تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف | 7 فوائد رائعة للكمون والليمون

2

تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف , مين جربت الكمون والليمون ونحفت , تجارب الكمون والليمون للتنحيف , كيفية تحضير الكمون والليمون للتنحيف .

 

تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف
تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف

تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف

ويبحث العديد من النساء والرجال عن فوائد شرب الليمون والكمون في التنحيف السريع بحيث يريد الناس الحصول على نتيجة فعالة وقوية في التخسيس, ويحب البشر في طبيعتهم استخدام الأعشاب الطبيعية كونها مفيدة في انقاص الوزن ولا تعمل على ضرر في الجسم بشكل عام.

 

ومن المعروف ان الفوائد الكثيرة الموجودة في اعشاب التي تحوي على زيوت عطرية فعالة في إنقاص وزن البعض, ولكن يجب الالتزام والمداومة على شرب هكذا مشروبات والتي يشهد لها العدد الكبير بما تحتوي على مضادات أكسدة تساعد على خسارة الوزن بسرعة وترضي الجميع لذا أحببت ان أطرح تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف .

 

مين جربت الكمون والليمون ونحفت

وهناك الاعداد الكبيرة التي جربت كمون وليمون لتنحيف البطن والتخلص من المشاكل المتعلقة بالسمنة والتي تشكل حاجز بين الاصدقاء, وكانت تجربة أخي أفضل تجربه بحيث كان يشرب كوب من ليمون وكمون مغلي على الريق ويكرر هذا قبل الغداء وقبل العشاء كذلك.

وكان لا يضع السكر على الخلطة التي وصفها بالسحرية بحيث يضع القليل من الملح فقط فوق هذه الخلطه, ويبدأ يومه بعد الاستيقاظ مباشر يقوم بشرب الكمون والليمون ويقم في بعض الحالات بتحلية المشروب بالعسل, والعسل بدوره يعمل على سد حاجة الجسم بالسكريات النقية الصحية وأنا تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف كانت ناجحة .

 

تجارب الكمون والليمون للتنحيف

وبعض التجارب كانت فريدة من نوعها بحيث حققت خسارة للوزن سريعة ودون القيام في نظام غذائي شديد, وتجارب البعض حققت الخسارة التي وصصلت إلى حد 16 كيلو جرام في شهر ومنذ مرور اول أسبوع بدأ يظهر الفرق للجسم, وأكثر من استخدمه كان المبتغى منه رجيم مميز لخسارة كتلة الجسد لحرق الدهون والشحوم الموجودة في البطن.

 

وقد جربت احد البنات التي اعرفها وكانت لديها كرش القيصرية وتخلصت منه بالكمون وليمون بعد شهرين من الجد, وشربها لثلاث اكواب يوميا كافي في حرق الشحوم الضارة في البدن كما حصل أثناء تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف .

 

مين جربت الكمون والليمون ونحفت
مين جربت الكمون والليمون ونحفت

كيفية تحضير الكمون والليمون للتنحيف

 

ويبحث الفتيات عن طرق أو كيفية عمل الشراب المصنوع من الكمون والليمون وهي كالتالي :

 

  • نجلب ليتر من الماء النقي الصحي.
  • نأتي بمقدار ملعقة من كمون بودرة.
  • نغلي المياه ونضف عليها الكمون.
  • نصفي الخلطه بمصفاة نظيفة.
  • نعبأ المنقوع او المغلي في إناء نظيف ونشرب منه 3 كأس يومي.

 

ولا ننسى ان البعض من الشباب يقوم في تناول هذه المشروبات من اجل التخلص من غازات بطن أو القولون لأنها تنظف قولون الشارب كما فعلت في تجربتي مع الكمون والليمون للتنحيف الناجحه.

فوائد الكمون والليمون في للجسم

 

ومن الفواءد المعروفة لدى الكثر من المستخدمين لهكذا خلطات هي كالتالي:

  1. طرد الغازات من الأمعاء والقولون.
  2. المحافظة على صحة الجهاز الهضمي.
  3. المساعدة على الهضم.
  4. تعقيم المري والمعدة.
  5. تنشيط الجسم بفعل زيوت الموجودة فيه.
  6. القضاء على الامساك المزمن.
  7. تحسين المزاج والتخليص من العصبية.
  8. الاسترخاء واعطاء احساس بالراحة النفسية.
  9. المساهمة في ازالة الرواسب والرمال والحصى الكلوية من الكلى.

 

والبعض من الرجال يشربون مغلي أو منقوع الكمون والليمون كمشروب ضيافة و لتحسين مزاجهم بشكلن عام, ويسميه بعضهم شراب الملوك كونه ذو فائدة جيدة جدا على الصعيد الجسدي, وأنت هل عرفت تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف .

 

كيفية تحضير الكمون والليمون للتنحيف
كيفية تحضير الكمون والليمون للتنحيف

أضرار شرب الكمون والليمون للتنحيف

 

ومن الممكن أن تجد اضرار قليلة عند شربك لهكذا اعشاب ولكن يجب عليك الاعتدال في شربها وعدم الافراط فيها وان كانت فوائدها كبيره, وعلى الحامل عدم تناولها إلى بعد المراجعة إلى الطبيب المعالج المراقب للحمل حتى لا يحدث مالم يكن في الحسبان وعندها نقل الحمد لله.

 

ومن لديه سيرة مرضية وملف مرضي يجب عليه عدم استعمال اي شيء قد يضر الصحة لديه ويكفي ان يقم في استشارة الدكتور أو أي من الأطباء حتى يكن في مأممن اي ضرر, وعلى أي شخص يجد أي تأثير جانبي او اية أعراض جانبية إيقاف الشرب مباشرة.

 

مقالات ذو صلة :

 

الشاي البرتقالي للتنحيف .

شاي أزرق باجة تجربتي .

 

نهاية المقال تجربتي في شرب الكمون والليمون للتنحيف .

 

2 تعليقات
  1. وئام يقول

    جميل شديد

    1. محمد الناصر يقول

      كل الشكر على تقديرك لنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.