الشاي البرتقالي للتنحيف | 5 فوائد مذهلة للشاي البرتقالي

0

الشاي البرتقالي للتتنحيف , طريقة تحضير الشاي البرتقالي , فوائد الشاي البرتقالي , تجربتي مع الشاي البرتقالي للتنحيف , مين جربت الشاي البرتقالي ونحفت .

 

الشاي البرتقالي للتنحيف
الشاي البرتقالي للتنحيف

الشاي البرتقالي للتنحيف

ويعلم الجميع ان أنواع الشاي عديدة وأغلب انواعها مفيدة وهي جيدة جدا فيمجال العناية بالبشرة والشعر وهي منحفة, ويقوم العديد من الناس الرجال او النساء في البحث بشكل عام عن فوائد شاي التنحيف من اجل الحصول على انقاص في الوزن وبحيث لا يكون هنالك أي اعراض جانبية أو تأثيرات على الجسم.

 

وهنالك أكثر من نوع من شاى التخسيس مثل الشاي الاخضر الصيني أو الكيتو أو الضيافة او جامو أو بوتي او باجة الأزرق وهنالك منه الأخضر, وكل هذه الأشياء تدل على الفوائد الكثيرة في الشاى لإنقاص الوزن وبالاخص عند الفتيات كونهن يبحثن عن الجمال عبر الشاي البرتقالي .

 

طريقة تحضير الشاي البرتقالي

 

وهنالك أكثر من طرق في تحضير مشروب الشاي برتقالي اللون ولكن في نهاية المر يكفي ان تجلب كوب من الماء الساخن ثم تجلب الليمون الطازج وتقوم بتقطيع الليمونه ووضعها مع الشاي, وفي هذه الحالة يصبح الون برتقالي ولكن وجب ان ننصحكم أن تضعو في البداية الكيس المعبأ بالشاي الأسود ويمكن اضافة قطع من الزنجبيل او الكون او النعناع.

 

ويعد ذلك يوضع السكر ويفضل أن يكن خفيف السكر حتى لا يساعد على السمنة عكس النحافة, ويجب على من يقوم في اضافة القليل من عصير الليمون فوق الشاي المخصص للشرب يضعه بعد فتور حرارته وذلك حتى لا تكسر نسبة الحديد الموجودة في الليمون بفعل الفلوريد الموجود في الشاي البرتقالي للتنحيف .

 

فوائد الشاي البرتقالي
فوائد الشاي البرتقالي

فوائد الشاي البرتقالي

ويساهم الشاي البرتقالي على خفض نسبة السكر في الدم ويخفض الضغط أيضاً وهو جيد لخفض نسبه الكوليسترول, ويكفي شربكأس من هذا المشروب الفاتر حتى تنقص من وزنك يوميا, وشرب هذا الكوب يومياً كفيل في فترة أسبوع أن تجد الفرق وبعد مدة شهر ستجد خسارة وزنك الحقيقية.

 

وتعمل هكذا مشروبات على إذابة الدهون المتراكمة في البطن أو مايسمى الكرش, وهي جيدة لما بعد الولادة بعد تشكل كرش القيصرية, ولكن وجب علينا النصح بعدم تناوله لمن معه قرحة في المعدة كونه يحتوي على الليمون بنسبة جيدة وحتى لا تتفاقم القرحة المعدية عند المرضى.

 

وبعد مرور شهرين لن تحتاج إلى تكرار هذه العملية ولن تشرب شيء بعدها ويكفي السير بعدها على نظام غذائي صحي, ولكي لا ننسى يجب عليك الالترزام في ممارسة تمارين الرياضة, وذلك لأن التمارين الرياضية تعمل على تحمية الدهن ويقوم الشاي البرتقالي للتنحيف بالقضاء عليه .

 

تجربتي مع الشاي البرتقالي للتنحيف

 

وقد كان لي تجربة شخصية مع مستحضرات العناية للجسم والتجميل دون جدوى فقررت استخدام الشاي البرتقالي وبعد مرور أقل من عشر أيام بدأت ألمس الفروقات بيدي, وفي هذه الأحيان قررت ان أطرح تجربتى المميزة بين أصحابي وبين الشباب والبنات, وذلك لأن فائدة هذا الشاي كثيرة.

 

وأحد تلك الفواءد أنه يعمل على تحسين المزاج بسبب وجود عصير الليمون الذي يحسن الحالة المزاجية لمرضى العصبي والكثير من المرضى, وله من الفوايد التي لا يعلمها إلى الله سسبحانه وتعالى ولن يحصيها إلى من جربها, وتنفع تلك مشروبات على التخلص من أعراض الزكام والرشح أنه الشاي البرتقالي .

 

مين جربت الشاي البرتقالي ونحفت

 

وقد كان لي صديقة قامت بتجربة خاصة بها وقد حصلت على خسارة 10 كيلو من وزنها خلال 25 يوم, وهذه نتيجة مرضية لها ولكل من يريد القيام في تجربة لخسارة الوزن والحصول على وزن مثالي, وبعد تجربت الكثر من البنات لهذه مشروبات وجدن الفوايد الكثيره وإنقاص الوزن أصبح مضمون.

 

وشاي برتقالي كان له مفعول سريع بحيث خسرها من كتلة وزنها الكثير ودون اللجوء إلى النظام الغذائي القاسي والذي يفرض على من يريد التخلص من الوزن الزائد, ولكن وجب التنويه على انه من يشرب هذا المشروب السحري في فعاليته على الجسم ودون وجود أي ضرر يذكر على من يستخدم الشاي البرتقالي للتنحيف .

 

أضرار الشاي البرتقالي للتنحيف
أضرار الشاي البرتقالي للتنحيف

أضرار الشاي البرتقالي للتنحيف

ولكل شيء في هذه الحياة اضرار لهذا وجب علينا نصيحتكم في حال التفكير بالشاي لنقصان وزنكم ييجب عليكم الالتزام لمدة جيده من اجل حصولكم على خسارة فلوزن, ويجب ان لا يكن لديكم أمراض في المعده فقط لأنه لا يضر على أي جزء من الجسد وهذا مؤكد بعد تجارب رجيم الشاي البرتقالي.

 

مقالات ذو صلة :

تجربتي مع زيت الزيتون والليمون على الريق.

ماسك الزبادي والشاي الاخضر .

 

نهاية المقال الشاي البرتقالي للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.