شرح استضافة هوستنجر

0

شرح استضافة هوستنجر ، أفضل استضافة مشتركة هوستنجر Hostinger ، تعرف على مميزات استضافة هوستنجر ، ما هي عيوب إستضافة هوستنجر.

شرح استضافة هوستنجر
شرح استضافة هوستنجر

شرح استضافة هوستنجر

 

شرح استضافة هوستنجر هي من ارخص شركات الاستضافة المدفوعة ، وتقدم شركة هوستنجر Hostinger عروض استضافة مجانية مع دومين مجاني مدى الحياة.

بالطبع هذا هذا حقيقي ومجرب ويمكنك أن تدخل على الرابط التالي وتحصل على استضافة هوستنجر مجانية ، 000webhost .

بالإضافة إلى إستضافة هوستنجر بواحد سنت للشهر الأول للإستضافات الأخرى التي لك الحق بتجربتها بهذا الرقم الزهيد للإستضافات.

شرح اليوم وافي وبالتفصيل يشرح عن كيفية الحصول على استضافة مجانية من هوستنجر، تابع الشرح والعناوين من أجل أن تحصل على جميع عروض الإستضافة.

 

استضافة هوستنجر المجانية

شرح استضافة هوستنجر
شرح استضافة هوستنجر

 

العديد يرغب في تجربة الووردبريس وخاصةً إن لم يكن يمتلك دومين واستضافة، كما نعلم أن ووردبريس يتطلب دفع المال من أجل إنشاء موقع عليه.

ولكن الآن أصبح الأمر يسيراً حيث يمكن لك من خلال استضافة Hostinger أن تحص على دومين مجاني مدى الحياة  وكذلك استضافة مجانية مدى الحياة.

بعد تسجيل الدخول إلى الرابط الذي بالأعلى وتقوم بكتابة المعلومات المطلوبة، توجه إلى البريد الإلكتروني الذي سجلت به الدخول إلى هوستنجر 000webhost وستجد رسالة من شركة استضافات هوست نجر بها جميع المعلومتا.

المعلومات من هوستنجر هي الأسم الخاص بالدخول و الباسوورد لأستضافة هوستنجر وكذلك معلومات دخول السي بانيل لهوستنجر.

ثم عليك الدخول الى السي بانيل من خلال اسم الدخول والباسوورد المرسل إليك والذهاب إلى الووردبريس الذي بداخل السي بانل وتستطيب موقعك.

ومن خلال التسطيب تستطيع أن تختار اسم الدخول الى الووردبريس والباسورد وتختار اسم الموقع.

بعد تثبيت الووردبريس تذهب إلى رابط الدخول الذي يظهر لك في استضافة موستنجر المجانية وتضغط عليه وتسجل اسم الدخول والباسورد التي قمت بتعينها.

ثم تدخل إلى الموقع الجديد الخاص بك وتبدا بتركيب قالب وكتابة المقالات وتجهيز الصفحات الثابتة وعمل لوجو وتجهيز أقسام الووردبريس.

إستضافة هوستنجر 1 سنت

 

هذا العرض للشهر الأول حيث يمكنك تجربة الإستضافة الخاصة في هوستنجر كما يمكن أن تستعيد أموالك بعد تجربة الشهر الأول.

من مميزات هذا العرض الذي يكون في أغلب الأحيان بسعر استضافة 1 $ أو أقل :

  • دعم مباشر طوال أيام السنة
  • عدد غير محدود من المواقع
  • منشئ موقع سهل
  • سرعة ووردبريس 2X
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

هذه الإستضافة مناسبة وسريعة ويمكن لك أن تركب عدد غير محدود من مواقع الويب مع إستضافة هوستنجر المشتركة.

وتجديد هذه الخطة الشهري هو 2.15 $ أي أنها غير مكلفة، ويوجد العديد من خضض الإستضافة لدى شركة Hostinger وجميعها تتسم بعدم المبالغة في الثمن.

هذه الخطة للإستضافات هي جيدة ومجربة وواقعية حيث تتناسب مع حجم عملك في الووردبريس سواء كان موقع أو متجر أو مدونة شخصية أو مدونة اجتماعية.

كوبون خصم هوستنجر

 

كوبون خصم استضافة هوستنجر هو ( كوبون خصم ) هذا الكوبون تستطيع من خلاله شراء استضافة هوستنجر لأي خطة وتحصل على الخصم المطلوب من الشركة.

يوجد العديد من الكوبونات التي توفر لك خصومات وخاصةً بعد شراء أو استضافة أو شراء دومين من هوستنجر.

استضافة Hostinger سريعة بسبب قوة الانترت لدي الشركة وقرب سيرفر استضافة هوست نجر من الدول العربية، حيث يعمل فريق الصيانة لدى الشركة على ضمان استقرار السيرفر.

هذا ما جعلها من أقوى استضافات الوطن العربي بشكل خاص، حيث أنها تتحمل عدد كبير من الزوار بنفس اللجظة وسريعة والدعم الفني لديهم قوي.

الدعم الفني لإستضافة هوستنجر

 

من مميزات الاستضافة لشركة هوستنجر أن الدعم الفني لديهم سريع وهذا ما يميز استضافة عن أخرى، حيث لا سمح الله لا تعلم متى تحتاج إلى الدعم الفني السربع في موقعك بسبب حصول إي مشكلة تواجهك.

بمجرد حصول أي مشكلة متعلقة بإستضافة هوستنجر تجد أن الدعم فوراً يجيب على ردك ويقوم بحل المشكلة من طرفه.

وإن أردت نقل موقعك من شركة استضافات أخرى تجد أن فريق الدعم لهوستنجر يقوم بنقل الموقع نيابة عنك  وضبط شهادة الأمان الـ SSL.

كما أن لوحة التحكم السي بانيل سهلة الإستخدام وغير معقدة ولا تحتاج خبرة للتعامل معها، ويمكن لأك الدخول الى الفايل مانجر وتركيب وحذف الإضافات البلجنز والقوالب كذلك.

النسخ الاحتياطي لهوستنجر

أحد أهم الاحتياطات التي يجب اتخاذها هو التأكد عادةً من حصولك على نسخة احتياطية من مستندات وقاعدة بيانات موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.

ربما تحدث أي حالة طارئة وتحتاج أيضًا إلى إصلاح موقع الويب الخاص بك إلى نقطة سابقة إذا فعلت شيئًا غير صحيح أو قمت بحذف أحد المحتويات.

تأتي جميع تطبيقات Hostinger بنسخ احتياطية أسبوعية مجانية محوسبة ، مع القدرة على إصلاح الإصدار السابق من موقعك في أي وقت.

ونقترح دائمًا عدم الاعتماد على النسخ الاحتياطي للاستضافة الأكثر سهولة ، ولكن عليك استخدام مزود نسخ احتياطي خارجي جنبًا إلى جنب مع تلك الخدمة المقدمة عن طريق مؤسسة استضافة الويب.

 

مقال ذات صلة : استضافة انترسيرفر 1 دولار

نهاية مقال : شرح استضافة هوستنجر

شرح استضافة هوستنجر
شرح استضافة هوستنجر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.