رابط التسجيل على منحة دافي للسوريين 2023

2

رابط التسجيل على منحة دافي للسوريين 2022 والذي يبحث عنه الكثير من الطلاب والأهالي وبالأخص بعد  صدور نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الخميس الواقع بتاريخ 18 _8_ 2022 والذي شكل يوم فرح لكافة الطلاب وأهاليهم لهذا العام وذلك بعد حصاد ما زرعه الطلاب من تعب وسهر وجهد خلال العام الدراسي المنصرم 2022 _ 2023.

 

 

رابط التسجيل على منحة دافي للسوريين 2022

منحة دافي
التسجيل منحة دافي

 

 

حملة لتمويل دراسة الطلاب اللاجئين من ذوي الكفاءة

يُمَكّن برنامج المفوضية للمنح الدراسية للاجئين (برنامج مبادرة آلبرت آينشتاين الأكاديمية الألمانية الخاصة باللاجئين (DAFI)) الطلاب اللاجئين اليافعين المتفوقين من السعي للحصول على شهادةٍ جامعية أو فرص مشابهة من التعليم العالي. ونسعى من خلال هذه الحملة لتوفير الدعم لـ1,800 لاجئٍ إضافي للالتحاق بالتعليم العالي بحلول عام 2023.

 

ليست هذه سوى البداية، حيث أن برنامج المفوضية للمنح الدراسية جاهزٌ – من خلال حملة الطموح للأعلى– لمساعدة أعدادٍ متزايدة من اللاجئين على أن يصبحوا جزءاً من العائلة العالمية لخريجي المنحة الدراسية.

 

 

ويذكر أن نتائج القبول في منحة دافي ستصدر خلال سبعة أيام أي بتاريخ 1_ 9_ 2023 .

وجائت رسالة المفوضية السامية كالتالي:

يسرّ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الإعلان عن فتح باب التقدّم لمنح دراسية لدرجة البكالوريس ضمن مبادرة ألبرت أينشتاين الأكاديمية الألمانية للاجئين (دافي).
آخر موعد لتقديم الطلبات هو 24 آب / أغسطس 2023!
للتفاصيل حول معايير القبول والجامعات المُدرجة لمنحة دافي.
لتقديم طلب  اضغط هنا على رابط منحة دافي .

ولا ننسى ان المنح التي تقدم للاجئين السوريين هي المتنفس الوحيد للطلاب السوريين في الاردن وهي بداية طريق المستقبل وهي محققة للأحلام التي يزرعها كل شاب في ريعان الشباب من كلى الجنسين لذا توصي المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بالتقدم على المنح وتبحث بشكل دائم عن ممولين لمنح الشباب السوري في الاردن وهنالك الكثير من المنح التي قدمت للطلاب السوريين مثل منحة الحوكير ومنحة اديو سيريا التي تقام في جامعة الزرقاء الخاصة التي تاخذ تخصصات اكبر وتاخذ في نفس الوقت أعداد بشكل أكبر.

 

2 تعليقات
  1. حمزة بلال أحمد الجباوي يقول

    معدلي 70.20علمي

    1. محمد الناصر يقول

      بلتوفيق عزيزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.