تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة – My experience getting rid of the rumen

0

تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة , لإزالة الكرش بعد الولادة مجرب , تجارب ناجحة في التخلص من الكرش , تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة  القيصرية , متى يربط البطن بعد الولادة, تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة القيصرية بأيام .

تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة
تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة

تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة

وتبحث الكثير من النساء عن موضوع مهم لهم وهو تخلصهم من كرش مابعد ولادة الطفل, ويتكون هذا الجلد المكون من الدهون في منطقة البطن بسبب تمدد الجلد اثناء الحمل.
ويبحثن عن وصفات طبيعية للتخلص من دهون بطنهن مع شد مناطق الخصر والاراداف, وهنالك العديد من طرق التنحيف والتي لها باع طويل في ازالة الدهن المتراكم فالبطن وما حوله.
ويصف بعض خبراء التغذية او والتخسيس عن ضرورة عمل تمارين رياضية حتى تساعد الرجيم على تلبية الطلب, وبذلك تحصلين على رشاقة خيالية وخصر منحوت نحت مثل عارضات الأزياء, وهذه تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة .

 لإزالة الكرش بعد الولادة مجرب

وهناك أكثر من طريقة يمكن اتباعها للتخلص من الترهلات وشد الجسم خلال أيام, من ولاده ومن أفضل الأعشاب الطبيعية السلمكي تلك العشبة التي تساعد في انقاص الوزن بالاخص في البطن.
ويتم تناول كوب من عشبه السلمكة بعد الولاده القيصرية بشكل يومي وحتى الحصول على التخلص من ترهلات الكرش, ومن المعروف أن القيصريه تسبب عند المرأة جلدة بطن مترهلة.
وتسعى السيدة لعد ولادتها إلى تخسيس لبطنها وتبحث عن كيفية ذلك والبعض يعتبر أنه علاج من وزن الزائد, ويمكن ذلك بالاعشاب التي يتم عمل مشروبات منها, وهذه تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة .

تخفيف البطن

وهنالك تجربة ناجحه ومنها تجربتى التي بدئت فيها بعد ولادتي بشهر وهي كالتالي:
ممارسة الرياضه الصباحية كل يوم نصف ساعة.
شرب منقوع القرفة الساخن بواقع ثلاث أكواب يوميا على الريق.
الابتعاد عن الماكولات التي تحتوي على كربوهيدرات مثل السكريات والاطعمة التي تحتوي على شحوم.
الاكثار من الأطعمة التي تحوي على بروتين ولا يوجد بها دهنة.
وعلى هذه الحالة استمريت لمدة شهر والحمدلله حصلت على ما اريد وقد نقص وزني 13 كيلو جرام, وقد ذهب الجلد الزائد والذي كان سبب تواجده هي عملية اخراج الجنين بقدرة الله, وهل عرفتي تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة .
لإزالة الكرش بعد الولادة مجرب
لإزالة الكرش بعد الولادة مجرب

 تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة بعد القيصرية

وبعض الفتيات يزداد بطنهن بعد ولادة حتى لو كانت طبيعيه وتجد حجم كرشها قد زاد, وهنالك نصائح مختلفة وكثيرة تقول ان من تنوي ان تلد اطفال بعد لا تتعب نفسها وتنحف حتى لا يعود الكرش مباشرة.
والتخلص من الكرش أحيانا يكن ناجح عن طريق التدليك في زيوت عشبية مثل زيت النعناع الحار, أو زيت الزنجبيل والكثير من زيوت متوفرة ولها تأثير فعال وهي جيدة دون ظهور اعراض جانبية لها أثناء الاستعمال وهذا أمرمهم احسن من المشد.
وفي حال طلب مشروب فليس لك أحسن من الشيح  صاحب نتيجة الأفضل الذي يعمل على سريان المعدة والامعاء أي تطرية المعدة, ولكن عند بعض  السيدات من تناولته حصل معها اسهال فترة الاستعمال, وهاي تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة .

 متى يربط البطن بعد الولادة

وبعض الاخوات تتبع ربط بطنها بعد ولادتها لشد جلده وحتى تنحف جسدها والتخلص من ترهلاته, وفي هذه احالة قد استشرت طبيب ولكنه نصحني في استخدام اعشاب بدل الربط لتخسيس للنساء.
والربط  لا ينصح به في بعض الاحيان يقوم بالعمل على فقدان توازن للجسم والبعض يعمل معهن أضرار في الرحم, وفي النهاية انتي تريدي تخفيف البطن عبر حمية او رجيم ولا تريدي الدخول في المشاكل الطبية.
والتخلص من ترهل عبر اتباع وصفات بالأعشاب آمن بشكلن اكبر لمن تعاني من شكله وتاثيره على الشخصية, والتمارين مثل السكوات او الزومبا تقوي عضلات أسفل بطنكي بصفة عامة, هل عرفتم تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة .
تجارب ناجحة في التخلص من الكرش 
تجارب ناجحة في التخلص من الكرش

تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة القيصرية بأيام

ومن تريد تنحيف جسدها بسرعة بعد العملية نهائيا هذا صعب حتى لا تحرمي طفلكي من الغذاء, وهنا يجب ان تتبعي نظام غذائي ينزل الوزن ودون التنقيص على جسم شيء من الفيتامينات.
وذلك ماقاله الخبراء بعد الوقت الذي امضوه مع التجارب للتخسيس بالخص المترهل واكدو الفوائد جيدة بتدليك وهي هامة, والولادة هي السبب والدهون تزول بعذ القيام بحمية غذائية مع المحافظة على الرضاعة.
وهنالك امور أخرى يجب مراعاتها مثل المشي الذي ينشط الجسم ويحرق السعرات الحرارية والوزن, لأن الرياضة فعلها جيد وهي  صحية سحرية ومنهم من قال الكمون الأخضر للتنحيف بعد القيصرى مع التقليل من شرب الماء مع الاكل والشرب في اي وقت وبعد الأكل, وهاذي تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة .
نهاية المقال تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.