افضل برامج vpn مجانية 2021

0

أصبح الVpn من ضمن الوسائل الأكثر انتشارا بسبب أهميتها ومميزاتها التي توفرها مع معظم صاحبيين الأجهزة الإلكترونية وللأسف يوجد العديد من التطبيقات الغير حقيقة لل Vpn وأيضا يوجد تطبيقات تجسس تقوم بالتجسس علي أصحاب الأجهزة وهذا الذي جعل كثير من الناس تبحث عن تطبيقاتVpn الأفضل في الجودة والأمان ولهاذا سوفا نقدم افضل برنامج الVpn 2021 لكم بعد أن نتعرف على الVpn بشكل سريع.

ماهي خدمة ال Vpn

هي الشبكة التي تجعل شخصيتك مجهولة عند استخدام الأنترنت العام ويتم ذلك منها بعمل من الانترنت العام شبكة خاصة افتراضية عنوان بروتوكول الأنترنت التابع للمستخدم تخفيه شبكة ال Vpn كي لا يمكن مراقبة ما تفعله تقريبا على الإنترنت وإيضا تعمل شبكة الVpn على توفير اتصالات آمنه بالتشفير لأنشاء أكبر خصوصية ممكنة.

برنامج vpn
برنامج vpn

أفضل برنامج Vpn المجانية لأجهزة أندرويد

سنقدم لكم مجموعة من افضل برامجVpn 2021 بشكل مفصل.

Nord Vpn

حصل هذا التطبيق على جوجل بلاي من الذين قاموا باستخدامه على تقيم 4.3/5 لأنه يتيح قدر كبير من الأمان ومنه التشفير المزدوج في كثير من البرامج وتركيب صعب ومعقد وأيضا يمنع الإعلانات ويعتبر برنامج nord vpn من افضل برنامج الVpn 2021 وأهم شيء أنه في سوق VPN يتبع شبكة خادم كبرى عالمية تغطي في تسعة وخمسين دولة خمس ألاف خادما.

مميزات تطبيق nord vpn

تم تجربة التطبيق مع أشهر خدمات البحث فتم تجربته مع stream وNetfliex وتم اختباره على البحث بجودة عالية مع عدم وجود تخزين مؤقت ولن يحدث أي تبطييء ما دام نستخدم شبكة اتصال من جيل فوق الجيل الثالث أو الجيل الثالث. الخوادم المحسنة من nord Vpn للبث تستطيع فك حظر الخدمات المحظورة الدولية وصل عددها إلى 40٠.

cyber Ghost

يعمل تطبيق cyber Ghost في دول كثيرة حوالي تسعة و ثمانين دولة حول العالم على تشغيل خادما بسرعة كبيرة كما أنه من افضل برنامج الVpn 2021 .

 

برامج vpn
برامج vpn

 

مميزات تطبيق cyber Ghost

نستطيع استعماله للبث الخاص به المدمج ملف تعريف لفك حظر كثير من البرامج مثل Netflix وايضا يمتلك ملف تعريف خاصة له تورنت. يمكن تشغيله بنظام تشفير مائتان وسته وخمسون بت كمان أنه يتضمن مع برامج 2021 خاصية التحويل التلقائي ولكى تكون محمية حماية كاملة عند بدء تشغيل البرنامج على الجوال قم بضبطه مع الاتصال.

مبتدئين ال VPN هوا افضل برنامج لهم وجيد جدا لهم كما أن البرنامج.

سهل وتحميلة وتثبيته سهل إيضا. يمكن تشغيله بسهولة على التورنت. لماذا تحتاج إلى شبكة الVpn عند دخول واستخدام الأنترنت عبر شبكة اتصال عامة – واي فاي – بطريقة مباشرة تعتبر عملية خطيره بدون آمن لأن من الممكن حدوثة أن يتم اكتشاف خصوصيات التصفح خاصتك لذلك تحتاج إلى افضل برامج في بي ان  لكي تجعل لنفسك شبكة افتراضية وأي شخص مستخدم أنترنت يهمه خصوصياته على الإنترنت وآمنه فضرويه جدا له هذه الخطوة.

من الممكن أن تتنقل في بعض الأوقات الي أماكن جديدة او تتفقد أثناء سيرك في الشارع رسائلك الشخصية الإلكترونية أو في مقاهي مجهولة ومن الممكن أثناء اتصالك بنقطة عمومية أن تشتري أو تتفقد حاسبك المصرفي فلا بد أن تعلم أنه أي شبكة – واي فاي – عمومية أو خاصة قمت بالتسجيل فيها فإنه من الممكن جدا لباقي الناس الذي يستخدمون نفس نقطة الاتصال أن يسرقوا معلوماتك التي تقوم بها أثناء استخدامك هذه النقطة العامة.

اقرأ أيضاً الربح من الاستبيانات

افضل برامج vpn
صورة توضيحية لبرامج الvpn
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.