تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر | أفضل 5 فوائد لعشبة ذيل الحصان

0

تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر , من جربت عشبة ذيل الحصان للشعر , ماهي طريقة استخدام عشبة ذيل الحصان للشعر , مجربات عشبة ذيل الحصان للشعر .

 

 

تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر
تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر

تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر

 

وتجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر أفضل تجربة فقد عالجت شعري بمدة 33 يوم, وهذه فترة جيدة لكل من يبحث من النساء عن علاج لمشاكل الشعر , وتعالج عشبه ذيل حصان جميع مشاكل شعركم فهي سحرية كما يقول من جربها من الفتيات وانا أيضاً اقول انها من أهم الأعشاب التي جربتها لشعري.

 

وفي بداية الأمر تخلص فروة الراس عندكم من القشرة العادية والقشرة التي تصيب جلد الراس  والشعر وتكن معندة وفي بعض الأوقات يقول الطبيب عنها أنها صدفية قشرة الرأس, وتساعد على تقوية الشعر فيصبح كالحبال في قوته بالاضافة انها تضفي عليه لمعان مع لونه الأصلي وان كان مصبوغ فإنه يحسن من لون صبغته.

 

من جربت عشبة ذيل الحصان للشعر

 

وجربته صديقتي التي حصلت على شعر خالي من التقصف والهيشان بعد مرور 36 يوم من الاستخدام وهي سمعت تجربتى وبدات بتنفيذ الوصفة من وقتها والآن هي تنصح البنات بالوصفة, والوصفة كالتالي:

 

  1. نجلب لتر من الماء من الخزان ونقم بغليه على النار.
  2. ناتي بمقدار 55غرام من اعشاب ذيل الحصان من عند العطار.
  3. نضف الكمية العشبة للماء ونغليه دقيقة وثم نطفي الغاز.
  4. نغطي الغسول ونتركه لنصف ساعة وهو مغطى لتنزل كل الزيوت بالماء.
  5. نقم بتصفية المحلول ومن ثم نغسل به الشعر بشكل جيد من الصول وحتى النهايات.

 

ولا ننسى ان نقم بالتركيز على جذور شعر حتى ناخذ الفوائد الموجودة فيه, نكرر العملية ثلاث مرات في أسبوع ولمدة شهرين وستجد فرق كبير بعد مرور اول اسبوع من بدية المعالجة كما حدث معي في تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر .

 

 

من جربت عشبة ذيل الحصان للشعر
من جربت عشبة ذيل الحصان للشعر

ماهي طريقة استخدام عشبة ذيل الحصان للشعر

 

طرق إتخدام عشبة ذيل الحصان بالدلك للفروة الأساسية لشعرك برؤوس الأصابع وتركه على الشعر لمدة خمس دقائق حتى تاخذ فوائد المواد الطبيعية والزيوت التي يحتوي عليها هذا العشب, ويتم صناعد أقضل الشامبوهات من هذا النبات الذي ينصح بالتعالج به من خبراء التجميل والعناية بالبشرة.

 

وذيل الحصان يتم صناعة مستحضرات تجميل الاناث منه مثل الشامبو والصابون وسعره عادي مقارنة مع المستحضرات الأخرى نظراً لجودة فعاليته واثباتها عبر العديد من التجارب على الكثير ممن يرغب بذلك, وانا كانت تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر ناجحة.

 

 

مجربات عشبة ذيل الحصان للشعر

 

والكثير من المجربات لذيل الحصان للشعر وقد أكدن ان هذه العشبة مثالية في محتواها الذي يضيف جمالاً لشعر السيدات وبالاخص من تعاني من الامراض الجلدية, وهو ىمن كونه للاستعمال الخارجي فقط ولا يتم دخوله للجسم او المعدة وهو آمن للنساء الحوامل والمرضعات لشعرهن فقط.

 

ماهي أضرار عشبة ذيل الحصان للشعر

 

واضرار عشبة ذيل الحصان على الشعر تاتي خفيفة مع الاثبات والقيام بتجربة شخصية خلال 60 يوما, والضرر يحدث في حال زيادة الكمية في المحلول او الاكثار من الحمامات التي تحدث فيكفي ان تقم بثلاث غسلات في الاسبوع الواحد ولمدة شهران ومن ثم  التوقف عند استخدامه.

 

واثناء معالجتك لشعرك بعشبة ذيول الحصنة لا تقم بإستخدام مواد اخرى ان كانت طبيعية او غير ذلك حتى لا يتم التعرض لاعراض جانبية غير متوقعة, وبذلك فيحترق الشعر او يخرب بفعل التداخل الدوائي  الذي تحتويه مواد المركبين وهذا ماقمت بتلافيه اثناء تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر .

 

تجربتي مع زيت ذيل الحصان
تجربتي مع زيت ذيل الحصان

تجربتي مع زيت ذيل الحصان

 

وتجربتي مع الزيت المستخلص من عشبة ذيل الحصان كانت مثالية فقد تخلصت من مرض جلدي في فروه رأسي خلال مدة 45 يوماً من بدايه استخدامي له, فكنت أدهن شعري جيداً 4 مرات اسبوعياً ولمدة شهرن ونصف حتى حصلت على شعر نظيف ومتين.

 

وبعد هذه التجارب الفريدة التي لم تحدث مع احد حتى الآن بدات بنصح أي شخص اجده يبحث عن علاج فعال للأمراض التي تصب الجلد والشعر, وفي حال الشك بأي حساسية اتجاه الزيت يكفي ان تستشير طبيب الجلديه او الصيدلي وفي بعض الحيان العطار يعرف النصيحة.

 

وفي نهاية الامر كل ماذكرته حصل معي واحببت ان اتكلم عنه في تجربتي مع عشبة ذيل الحصان للشعر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.