أفضل مواقع لبيع الدومينات | و 5 شركات بيع الدومينات

0

أفضل مواقع لبيع الدومينات تم إنشاء الدومينات سنة 1983 وهو نظام يهدف إلى تخزين معلومات تتعلق بأسماء نطاقات في قاعدة بيانات يتم توزيعها عن طريق الانترنت حيث يقوم بترجمة هذه النطاقات من كلمات إلى الأرقام التي تعرف ب IP Address، إذا قمت بكتابة اسم اي موقع مثل جوجل فات المتصفح يقوم بالاستعلام عن IP في الموقع ويتم ذلك من خلال الـ DNS الذي يهدف إلى ترجمة أسماء النطاقات إلى عناوين الـIP لكي يصبح متصل بالموقع.

أفضل مواقع لبيع الدومينات
أفضل مواقع بيع الدومينات

 

 

أفضل مواقع لبيع الدومينات

فيما يلي افضل واهم مواقع بيع الدومينات: 

جودادي GoDaddy

تعتبر جودادي GoDaddy من أهم الشركات التي تهتم بتقديم خدمة بيع الاستضافة والنطاق في العالم، وتعتبر من أكثر الشركات شهرة أيضا فعلى الأغلب أنك شاهدت إعلانات هذه الشركة من خلال الإنترنت، إذا كنت تريد العثور على أفضل الخدمات واقل الاسعار فننصحك بالتعامل مع شركة جودادي حيث تتيح باقات عديدة تتلاءم مع كل الفئات على الانترنت وغير ذلك من المزايا التي تجعلها من افضل الشركات في هذا المجال. 

ماى دومين Mydomain.com

تعتبر من أقدم الشركات التي تعمل في هذا المجال، حيث تم إنشائها سنة 1995 وتهتم بتقديم العديد من الخدمات على سبيل المثال الاستضافة وخدمات البريد الالكترونى وتراخيص السى بانل والتصميم وحلول الشركات، وتتميز هذه الشركة بتفعيل خدماتها بسرعة وتمتلك برنامج افليت تستطيع الاشتراك به.

مواقع لبيع الدومينات
بيع الدومينات

 

افضل مواقع شراء دومين

تم تأسيس شركة نيم سنة 2003 وقد أخذت مساحة كبيرة في سوق النطاقات بصورة سريعة، وحصلت على الكثير من الجوائز حيث تم شراؤها سنة 2013 بمبلغ 18 مليون دولار، كما تمتلك هذه الشركة العديد من النطاقات على سبيل المثال أينوم ونيم جيت. 

 

افضل موقع لشراء الدومين

تعتبر شركة هوست جيتور / HostGator من أشهر الشركات في استضافة الويب وعرض خدمات الويب أيضا، تم إنشاء الشركة عام 2002 ومقرها هيوستن، تكساس، حيث تهتم بتقديم كافة خدمات الاستضافة خدمة حجز أسماء المواقع خدمة الاستضافة المشتركة خدمة الاستضافة السحابية خدمة الريسيلرات خدمة الاستضافة الافتراضية، تمتلك الشركة أعداد كبيرة من العملاء تصل إلى 9 مليون، وتعتبر من أفضل وأهم شركات الاستضافة.

نيم شيب NameCheap

تعتبر شركة نيم واحدة من أهم شركات حجز النطاقات، حيث أنها تعتبر في المركز الثاني بعد شركة جودادي، ومن أهم مزايا هذه الشركة هي إتاحة الكثير من الخصومات على الاستضافة بعد حجز الدومين، كما توفر أيضا كوبونات تخفيض رائعة لحجز الدومينات حوالي 88 سنت فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.