تجربتي في فتح محل اثاث | وأهم 3 نصائح لنجاح مشروعك

0

تجربتي في فتح محل اثاث , مين جرب فتح محل اثاث , هل يعتبر محل الاثاث مربح , تكلفة فتح محل اثاث .

 

تجربتي في فتح محل اثاث
تجربتي في فتح محل اثاث

تجربتي في فتح محل اثاث

وتجربتي في فتح محل اثاث مربحة بحيث يتعدى دخل محلي اليومي الان أكثر من 100 دولار وألاحظ ازدياد الزبائن بسبب معاملتي الجيدة للناس بشكل يومي وهذا سر نجاح معرض الاثاث الخاص بي.

ولن تجد شخص يتأبى عن شراء أثاث لبيته فكل منا يحتاج سرير لينام وغرفة نوم خاصة وبالاخص عند الزواج وانا جلبت الكثير من الاشياء التي يشتريها الناس مثل خزائن خشب لوحدها و تخت حديد مفرد ومنه مزدوج ، وجلبت أيضاً سرير أطفال وفرش للسرير الكبير والصغير وركايات.

وبنفس الوقت من يطلب مني تجهيزات للبيت من المفروشات أقم بالتواصل مع خياط ليجهز الطلبية وأقم بتوصيلها مع الاثات بحيث يخرج الزبون من محلي بكامل طلباته.

قد يهمك :

1-تجربتي في فتح محل ملابس .

2-أرباح محل الخضار في السعودية .

مين جرب فتح محل اثاث

وقد بدأت تجربتي في محل الاثاث بعد دراسة مطولة للسوق أخذت مني 30 يوم كاملين بسبب كثر المصالح ونسبة الطلب عليها ، فوجدت ان ارباح الاثاث كبيرة وبالاخص  في حال شراء اثاث مستعمل وتنظيفه ودهانه وبيعه للناس حسب الطلب.

وفي بعض الاحيان يأتيك اثاث مستعمل يكن نظيفاً فقط عليك شرائه ومن ثم عرضه في المحل الخاص بك وسوف يأتي زبون ليشتري هذا الأثاث من طاولات وخزائن وغرف نوم وكراسي وكنب وغيره من الأشياء التي عليها طلب.

 

هل يعتبر محل الاثاث مربح

ويعتبر محل الاثاث مربح للغاية بحيث يصل مربح اليوم الواحد أكثر من 200 دولار وهذه نسبة تعد جيدة , ولكن هذا بعد شهرة بين الناس.

ويمكنك القيام بحملة ترويجية في منطقتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وغيره من البرامج بمبالغ بسيطة للغاية لا تصل في اليوم ل3 دولار.

وعند الافتتاح يجب عليك عمل دعاية للمحل وكسب الناس بالاخلاق الجيدة والتعامل الحسن وبالاخص من العمال الموجودين في محلك بحالة وضعت عمال للعمل معك.

 

 

فتح محل اثاث تجربتي
محل اثاث

تكلفة فتح محل اثاث

وتبلغ تكلفة فتح محل اثاث 5000 دولار بحيث نويت فتح معرض كبير ويمكنك البدء بمبلغ بسيط لا يتعدى 2000 دولار , وعلى كل حال حسب رأس المال يأتي الارباح .

ويجب عليك بعد حساب التكلفة اختيار المكان الصح حتى تكن في منطقة سكانية او شعبية بحيث تحصل على زبائن من منطقتك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.