تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل

0

تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل , الفيجل للحمل السريع , طريقة استخدام الشذاب للحمل , فوائد الشذاب للحمل , من جربت عشبة الشذاب , عشبة الشذاب للدوره .

 

 

 

تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل
تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل

تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل

 

وتجربتي م عشبة الشذاب للحمل كانت مثال بحيث حملت بعد مرور 28 أي مقدار دورة شهرية واحدة وكنت أشرب 100 مل من منقوع عشبه الشذاب, وتسمى هذه العشبة بأكثر من أسم بحسب الدول وبعضهم يسميها الفيجل ولها العديد من الأسماء.

 

ويتم المعالجة عند الكثير من النساء بالأعشاب الطبيعية بحيث يعتبرن هذا العلاج آمن ولا يحتوي على مواد مضرة للصحة وليس لها أي أعراض جانبية, وهي فعالة بما تحتوي من المواد والعناصر التي تنشط التبويض وتقوي الرحم وتجعل فرص الحمل أكبر.

 

الفيجل للحمل السريع

 

والفيجل للحمل السريع يعتبر من أفضل الأعشاب بحيث يساعد على التخلص من ضعف المبيض خلال 15 يوم من الاستخدام المنظم له, ويعمل على تنظيف الرحم وقت الدورة الشهرية بحيث يكن رحم المرأة جاهز للإلقاح والحمل.

 

والفيجل يساهم في تنظيم الدورة الشهرية الملخبطة وهذه أهم فوائده التي يبحث عنها الكثير من السيدات بحيث أصبح هذا المرض منتشر بشكل عام آخر فترة نتيجة لتغييرات فزيولوجية والمواد التي يأكلها الناس وتشمل الأطعمة الجاهزة والمشروبات التي تحتوي على غازات وطاقة وسكريات بكثرة.

 

وتستخدم الفتيات الفيجل بعد غليه بالماء وشرب كوب كل يوم لمدة أسبوعين متواصلين وهذا ماحصل معي أثناء تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل .

 

 

طريقة استخدام الشذاب للحمل

وطريقة إستخدام عشبة الشذاب كالتالي:

 

  1. نجلب لتر من المياه النظيفة.
  2. نغلي الماء على النار جيداً.
  3. نضيف 50 جرام من شذاب عليها.
  4. نطفئ النار ونغطي الإناء ونتركه على الغاز.
  5. بعد مرور نصف ساعة نصفي المشروب.
  6. نضع الشراب بزجاجة نظيف في البراد.

 

وهذه الطرق السهلة هي مشجعة لعمل المحلول وشربه بواقع كوب واحد يومي لأسبوعين مع عدم تكرار الوصفة في حال عدم الإستجابة من الجسم, وذلك لأ لكل جسم خواصه ولا يمكنك الحكم على الكل ولكن الشذاب تم تجربته على الكثير من اللواتي يبحثن عن مواد طبيعية للحمل, وهذا ماشجعني لأطرح لكم تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل .

 

 

طريقة استخدام الشذاب للحمل
طريقة استخدام الشذاب للحمل

فوائد الشذاب للحمل

 

ومن فوائد الشذاب فتح القنوات التي تسري بها البويضة بعد استخدامك لها فترة 30 يوم بمفعول العناصر التي تحتوي عليها, وفيها من الفيتامينات مايكفي لتحريض المبايض على افراز بويضة ناضجة جاهزة للتلقيح ودون الحاجة لمنشطات ولأدوية التنشيط والتحريض.

ويعمل مشروب الشذاب على تنظيم هرمونات الأنثى وتخفظ نسبة الهرمون الذكري والذي له دور في خفض نسب الحمل, ويسهم الفيجيل في القضاء على التكيس الذي يكون على المبيضين والذي يعتبره الأطباء من أعقد الأمراض النسائية التي تصيب المرأة والتي تؤثر سلباً في حمل الفتيات.

 

ويتم تحضير المشروبات المفيدة لزيادة فرص الحمل وتشرب على فترة ولا تعاد وهذا مافعلته في تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل .

 

 

من جربت عشبة الشذاب

 

وعمتي جربت عشبة الشذاب وحملت بعد مرور 42 يوم من بداية شربها للشذاب بواقع 3 أكواب وقت الدورة أي في الشهر فقط 15 كوب, ويعطي نتائج سريعة بإذن الله تبارك وتعالى ويتم عمل مغاطس من منقوع الشذاب لمعالجة الفطريات والإلتهابات النسائيه التي تصيب النساء والتي في بعض الحيان يصعب علاجها وتصبح بحاجة لمعالجة طويلة.

 

وبعد ذهاب الإلتهابات تزيد من فرص الحمل  وتنظف المجرى الموجود من الرحم للخارج وتعمل على إزالة بقايا دم دورة الأنثى الشهرية وتهيء عنق الرحم لإستقبال بويضات ملقحة وهذا مشجع بعد أن جربته عبر تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل .

 

 

عشبة الشذاب للدوره
عشبة الشذاب للدوره

عشبة الشذاب للدوره

 

وعشبة الشذاب للدوره تعبر جيدة جداً ومفيدة بحيث تنظم الدورة الملخبطة للبنات بعد شربه ل 30 يوم وهذا انتشر كثيراً بحيث أصبحت البنت تنقط دورتها لشهرين وثلاثة أشهر أحياناً ودون سبب صريح ويكن الأطباء في حيرة من الأمر ويعطونها أدوية كتجارب وكلها مجرد أدوية هرمونية تغير من نفسية وسلوك البنت عندما تستخدمها.

 

ويمكنك إضافة مواد مساعدة للشذاب في تزبيط امور الدوره مثل الشيح والميرمية التي تساعده جيدا ويمكنك تغيير طعمه بالليمون الطبيعي وبالكمون البودرة, ويحظر استخدام الشذاب للحامل بحيث يعمل على اجهاظ الجنين وللمرضع لا يعطى نهائيا ويجب الأخذ بالمحاذير قبل التفكير بالاستعمال وهاذي تجربتي مع عشبة الشذاب للحمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.