معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت السعودية

0

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت السعودية يريد الكثير من الأشخاص معرفة اسم المتصل بدون استخدام أي برامج، حيث نتلقى الكثير من المكالمات وهناك بعض الأرقام المجهولة والتي تسبب ازعاج لنا خصوصا إذا تكرر الإتصال، لهذا يمكنك معرفة اسم المتصل من خلال بعض الوسائل التي سوف نتعرف عليها خلال هذا المقال.

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت السعودية
معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت السعودية

 

 

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت السعودية

في الوقت الحالي يمكنك معرفة اسم المستخدم وسنوضح لك بعض الأساليب التي تتيح لك القدرة على حظر الارقام الغير معروفة ووضعها في القائمة السوداء، ولكي تستطيع معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف وأيضا تحديد موقعه وبياناته قم بمتابعة القراءة.

معرفة اسم المتصل من خلال النت بدون برنامج
معرفة اسم المتصل من خلال النت بدون برنامج

معرفة اسم المتصل من خلال النت بدون برنامج

يتلقى الكثير من الناس على مكالمات متكررة ويريدون معرفة اسم المتصل وموقعه، متاح الكثير من المواقع التي توفر ذلك وفيما يلي نوضح لكم افضل المواقع التي تتيح لك معرفة اسم المتصل من خلال الإنترنت بالإضافة إلى معرفة جميع بياناته وسنتعرف على طريقة استعمال كل موقع ببساطة.

موقع Emobile Tracker

يعتبر Emobile Tracker من افضل المواقع التي توفر لك معرفة اسم المتصل وموقعه بمنتهى البساطة، ويتميز بقاعدة بيانات كبيرة تحتوي على ملايين جهاز الاتصال في كل نواحي العلبه ويتيح لك القدرة على العثور عن أي رقم بسهولة.

 

بامكانك استعمال موقع Emobile Tracker للعثور على الكثير من الأرقام ومعرفة اسم المتصل بدون استعمال اي برامج او تطبيقات، حيث يهدف الموقع ليصبح الافضل لمعرفة اسم المتصل وموقعه.

طريقة معرفة رقم المتصل من خلال موقع Emobile Tracker

  • فتح موقع Emobile Tracker.
  • اكتب رقم الهاتف المجهول في الخانة التي توجد أمامك.
  • قم بإدخال رمز التحقق وبعد ذلك انقر على Track Now.

موقع Truecaller 

يتيح لك هذا الموقع القدرة على معرفة اسم المتصل من خلال الإنترنت بالإضافة إلى معرفة بياناته الشخصية مثل حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي وأيضا معرفة موقعه، ويتميز الموقع بقاعدة بياناته الكبيرة بحيث تستطيع البحث عن أي رقم في العالم من معرفة الهوية خلال وقت قليل.

 

يتميز موقع Truecaller بالأمان التام حيث يحمي خصوصية الأشخاص من خلال إعطاء إحصائيات عن عدد عمليات الحظر والإبلاغ لجميع الأرقام وهذا يمكنك من معرفة اسم صاحب الرقم، كما أنك لن تحتاج الى تثبيت البرنامج على الهاتف الخاص بك بل تستطيع معرفة من هو صاحب الرقم بدون برامج من خلال الموقع.

 

طريقة معرفة اسم المتصل بموقع Truecaller

  • ادخل على موقع Truecaller.
  • اكتب في الخانة الرقم المجهول ثم انقر على بحث.
  • بإمكانك تسجيل الدخول باستعمال حسابات جوجل أو مايكروسوفت.
  • سوف يظهر لك لسه صاحب الرقم وموقعه وبعض البيانات الأخرى.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.