تجربتي في فتح محل العاب اطفال | وأهم 3 نصائح لنجاح مشروعك

0

تجربتي في فتح محل العاب اطفال , هل يعتبر محل العاب الاطفال مربح , كم يكلف محل العاب الاطفال , مستلزمات فتح محل العاب أطفال .

 

تجربتي في فتح محل العاب اطفال
تجربتي في فتح محل العاب اطفال

تجربتي في فتح محل العاب اطفال

وتجربتي في فتح محل العاب اطفال كانت مربحة بحيث أصبح مردودي اليومي أكثر من 100 دولار بشكل يومي ، وهذا يعتبر من أفضل المشاريع التجارية التي تعطي أرباح وفيرة بوقت قصير.

ويعتمد هذا المشروع المربح على الشخص الذي سيستلم المحل ويجب أن يكن ذو لسان لطيف وان يتسوق ألعاب أطفال جميلة وبنفس الوقت يفضل جلب بضاعة من كافة الأسعار فالناس بين غني وفقير.

وفي حال حصول على شهرة لمحلك سوف تفتح لك أبواب رزقك كبيرة ، ويمكنك ترويج محلك عن طريق صفحات التواصل الإجتماعي واختر الاستهداف أطفال وأمهات.

مقترح لك :

1-مشروع مربح في منطقة شعبية.

2-تجربتي  في فتح محل احذية.

3-مشاريع زراعية مربحة.

 

هل يعتبر محل العاب الاطفال مربح

ويعتبر مشروع محل الالعاب من أربح المشاريع بحيث البضاعة لا تتلف ولا يتتغير لونها فهي مصنوعة من البلاستيك وغيره , ويمكنك وضع العاب اطفال ودراجات هوائية وسيارات على البطارايات وعلى الشحن.

ومع تطور العلم أصبحت اغلب الألعاب تشحن عبر الكهرباء ويوجد ألعاب بنات يجب الاهتمام بها حتى تشمل جميع انواع الالعاب في محلك.

وألعاب الأطفال مطلوبة بحيث يشتري الناس لأطفالهم اللعبة من اجل التسلية وفي حال تعاقدك مع روضات ومدارس خاصة سوف تبيعهم مججموعة كبيرة ومن اللعبات وبهذا تربح مبالغ ضخمة.

 

فتح محل العاب اطفال تجربتي
كم يكلف محل العاب اطفال

كم يكلف محل العاب الاطفال

ويمكنك البدء بمبلغ بسيط لا يتعدى 1000 دولار بحالة كنت مبتدئ وتريد فتح محل العاب بسيط ولا يحتوي على ألعاب ضخمة مرابحها كبيرة.

وفي حالة توفر المال قم تعبئة المحل من جميع الالعاب الثقيلة والخفيفة وبهذه الحالة ستكون مرابحك كبيرة للغاية ، ويوجد ألعاب في البالة وارد من أوروبا بإمكانك شرائها وغسلها ومن ثم بيعها في المحل بإسعار محترمة.

ويجب عليك مراقبة الاطفال في حالة عرض الالعاب بحيث تضمن عدم سرقة ألعاب لانه يوجد الكثير من الناس والأطفال يسرقون الألعاب.

 

مستلزمات فتح محل العاب أطفال

ويجب تأمين بعض المستلزمات قبل فتح محل ألعاب أطفال مثل:

  1. كميرات داخلية وخارجية للمحل.
  2. فاترينات لعرض الألعاب فيها أو نصبات حديد وخشب.
  3. مجموعة متنوعة من الالعاب الجميلة.
  4. طاولة وكرسي لمدير المحل.
  5. قارمة بإسم المحل تكن مضيئة في الليل.
  6. أضوية ممتازة لتظهر جودة الالعاب.

ويوجد الكثير من الأشياء التي سوف تحتاج لها أثناء فتحك لمحلك ، ويجب عليك اختيار مكان مناسب للمحل مثل منطقة ريفية أو طريق أمام مدارس أو تجمعات سكنية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.