تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر | واشهر 4 اضرار

0

تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر , قشر الرمان للشعر مجرب , قشر الرمان للشعر مع الحناء , أضرار قشر الرمان للشعر , قشر الرمان وزيت الزيتون للشعر .

 

 

تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر
تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر

تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر

 

وتجربتي مع مغلي قشر الرمان  للشعر كانت مثالية بحيث حصلت على إطالة لشعري 12 سم في 30 يوم وهذه مدة تتمنى أغلب النساء ان تحصل على شعرها طويل بها, وقشر الرمان عبارة عن كتلة من الفيتامينات والعناصر المهمة للجسم والشعر.

 

ويكفي ان تقم  بتنظيف الرمانة من البذور وتأخذ القشور وتنشرها في مكان مشمس وتتركها لمدة شهر حتى تنشف وتجف تماماً, وبعد ان تجف تقم بغليها في الماء والطريقة سهلة سنذكرها في الفقرات التالية حتى تحصلون على تنعيم وطول خيالي وشعر كالحرير.

 

قشر الرمان للشعر مجرب

 

وقشر الرمان للشعر مجرب عند الكثير من الناس وقد جربته على صديقتي المقربة وطال شعرها 3 سم في أسبوع فقط وهذه نتيجة مذهلة للنساء والناس بشكل عام, وكانت تغسل شعرها بمغلي قشور الرمان الجيدة جداً للشعر والطريقة كالتالي:

 

  1. تجلب مايقارب 50 غرام من قشر الرمان.
  2. نجلب لتر من الماء النظيف ونضعه على النار.
  3. بعد ان نغليه على نار نطفئ الغاز ونضيف القشور.
  4. بعد إضافة القشرات نغطي الإناء بغطاء محكم.
  5. نترك المستحضر لمدة نصف ساعة.
  6. نصفي المحلول ونتحصل على الغسول السحري لشعرنا.
  7. نغسل الشعر به جيدا من الجذور وحتى النهايات.

نكرر الوصفة لمدة 15 يوم بشكل يومي وبعدها 15 ايام يوم غسل ويوم راحة ونوقف التجربة وقتها فنكن حصلنا على مانريد وهذا ماحصل في تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر  .

 

قشر الرمان للشعر مجرب
قشر الرمان للشعر مجرب

قشر الرمان للشعر مع الحناء

 

وقشر الرمان مع الحناء للشعر يعتبر خليط يساعد على التخلص من مشاكل شعركن الكثيرة والتي استفاد منها العديد من الفتيات, والطريقة كالتالي:

 

  • نأتي بمقدار 20 غرام من قشر الرمان.
  • نشتري 100 غرام من الحنة.
  • نطحن القشر ونضيفه للحناء.
  • نجبل الحنا بالماء بشكل جيد.
  • نضع الخليط على الشعر ونكيسه بكيس بلاستيك.
  • نترك المخلوط على الشعر لمدة يومين وعلى الأقل 24 ساعة.
  • نغسل الشعر بماء دافئ ونشطفه حتى تنزل منه الصبغة والألوان التي تعلق به.

وبكل صراحة هذه وصفة تستخدم للعرائس وللبنات التي تبحث الخلاص من القشرة التي تصيب فروة الرأس وهذا جزء من تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر .

 

قشر الرمان للشعر مع الحناء
قشر الرمان للشعر مع الحناء

أضرار قشر الرمان للشعر

 

  1. تخريب لون الشعر المصبوغ بألوان فاتحة لأنه يقلب اللون لأحمر أرجواني.
  2. في حال الاستمرار بالوصفة لفترة طويلة ينقلب من فوائد إلى اضرار مثل التقصف في نهايات الششعر وتقصفه.
  3. لا يضر هذا الغسول على مرضى السكر والضغط والأمراض الأخرى كونه للإستعمال الخارجي فقط.
  4. لايوجد أي ضرر بالنسبة للحامل والمرضع إذا استخدمت قشر الرمان لتحسين صحة الشعر.

وهذه المحاذير التي وجب الأخذ بها فقط في حال نويت علاج المشاكل المتعلقة بالشعر بقشور الرمان المجففة وهذا أساس تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر .

 

 

قشر الرمان وزيت الزيتون للشعر

 

ويعتبر قشر الرمان مع القليل من زيت الزيتون العضوي أفضل علاج لمشاكل الشعر الكثيره ووالتي تعاني منها السيدات والتي تأتي بسبب الحمل والأرضاع وبعض العادات الغير سليمة, وتعمل هذه الخلطة على ايقاف التساقط والتقصف فالشعر,

 

ويعمل زيت الزيتون على مد فروة الراس بأفضل الفيتامينات والعناصر المهمة للجلد, ويتم طحن قشور الرمان وخلطها بزيت زيتون صافي وتوضع مثل ماسك على الفروة لمدة نصف ساعه ومن ثم تغسل مكانه بنظافة وشامبو بانتين الممتاز وهذا ماكنت أفعله في تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر .

 

مغلي قشر الرمان لتطويل الشعر في اسبوع

 

ويقوم مغلي قشر الرمان باطالة الشعر في إسبوع إذا ماقمتي باستخدامه بانتظام وكل يوم غسلة والطول المتوقع بعون الله هو 3 سم في هذا الاسبوع, والنصيحة التي يقدمها خبراء العناية الشخصية بالشعر والبشرة بعدم تكرار الوصفه في حال ايقافها.

 

يجب على أي فتاة ان تختار الشامبو الجيد والكريم الذي يعمل على مد شعرها بنواد يحتاجها ويفضلون ان تغير الشامبو كل مرة حتى تأخذ فوائد كثيره بالمواد المختلفة التي يتم تحضير الشامبوات منها والأعشاب التي تم دمجها في مستحضرات العنايه ويتم صنعة الكثير من المستحضرات من قشره الرمان وهذا مادفعني لأقوم في تجربتي مع مغلي قشر الرمان للشعر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.