تجربتي في علاج حساسية العين | أفضل 3 طرق لعلاج العيون

0

تجربتي في علاج حساسية العين , أفضل علاج لحساسية العين , ماهو سبب حساسية العين , مين جرب علاج حساسية العين , أهم علاجات حساسية العين .

 

 

تجربتي في علاج حساسية العين
تجربتي في علاج حساسية العين

تجربتي في علاج حساسية العين

 

وتجربتي في علاج حساسية العين نجحت ولله الحمد بعد أن تمكنت من التخلص من أهم مشكلة وهي أحمرار عيني وذلك بعد مرور 3 أيام فقط, ويمكنك ان تتخلص من جميع مشاكل عينك بعد أن تقم باستخدام بعض المواد الطبيعية التي تساعدك في ذلك وهي آمنة على عين الانسان وأي مخلوق، ويمكن علاج الرمد للأطفال أيضاً.

 

وتكمن الفوائد في كيس الشاي العادي فهو طرقتي في العلاج بعد أن قمت بغلي الشاهي وأخذ الكيس وقمت بتبريده بالثلاجة ومن ثم وضعته على عينيا لمدة ربع ساعة بدون ان اقم بإزالته او عمل محلول الشاي بدون سكر وأجعله ثقيل, وفي الحقيقة قمت بتكرار العملية اربغ مرات في اليوم الواحد احسن وقت هو قبل النوم حتى تاخذ العين أستراحة وترتاح وتعود إلى الطبيعة.

 

 

أفضل علاج لحساسية العين

 

وأفضل العلاجات للعين وحساسيتها  أو التهاب الملتحمة يكمن في أستخدام منقوع طبيعي المصدر في حال عدم حبك لأستخدام اي مواد طبية او قطرات صحية عقيمة, وذلك مثل البابونج الذي يتم عمل منقوع منه ويتم جلب قطعة قماش نظيفة ومن ثم نغطسها بالبابونج ونمسح بها الجفون او الجفن المصاب فقط حتى لا ننقل العدوى للعين السليمة او يتحسس الجلد.

 

والحساسية للعيون بعضها يكن موسمي مع زهر الزيتون اي في فصل الربيع فقط فهذا يكفي ان تعزل نفسك عن الجو الخارجي الذي يكن فيه رائحة الزهور والشجر الخضر, وتكن هنالك اتربة غبار بسبب انقلاب الفصول من ربيع إلى صيف وهذه تجربتي في علاج حساسية العين الناجحة.

 

 

أفضل علاج لحساسية العين
أفضل علاج لحساسية العين

 

مين جرب علاج حساسية العين

 

وقد جربت علاجات حساسيه العين على أطفالي الذين كانو يعانون من الحساسية وقد قام بعدوى لبعضهم البعض وعندها قمت بإستعمال غسول بابونج, وبدأت بمسح كل عين على حدا بقطعه قماشة منفصلة عن الأخرى وبعد مرو اول يوم بدأ التحسن ولله الحمد.

 

وعند استعمالك عشبة من الطبيعه يكفي انك تحس بإمان ولكن في حال أنك لم تتحسن فعندها يلزمك زيارة طبيب العيون المختص وهو سيجري لك الفحص المناسب, ولكن الناس يجبوب وضع مواد طبيعة المصدر على الجسم وهو في الاستخدام الخارجي وهذا ما حصل معي في تجربتي مع علاج حساسية العين.

 

أهم علاجات حساسية العين

 

وهنالك الكثير من العلاجات لحساسيه العين ولكن قبل ان تجرب اي شيء يمكنك البحث على شبكة الإنترنت عن تجارب حقيقية وتتبعها حتى لا تكن هنالك نسبة خطورة ولو واحد بالمائة, ولكن ثبت عند الباحثين في مجال الطب البديل والعلاجات الصحية ان فتلة الشاي لا تضر على العين بل تعطيها حالة من الصفو.

 

وقطرة من الماء وقليل من الملح جدير بإن يقم بتعقيم لعينك المريضة لان في الأساس قطرات المعقمة للعين مصنوعة من سيروم ملحي فقط, وفي حال عدم التحسن يكن لديك مشكلة فيروس او جرثومة وانت تكن بحاجة لعلاج من الأطباء وذلك بعد مرور ثلاثة ايام من علاجك الطبيعي وانا بهذا الوقت استطعت الشفاء بقدرة ربي أثناء تجربتي في علاج حساسية العين .

 

أضرار الأعشاب لحساسية العين

 

بشكل عام لا يوجد اضرار في حال أستعملت بعض الاعشاب التي تم تجربتها بشكل عام ولكن وجب عليك عدم وضع أي شي على عينك فهعي عضو مهم من اعضاء الجسم, والأعشاب المضرة فلا نقترب منها ولكن هنالك اعشاب عادية مثل النعناع والبابونج والشاي الأسود فهذه كلها عقيمة.

 

ولا ننسى عشبة الميرمية التي كانها يستخدمها العرب القدماء والرومان في تعقيم الجروح والعين بشكلن عام ,وهنالك الكثير من المواد الطبيعية التي تفيد في شفاء عيني ولكن يجب الخذ بالمحاذير الطبية والعشاب التي تم ذكرها لا تضر على الحامل او المرضع او من لديه مرض مزمن فهي للاستعمال الخارجي فقط كما استخدمتها في تجربتي في علاج حساسية العين التي تكللت بالنجاح.

 

علاج حساسية العين في أسبوع
علاج حساسية العين في أسبوع

 

علاج حساسية العين في أسبوع

 

ومدة اسبوع كافية لعلاج الحساسية فلعيون وبذلك تكن قد تخلصت من التهاب عينك ومن احمرارها او إذا كان هنالك ورم في الجفن, والافرازات التي تكن في العين والتي لها رائحة كرهة تكن قد انتهى وقتها عندها تكن العين استعادة صحتها فهي مرآة الانسان وفي حال إصابتها بشيء تصبح أعاقة دائمة.

 

لهذا أحببت ان أطرح عليكم ماحدث معي وقت تجربتي في علاج حساسية العين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.