تجربتي مع عشبة القطونا للتخسيس| واهم 3 فوائد للقطونة

0

تجربتي مع عشبة القطونا للتخسيس , الطريقة المثلى لتناول بذور القاطونا للتخسيس , أضرار بذور القاطونة للتخسيس .

تجربتي مع عشبة القطونا للتخسيس
عشبة القاطونا

 

 

تجربتي مع عشبة القطونا للتخسيس

وتجربتي مع عشبة القطونا للتخسيس كانت مثالية بحث خسرت مايقارب 7 كيلو بعد ان جربته ل 19 يوم فقط وهذه كانت بداية نوعية بعد ان قمت بتجربة الكثير من الاعشاب والمستحضرات التجميلية والتي كانت تأثر بشكل مباشر على الطعام والشراب والنفسية والمزاج.

وكانت التجربة المثالية مع بذور القطون بعد ان جربته لمدة 45 يوم وخسرت من وزني 22 كم وهذا ماكنت أريده حتى وصل وزني 66 كيلو غرام  وهذا الوزن المثالي للنساء بنظر الكثير من العارفين في الطب والعارفين في الجمال ولا يقتصر هذا للسيدات وانما ينفع للرجال ككل.

بذور القاطون
بذور القاطونة

الطريقة المثلى لتناول بذور القاطونا للتخسيس

والطريقة المثلى لتناول بذور القاطونا للتخسيس هي عبر نقع 15 غرام من بذرة القاطونة أي مايعادل ملعقة كببرة بكوب من الماء الصالح للشرب لمدة 12 ساعة ومن ثم اكل البذور قبل الفطور بربع ساعة ومقدارها قبل العشاء ب 20 دقيقة.

 

وفي هذه الطريقة يتوجب عليك شرب كميات اكثر من الماء بواقع لتر ونصف يومي حتى يتم تعويض السوائل التي سوف تمتصها البذور وهذا لأنها من أكثر المواد امتصاصا للماء والسوائل, ويحرق بذر عشبة القطون الدهون بفعالية المواد التي يحتوي عليها ويمتصها الجسم بسرعة ويستفيد منها دون ان يكن له اضرار تذكر على الجسم.

 

 

أضرار بذور القاطونة للتخسيس

وأضرار بذور القاطونة للتخسيس ليست شائعة وإنما تحدث فقط عند مرضى الضغط والسكر او عند من لا يشرب الماء بشكل كبير وذلك لان بذره القطون تمتص سوائل الجسم مما يؤثر على رطوبة الجسم ويصيب الانسان جفاف لذا وجب التنبيه بشرب كميات كبرى من الماء تصل ل 8 اكواب يوميا.

 

ولا ينصح بشرب بذور القاطونا المنقوعة بالماء للحامل والمرضع لما له من اضرار ممكنة مثل قلة الحليب على الرضيع او حدوث قلة مياه حول الجنين, وفي نهاية موضوعنا ننصح كل من يبحث عن مواد للتنحيف بسرعة تناول بذور قطون منقوعه بماء لانها مجربة وجيدة للجسم بشكل عام لما تحتوي عليه من مواد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.