورق الزيتون للتنحيف .

 

 

تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف
تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف

تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف

 

ويبحث العديد من الناس عن مواد طبيعية او أعشاب مفيدة في موضوع التنحيف وإنقاص الوزن عبر الزيتون, وتبحث النساء اكثر من الرجال عن هذا الموضوع بسبب اهتمامهن في التجميل ونحت الجسم والحصول على رشاقة عالية حتى تكون إحداهن خفيفة كالريشة وبالأخص منطقة البطن والأرداف.

 

ويتم التركيز على الكرش مابعد الولادة القيصرية ويتم القضاء على الدهون المتراكمة في بطن الشخص بفعل المواد المضادة للأكسدة, ويحتوي المغلي من ورق زيتون على مواد فعالة للجسم وهي جيدة جدا ولها من الفوائد مالا يخطر ببالك وكان خير مثال تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف بسرعة.

 

مين جربت ورق الزيتون ونحفت

 

وهنالك الكثير من الناس قامو في تجربة أوراق الزيتون وقد حصلو على نتائج خيالة في التخسيس لإنقاص وزنهم كما حصل معي في تخفيف وزني, وللأوراق المغلية مفعولها في حرق الشحوم والكربوهيدرات وصرف السعرات الحرارية الموجودة في الجلد في جسد الإنسان إن كانو رجال او فتيات.

 

واغلب التجارب تكللت بالنجاح بفضل الله رب العالمين والمعروف ان اوراق الزيتونة ذكرت في القرآن الكريم وهذا يدل على عظمتها وكثر فوائدها للإنسان, ولا تقتصر فوائد شرب مثل هذه مشروبات ساخنة على تنحيف البدن بل لها من فوايد كثر سيحصيها من جربها فقط وهذه تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف السريع.

 

 

ما هي طريقة تحضير مغلي ورق الزيتون للتنحيف
ما هي طريقة تحضير مغلي ورق الزيتون للتنحيف

ما هي طريقة تحضير مغلي ورق الزيتون للتنحيف

 

وطريقة تحضير مغلي ورق الزيتون للتنحيف سهلة وهي كالتالي:

 

  1. نجلب لتر من الماء ونغليه على النار بإناء نظيف.
  2. نأتي بأوراق الزيتون بمقدار 50 غرام ونغسلها جيداً.
  3. نطفأ النار تحت المياه ومن ثم نضع الوريقات النظيفة.
  4. نغطي الإناء ونتركه نصف ساعه.
  5. نصفي الكمية من المغلي ونضعها في زجاجة.
  6. نضع الزجاجة في البراد.

 

وفي هذه الحالة يكن قد أصبح لدينا مستحضر جميل وخيالي ونشرب كوب واحد قبل الإفطار أي على الريق بعد الاستيقاظ مباشرة, ويتم تناول قبل كل وجبة من الأطعمة كأس من المنقوع للورق وهكذا يأخ كامل اليوم 3 أكواب وهذا ما ساهم في إنجاح تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف المميز.

 

متى تظهر نتائج مغلي ورق الزيتون للتنحيف

وتبدأ النتائج بالظهور بعد مرور أسبوع كامل على بداية المعالجة بالاوراق المغلية ويجب على الشخص الذي يقوم بشرب المشروبات الطبيعية ان يداوم على شربها لمدة, وهذا لأجل الحصول على الفائدة المرجوة من استخدامه وهي إنقاص الوزن وبسرعة ودون اتباع نظام غذائي قاسي.

 

وينصح الأطباء الاكثار من شرب الماء أثناء شربكم للمغلي من ورق الزيتونة حتى يتم تنظيف الكلى من أي آثار جانبية او رواسب او رمال او حصى كلوية, ويقوم مغلي أوراق الزيتون بتنشيط الجهاز الهضمي وجهاز الإطراح حتى خروج السموم من الجسم, وأنتي هل عرفتي تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف .

 

هل يوجد أضرار لمغلي ورق الزيتون

 

واضرار مغلي ورق الزيتون نادرة وعلى الغلب لا يوجد أي ضرر على جسم الإنسان لأنه فيها نسبة من الزيوت الطيارة وهي شبيهة ب زيت الزيتون, وهو آمن لمرضى السكر والضغط كونه تم تجربته على الكثير من السيدات والرجال دون حدوث أي شيء وهم مريضين بالضغط والسكر بالعكس تماما فقد نزلت نسبة اسكريات في الدم.

 

وللكن يجب على الحامل قبل تناولها لأي عشبة او مشروب أن تراجع طبيبها المعالج والمتابع لحالتها خوفا من أي أشياء تحدث لها ولجنينها, وهذا مافعلته في تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف .

 

مين جرب مغلي ورق الزيتون والقرفة
مين جرب مغلي ورق الزيتون والقرفة

مين جرب مغلي ورق الزيتون والقرفة

وأحد صاحباتي جربت خلط مغلي ورق الزيتون مع القرفة وكانت خلطة سحرية على جسمها في حين إستطاعة خسارة 13 كيلوا جرام خلال 30 يوم, وهذه نتايج مميزة عند كل من قام بتجربة الأعشاب والمشروبات التي تساعد على خساره الوزن وهو آمن لأغلب فئات المجتمع.

 

ويمكنك إضافه منتجات كثيرة لخلطتك مثل الكمون او قطع من الزنجبيل أو النعناع والكثير من مستحضرات اخرى والتي تضفي نكهة جميل وتساعد بنفس الوقت على الرجيم السهل, وهو لا يتحتاج إلى أدوية سد الشهية أو أي اشياء اخرى وهذا ماشجعني أن اكتب تجربتي مع مغلي ورق الزيتون للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.