تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر | و5 أضرار محتملة

0

تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر , مين جربت عشبة اللافندر للشعر , فوائد عشبة اللافندر للشعر , تجربتي لزيت اللافندر للشعر , أضرار عشبة اللافندر للشعر , زيت اللافندر للشعر تجارب .

 

 

تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر
تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر

 

تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر

 

وتمكنت أثناء تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر من تطويل شعري 13 سم بعد أن استخدمت غسول من مغلي عشبة الخزامى على شعري لمدة 32 يوم, وهذه تجربة مثالية لكل من يريد أفضل المواد الطبيعية التي تساعد على التخلص من مشاكل الشعر بشكل عام مثل التقصف والهيشان والجفاف والكثير من المشاكل التي تواجهها النساء في شعرها.

 

وقد انتشر في الفترة الأخيرة الأمراض العديدة في الشعر مثل التساقط والتقصف وهيشان وكله بسبب المواد الكيميائية التي توضع على الشعر, وتتمثل الكيماويات التي تخرب الشعر بالصبغة والبروتين والتسبيل والتصفيف والجل الذي يعد مثبت للشعر وتقم هذه المواد بتخريب شعركم على البطيء وعندها تحتاجون للمواد التي تعيد صحة الشعر.

 

 

مين جربت عشبة اللافندر للشعر

 

وزميلتي جربت عشبة اللافندر للشعر وتمكنت من إطالة شعرها 3 سم في 8 يوم وهذه نتائج مذهلة لمن يريد معالجة الشعر وتحسين الصحة العامة له والتخلص من امراض الجلد والشعر, واللافندر يعد من أحسن الأعشاب التي تعمل على إعادة تنظيف ولمعان الشعر كالحرير والطريقة بسيطة وهي كالتالي:

 

  • نجلب 50غرام من عشيه لافندر.
  • نضع مقدار لترين من الماء على النار.
  • نغلي المياه ونطفي النار تحتها.
  • نضيف العشبة على الماء المغلي ونغطي الإناء.
  • نتركه نصف ساعة حتى يتخمر وتنزل الزيوت في المنقوع.
  • نصفي المحلول ونغسل به شعرنا جيداً مع الفرك برؤوس الأصابع.

 

وهذا مافعلته وقت تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر .

 

 

مين جربت عشبة اللافندر للشعر
مين جربت عشبة اللافندر للشعر

فوائد عشبة اللافندر للشعر

 

  1. تحسين المظهر العام للشعر.
  2. تنظيف فروة الرأس من الفطريات.
  3. التخلص من القشرة التي تخرب مظهر الشعر.
  4. تغذية البصيلات بعد مدها بإنواع مختلفة من الفيتامينات والعناصر المهمة لصحتها.
  5. تطويل الشعر بعد تحفيز البصيلات التي تطيله.
  6. ازالة الرؤوس المتقصفة بعد أيام من استخدامك لها.

 

وهذه الفوائد أحصيناها بعد القيام بتجارب حقيقية على العديد من الفتيات وكانت النتايج جيدة جداً وقمنا بتأكيدها بعد أن أثبت ذلك الباحثين في مجال العناية بالبشرة و والشعر ولهذا نويت ان أتكلم عن تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر .

 

 

 

تجربتي لزيت اللافندر للشعر

 

وتجربتي لزيت اللافندر لشعري كانت مثالية بحيث طال شعري 4 سم في الأسبوع الأول من استعماله وهذا ماشجعني لأجربه على السيدات في مجتمعي وفي بيئتي وكلها كانت نتائج ممتازة ولله الحمد, وكل هذا يثبت ان زيت اللافندر بعد دهنة لشعر الانسان يقم بمده بالعناصر المحسنة له وطرق استخدامه سهلة فيكفي أن تقم بدهن شعرك بزيت لافندر واشباعه وتركه لساعتين.

وبعد الساعتين اشطف شعرك جيدا بماء فاتر  وشامبو جيد وليس ساخن حتى لا تؤذي بصيلاتك وحتى لا تحرق الشعر وبعد تكرار العملية 15 يوم سوف تحصل على شعر خيالي وحرير وعندها ينصح الاطباء بدهن الشعر مرتين أسبوعياً فقط لأنك لم تعد بحاجة للتحسين فتقع بالنقص وهذا ما حصل معي أثناء تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر .

 

 

تجربتي لزيت اللافندر للشعر
تجربتي لزيت اللافندر للشعر

أضرار عشبة اللافندر للشعر

 

  1. تقصف الشعر في حال وضع الغسول على شعركن ساخن.
  2. عند الاكثار من زيت اللافندر على الشعر من المحتمل ان يتقصف لهذا نوصي بالاعتدال.
  3. في حال حدوث أي حساسية او حكة في جلدة الراس قم بايقاف المعالجة.
  4. لا يؤثر الافندر على الحامل بما انه لا يدخل للجسم وهو خارجي بس.
  5. لايؤثر على المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر.

ليس له علاقة بالسمنة والتنحيف ولهذا يمكنك تجربته دون الخوف ولو لمدة بسيطة حتى تأخذ الفوائد وتتعرف عليها وهذا ما أحصيته بعد القيام في تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر .

 

زيت اللافندر للشعر تجارب

 

وزيت اللافندر جربته صديقتي وحصلت على لمعان وكان شعرها مصبوغ بالأسود الداكن بعد 12 يوماً فكانت تجربتها مميزة بمعنى الكلمة بفضل الله وكانت تدهن بشكل عام يوميا لمدة أسبوعين وبعدها أوقفت الدهون اليومي, وقد أكملت التعامل مع اللافندر وأبقته يدهن بعد الحمام وكانت تدهنه بعد الحمام وتتركه على شعرها حتى الحمام الآخر.

 

وأصبحت تنصح كل شخص تراه يقم بالحديث عن مشاكل شعره وتحدثه عن التجربه التي تكللت بالنجاح حتى يعم الخير والفائدة للجميع وهذه تجربتي مع عشبة اللافندر للشعر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.