تجربتي السياحة في تركيا | وأهم 3 ايجابيات للسياحة في تركيا

0

تجربتي السياحة في تركيا ، مين جرب السياحة في تركيا ، ما هي سلبيات السياحة في تركيا ، ما هي ايجابيات السياحة في تركيا .

 

تجربتي السياحة في تركيا
تجربتي السياحة في تركيا

 

تجربتي السياحة في تركيا

وتجربتي السياحة في تركيا كانت ممتعة بحيث بقيت 7 أيام في هذا البلد الجميل ، واجمل في هذه الرحلة عدة امور مثل :

  1. قلة التكلفة بالنسبة لزيارة دول اخرى.
  2. ثمن تكت الطيارة من بلدي لتركيا أقل بكثير من دول أخرى.
  3. شركات الطيران التي تنقل السائح إلى تركيا شهيرة وتهتم بالراكب .
  4. الطيارة مزودة بواي فاي أنترنت ويقدمون لك وجبة وماء.
  5. يوجد تأمين على الراكب في الطائرة أثناء السفر.

ويوجد الكثير من الإيجابيات في رحلتي إلى تركيا وقد كنت أنا وأصحابي وفور الوصول إلى مدينة أسطنبول التركية دخلنا إلى فندق فخم ، وبعد ترتيب ثيابنا قمنا بالذهاب لأفخر المطاعم التي تقدم الأكل العربي اللذيذ وبإسعار عادية جداً.

قد يهمك : أفضل استثمار في تركيا .

 

مين جرب السياحة في تركيا

ويوجد الكثير من أصدقائي جربو السياحة في تركيا وأخذ أجمل الصور والتكلفة لا تتعدى 400 دولار ، وهذه التكلفة بالنسبة للذهاب لدبي أو شرم الشيخ تعتبر قليلة.

واجمل مافي رحلتي الذهاب لأزمير على الشاطئ والركوب في يخت جميل جداً والتصوير مع النوارس التي تقترب منك لتطعمها الطعام وهي أليفة جداً.

والسياحة في تركيا تعتبر ترفيه عن النفس وتريح القلب بسبب وجود افضل الأجواء على الإطلاق ، ويوجد البحر والشجر والغابات ، ولديهم الكثير من مطاعم العرب الذين يشتهرون بتقديم أطيب الوجبات.

ولو تبقى لدينا وقت كنا ننوي الذهاب لمطعم بوراك الشيف التركي ولكن لم يحالفنا الحظ بذلك وانتهت إجازتنا وعدنا لبلدنا الأم.

 

 

تجربتي في السياحة في تركيا
السياحة في تركيا

ما هي سلبيات السياحة في تركيا؟

واول السلبيات للسياحة في تركيا الخوف من العرض للسرقة او الضرب ويعود هذا لإعتبار تركيا دولة كبيرة يعيش بها الكثير من الجنسيات.

والشعور بعدم الأمان السلبية الثانية لسياحة تركيا ، وبإوقات متأخرة من الليل لا يمكنك التحرك في الطرقات خوفاً من التعرض للضرب أو العنف وهذا يحدث عادة مع الكثير من الأشخاص.

ويعتبر حاجز اللغة من أكثر السلبيات التي تأثر على السياحة التركيه وعند ذهاب العرب يصعب عليهم التحدث مع أصحاب السيارات والمحلات والمقاهي وغيرهم من اصحاب الخدمات.

يوجد عنصرية لي بعض اماكن تركية بين العرب والجنسيات الأخرى مثل الأكراد والشراكس وبعض الجنسيات الأخرى مع فائق الإحترام للجميع.

 

 

ما هي ايجابيات السياحة في تركيا؟

واول الايجابيات لتجربة السياحة في تركيا رخص البضاعة والنقل والفنادق وغيرها من الخدمات ، ويوجد الكثير من الخدمات المتطورة في تركيا.

والموقع المميز لتركيا فوجودها بين ثلاث قارات يجعلها تجمع بين الثقافات والحضارات على مر العصور وممن المعروف ان امجاد الدولة العثمانية استمرت أكثر من 400 عام.

وجمال الطبيعة في تركيا يجعلها مقصد للكثير من السياح العرب والأجانب وهذا لكثر النقاط المائية والغابات والأشجار والمعالم السياحية الكثيرة.

والمواصلات في تركيا مميزة بكل نواحيها فالسياحة في تركيا يشجعها امتلاكهم أفضل شبكة طرق ومواصلات مربوطة وسريعة ومتطورة ، وهذا ملخص تجربتي السياحة في تركيا .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.