تجربتي في فتح محل احذية | واهم 3 إقتراحات لنجاح المشروع

0

وتجربتي في فتح محل احذية ، والتي تكللت بالنجاح واصبح محلي مشهور، ويبيع فوق 100 قطعة باليوم، واذا ربحت القطعة الواحدة دولار، فسوف أكن رابح ل100 دولار يوميا، وتعد الاحذية من السلع  المستهلكة، والتي يحتاج الناس لشرائها بشكل دائم ، وبالاخص النساء،  فيمكنك فتح محل كبير للأحذية والشنط النسائية،  وفيها من المرابح الكثيرة.

 

فتح محل احذية تجربتي
محل الاحذية تجربتي

تجربتي في فتح محل احذية

ويعد مشروع محل الاحذية من المشاريع الناجحة، والتي تم تجربتها لدى الكثير من الناس، وقد تطورت محلاتهم لمتاجر كبيرة للأحذية، والاغلب أصبح لديه فروع في باقي المدن، أو في نفس المدينة، والمرابح الجيدة في بيع الاحذية ناتجة عن عدم عطل الاحذية، وانما هي بضاعه ليست بحاجة للحفظ.

وفي حال وحود نمر كبيرة او غير مرغوبة فيمكنك ببيعها ببسطة خارج المحل بسعر أقل، وهذه طريقة ناجحة لتصفية البضاعة، ويقوم الكثير من اصحاب المحلات بهذه الخطوة، وهذا عند دخول فصل جديد او عند جلب بضاعة ستغطي على القديمة.

 

أقرأ المزيد:

1- تجربتي في فتح محل ورد .

2- تجربتي في فتح مغسلة سيارات.

 

مشروع تجارة الاحذية بالجملة
محل احذية ،حذاء ، احذية

مشروع تجارة الاحذية بالجملة

ومشروع تجارة الأحذية بالجملة من المحتمل ان يدخل لك 1000 دولار يومي، وكل ماعيلك هو الذهاب للمعامل المصنعة للأحذية والتهاقد معهم لشراء كميات من الاحذيه، وبعض الشركات تعطي صفقات حصرية لك، أي أن النوعية كاملة لا تباع إلى لك أو عن طريقك.

والاهم في حال عملت بالجملة قم ببيع اشخاص موثوقين، وذلك حفظ حقك وانا عملت بنظام الذفعات اليومية، وكنت اعطي الشخص طلبه والمبلغ كبير وأقم بشكل يومي بالذهاب للمحلات في الليل، وأقوم بأخذ دفعة وتسجيلها على دفتري ودفتر الزبون.

 

 

تجارة الأحذية في السعودية

وتجارة الاحذية في السعودية مربحة، ومن الممكن ان تحصل على مبالغ كبيرة منها، وبالنسبة للشباشب يمكنك العمل بنوعيات معروفة مثل النسر او الممطراش، ويوجد نسبة كبيرة من الوافدين للملكة العربية السعودية يشترون المطراش، ومن ثم يرسلونه لبلادهم كهدية.

ويمكنك اضافة صنف لمحلك مثل الشماغات والعقال، وبعد تجربة مشروع  الاحذية في السعودية، تبين أنه مربح وشغال في المدن، وحاول فتح المحل بمكان وسط المدن، وان استطعت فتحه بسوق الالبسة يكن أفضل بكثير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.