شرح موقع fiverr | موقع فايفر عربي

1

شرح موقع fiverr من المواقع الإلكترونية الوسيطة الشهيرة التي تعمل على تقديم عدد من الخدمات المتنوعة مقابل مبلغ معين من الدولارات، حيث يمكن شراء أو بيع أي من الخدمات المتنوعة من خلال هذا الموقع. ويمكن التعرف على الكثير من التفاصيل من خلال المقال التالي.

 

 

 

 

شرح موقع Fiverr
شرح موقع Fiverr

شرح موقع fiverr

هناك الكثير من المعلومات التي يجب على العملاء التعرف عليها وذلك قبل الدخول على موقع فايفر حتى يتمكنوا من استخدام الموقع بسهولة وسلاسة، ومن بينها:

 

يعتبر هذا الموقع من أشهر 10 مواقع وسيطة حول العالم للعمل الحر, حيث يضمن الموقع توفير للمشتري خدمة متميزة ومضمونة، حيث لا يوجد فرصة لتعرض العميل المشتري للنصب.
يمثل هذا الموقع سوق تجاري كبير، يعرض فيه جزء من العملاء خدمات يتمكنوا من القيام بها مقابل مبلغ معين بالدولار الأمريكي، حيث يشتري هذه الخدمة على أن يلتزم الطرفين بالقوانين.
ومن جانب آخر، يضمن الموقع للعميل البائع أن يقوم بعرض خدمته أو المهنة التي يقوم بعملها أو الخدمة التي يستطيع تقديمها، حيث يناسب أكثر العمل مع المستقلين أو الفري لانسر وهو شبيه لموقع خمسات.
تتمثل الوظيفة الرئيسية في موقع fiverr عربي أنه يعمل على توصيل البائع بالمشتري، وهو وظيفة الوسيط، حيث يتمكن كل منهما من الحصول على ما يريد، ويكون للموقع نسبة 20%, وهذا لمن يبحث عن شرح موقع fiverr .
يمتلك الموقع الكثير من الخدمات ومن بينها فايفر برو Fiverr Pro، والتي تعمل على تقديم الخدمات الإحترافية، وهي تكون خدمات ذات جودة واحترافية أكبر وهذا ما قد يطلبه بعض العملاء, وهذا شرح موقع fiverr .

 

 

شرح موقع فايفر عربي

لنتخيل سوياً أنك تتوجه إلى السوق، حيث يتواجد الكثير من الباعة يقومون بيع مختلف المنتجات، ولكن هذا السوق يوجد في مكان مغلق و تحت رعاية شركة متخصصة، وبالتالي يقوم العميل بالتالي:
يتوجه العميل المشتري إلى أحد الباعة، ويقوم بفحص المنتج الذي يقوم ببيعه، حتى يتعرف على مواصفات وجودة المنتج، والذي يجدر على البائع أن يوضحها مع سعر السلعة نفسها.
في حالة رغب العميل الشاري في شراء الخدمة، يقوم بدفع المبلغ الخاص بالمنتج المتاح أمامه، حيث لا يسمح له بتغيير السعر أو النقاش مع البائع إلا في حالة تحديد موعد الإستلام, وهذا مهم ضمن شرح موقع fiverr .
يتم تحصيل المبلغ من المشتري إلى البائع، وذلك في إطار القوانين التي يتم وضعها من قبل الموقع، وعلى هذا يضمن الموقع للعميل أن يحصل على الخدمة مقابل المبلغ المخصص لها من مقدمها.
يحصل الموقع على نسبة 20% من المبلغ الذي يتحصل عليه البائع، على سبيل المثال إذا كانت الخدمة أو السلعة بمبلغ 100 دولار، يتم خصم 20 دولار من حساب البائع.
ومن جانب آخر، يمكن للعميل المشتري أن يقوم بعرض المواصفات التي يريد أن يحصل عليها من الخدمة المقدمة، على أن يقوم أكثر من بائع بعرض المميزات التي يمكن أن يقدمها للعميل, ولهذا قمت بتقديم شرح موقع fiverr .

 

 

 

التسجيل في موقع fiverr
التسجيل في موقع fiverr

التسجيل في موقع fiverr

يمكن للأفراد أن يقوموا بإنشاء حساب على موقع fiverr من خلال اتباع الخطوات التالية، وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمات أو تقديمها، وهي كالتالي:
يقوم العميل بالدخول على الموقع الرسمي من خلال بحث عن موقع fiverr خلال محركات البحث الرئيسية، حيث يظهر الموقع في مقدمة نتائج البحث بجانب لوجو الموقع.
يتم الضغط على كلمة Join، حتى يتم إنشاء حساب، وذلك يكون من خلال تسجيل الدخول عبر إيميل جوجل، أو hotmail، أو من خلال حساب الفيسبوك الخاص بالعميل.
بعد ذلك، يتم متابعة تسجيل البيانات، حيث يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل، كما يتم إدخال جميع روابط المنصات الإجتماعية الخاصة به، بالإضافة إلى إدخال رقم الحساب البنكي.
كما ينبغي كتابة تعريف صغير عن مهام العميل، وعن الخدمات التي يمكنه القيام بها، وذلك يكون من بين الوصف التعريفي الذي يتعرف من خلاله المشتري على خدمات البائع.
في النهاية، يتم وضع وصف كامل عن تفاصيل الخدمة أو المهمة التي يمكن أن يقوم بها الفرد، والمبلغ المحدد لها، والوقت المخصص لها للانتهاء من أداء الخدمة للعملاء, ولهذاا قدمت شرح موقع fiverr .

 

 

 

مميزات موقع Fiverr

هناك الكثير من المميزات التي يوفرها موقع fiverr للعملاء سواء كانوا من البائعين أو المشترين، ومن بين هذه المزايا الفريدة ما يلي:
يوفر هذا الموقع للبائع أن يقوم بعرض سلعته حول العالم، حيث يرى هذه السلعة أكثر 40 مليون مستخدم كل يوم، وهذا يضمن للبائع فرصة أكبر للبيع على مستوى العالم.
بالإضافة إلى أنه يوفر للمشتري ميزة التعرف على أكثر من عرض مختلف، حيث يمكن أن يختار منهم ما يناسب إحتياجاته، وهذا يجعل المشتري يتجه إلى هذه المنصة للحصول على الخدمة.
إلى جانب ذلك، يضمن الموقع لكل من طرفي العملية الشرائية أن يحصل كل منهم على مستحقاته، حتى لا يتعرض أحد الطرفين إلى النصب أو عدم الحصول على الخدمة كما هي.
وتعتبر الميزة الأهم لموقع Fiverr، أن يعمل على إتاحة الكثير من فرص العمل للأفراد المستقلين أو الفري لانسر، والذين يعتمد عملهم على الحرفية أكثر من الأعمال العادية.
ومن جانب أخر، يضم موقع fiverr اللغات المتاحة وبالتالي يتيح للمشتري أن يحصل على الخدمة بأعلى جودة لها من خلال اختيار الجنسية الأقوى في التنفيذ, نهاية مقال شرح موقع fiverr .

تعليق 1
  1. Mohammed Azam يقول

    شكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.