تجربتي مع عشبة الياس للشعر | وأهم 3 طرق لاتخدام عشبة الياس للشعر

0

تجربتي مع عشبة الياس للشعر , من جربت عشبة الياس للشعر , ما هي طريقة استعمال عشبة الياس للشعر , هل تستخدم عشبة الياس للحامل والمرضع .

 

تجربتي مع عشبة الياس للشعر
تجربتي مع عشبة الياس للشعر

تجربتي مع عشبة الياس للشعر

وتجربتي مع عشبة الياس للشعر كانت مذهلة بحيث توقف التقصف في شعري بعد 5 أيام من بداية غسل شعري بهذه العشبة المذهلة في نتائجها على شعر الرأس.

وفي بداية العلاج يجب عليك شراء كمية من عشبة إلياس ومن ثم القيام بالخطوات التالية للحصول على غسول للشعر منها :

  1. نضع اناء فيه ماء على النار.
  2. نغلي المياه ومن ثم نضيف العشبة.
  3. نطفئ النار ومن ثم نغطي الماء.
  4. نترك المستحضر ربع ساعة حتى تنزل حرارة المياه.
  5. نقم بتصفية للعشب من الماء ونغسل الشعر به ثلاث مرات أسبوعياً فقط , وينصح عدم الاكثار من غسل الشعر بالماء وغيره أكثر من 3 مرات في الاسبوع.

قد يهمك :

1- تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر .

2-تجربتي مع عشبة الاملج للشعر.

3-تجربتي مع المغنيسيوم للشعر | وأهم 4 مصادر طبيعية للمغنيسيوم .

من جربت عشبة الياس للشعر

انا سيدة قمت بتجربة عشبة إلياس لشعري وحصلت منه على فوائد كثيرة مثل إيقاف تساقط الشعر والتخلص من الفطريات التي كانت تنتشر بين شعري.

وقمت بمعالجة فروة الراس وتخليصها من القشرة التي كانت تعطيني إحساس بالحكة والالم في حال خروجي للشمس ، بالاضافة إلى تطويل الشعر بسرعة.

ويمكن طحن عشبه لياس واضافتها مع الحنة بمزيج واحد ووضعه على الشعر من الصباح حتى المساء للحصول على فوائد كثيرة مفيدة بشكل عام للجلد والشعر.

 

ما هي طريقة استعمال عشبة الياس للشعر

ويمكنك استخدام عشبة الياس للشعر كغسول ويوجد الكثير من الطرق مثل وضعه كماسك على الشعر بعد اضافة زيت الخروع له أو زيت جوز الهند .

ويمكن صنع زيت من عشبة الياس ودلك الشعر وفروته بها وتركها لمدة نصف ساعة ومن ثم تنظيف الزيت بالماء الفاتر وتكرر هذه الوصفة ثلاث مرات كل 7 ايام فقط.

 

هل تستخدم عشبة الياس للحامل والمرضع

ولا ينصح باستخدام اي عشبة للمرضع والحامل وبالاخص في فترة الحمل الاولى ويرجع القرا في الأول والخير للطبيب المختص المتابع للحالة.

والمرضع بشكل عام لن ينحل العشب بحلييبها في حال استخدمته للشعر أو للإستخدام الخارجي , بعكس المرضع التي نصحها الطبيب خلال الاشهر الاولى بعدم وضع اي مستحضر على الجسم بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.