تجربتي في الربح من اليوتيوب | وربح 700 دولار شهري

0

تجربتي في الربح من اليوتيوب , مين جرب الربح من اليوتيوب , الربح من يويتيوب بدون أدسنس , شروط الربح من جوجل ادسنس على يوتيوب , هل يمكن الربح من يوتيوب .

 

 

 

تجربتي في الربح من اليوتيوب
تجربتي في الربح من اليوتيوب

تجربتي في الربح من اليوتيوب

 

وتجربتي في الربح من اليوتيوب كانت مثالية بحيث تمكنت من ربح 400 دولار أمريكي خلال الشهر الوأل من قبول قناتي لدى شركة جوجل أدسنس التي وضعت اعلانات تتناسب مع محتوى قناتي, وانا قمت باختيار حلقات مثالية وقمت بالشرح عن معلومات قيمة.

 

 

والأساس في عمل منصة يوتيوب العملاقة هو المحتوى الحصري الأصيل والذي يمكنك من التأهل لبرنامج الربح من عرض الاعلانات على الشاشات والذي أطلقته شركة جوجل بقوة منذ اعوام مضت, والعملية سهلة مع شخص مصمم للربح ووجود محتوى تشرح عنه أو حلقات تعليمية وهاي تجربتي في الربح من اليوتيوب .

 

 

 

مين جرب الربح من اليوتيوب
مين جرب الربح من اليوتيوب

مين جرب الربح من اليوتيوب

 

وصديقي جرب الربح من اليوتيوب وهو الآن من عمالقة اليوتيوب ويقال لهم يوتيوبرز ويربح اكثر من 500 دولر شهري, وقد بدأ رحلته مع يوتيوب بعدد قليل من المشتركين حتى تمكن من الحصول على الكثير من المعجبين بقناته التي كانت تتكلم عن تعليم الزراعة.

 

وهنالك  الكثير من الأشياء التي يمكنك الشرح عنها والكسب من برنامج ناشري جوجل ادسنس والذي يعطيك المال الوفير إذا كان محتواك متوافق مع برنامج السياسات الذي تعمل عليه شركه جوجيل للناشرين والمعلنين, والمهم في البداية والنهاية المحافظة على مشتركي قناك وتنميتهم وكسب تفاعلاتهم بإي طريقة وهذا أساس تجربتي في الربح من اليوتيوب .

 

 

 

 

الربح من يويتيوب بدون أدسنس
الربح من يويتيوب بدون أدسنس

الربح من يويتيوب بدون أدسنس

 

ويمكنك الربح من يويتيوب بدون أدسنس وبكل سهولة والأهم انه يكن لديك محتواك الجيد الجذاب والعناوين القوية ومن ثم المشتركين المحبين لقناتكم, والخطوات سهلة مثلاَ يمكنك الربح من الافلييت والمواقع التي تعطيك روابط افليت خاصة بك.

 

وتعتمد هذه الخطوات على الربح من التسويق بالعمولة وبيع المنتجات على مواقع مثل أمازون وموقع علي بابا والكثير من مواقع اخرى بحسب الدولة التي تريد الترويج والبيع  فيها, فمثلاً الخليج العربي يباع منتجات امازون وفورايفر وداكسن بكثرة وبكل مبيعة تبيعها تكسب أموال جيدة تكفيك لفتح باب رزق لك, وهذا مادفعني لأتحدث لكم عن تجربتي في الربح من اليوتيوب .

 

 

شروط الربح من جوجل ادسنس على يوتيوب

 

و شروط الربح من جوجل ادسنس على يوتيوب سهلة وهي بسيطة ويمكنك تحصيلها بوقت قياسي وهي كالتالي:

 

  1. تحقيق ساعات مشاهدة لمحتوى قناتك وهي عبارة عن 4000 آلاف ساعة مشاهدة حقيقة فعلية.
  2. الحصول على 1000 إشتراك فعلي لناس حقيقين على القناة الخاصة بك.
  3. عدم وجود مخالفة للسياسة مثل سرقة محتوى غيرك أو التحدث عن مواضيع تضر بالصحة او تدعي للتخريب وهكذا.
  4. في حال وجود محتوى متعلق بالبالغين يجب عدم التحدث عن أي شيء يخص الطفل.

 

حاول الرد على استفسار وتعليق أي شخص يقم بذلك على حلقاتك التي تطرحها للناس, وبهذا تزيد التفاعل وتكبر قناتك بسرعة كبيرة, وهذا ماكنت أفعله أثناء تجربتي في الربح من اليوتيوب .

 

 

هل يمكن الربح من يوتيوب

 

ويمكن الربح من يوتيوب ومبالغ لا تصدقها تصل ل 1000 دولار واكثر بحسب تفاعل قناتك وكثر عدد مشتركينك المتفاعلين, ويعتبر الكثير من الناس أن اليوتيوب منصة ربحية مميزة بحيث تنمي جمهور لك وبعدها تصبح فقط تقم بتنزيل محتوى لهم مما يؤدي لربحك ومنها تكبر قناتك أيضا مع الوقت.

 

 

وطرق الربح من اليوتيوب كثيرة بحيث يمكنكم الربح من قنواتكم من الاعلانات ومن الافلييت ومن بيع البضاعة ومن جلب زيارات للمواقع الالكترونية المفعل عليها حسابات اعلانية, ويمكن ربط القناة مع المدونة والربح من نفس الحساب وهذا يشجع وشجعني للقيام في تجربتي في الربح من اليوتيوب .

 

 

هل يوجد برامج تزويد متابعين حقيقية

 

لايوجد برامج تزود عدد مشاهدين أو ساعات مشاهدة حقيقية ولكن كلها مجرد زيادات وهمية تضر قناتك بدل أن تنفعها, وفي بعض الحالات يتم تفعيل الربح على القناة بعد تزيدها بفعل غير شرعي مما يتفاجئ صاحبها باغلاق الربح عليها.

 

 

والنصيحة بمحاولة ترويج محتواك على برامج التواصل والترويج المدفوع على جوجل أدورد بدلاً من شراء ساعات ومتابعيين وهميين لاينفعوك بشيْ, ويكفي ان أقول لك أنك حتى لوفعلت الربح فمن أين سيأتي الارباح من ناس غير موجودين وهاي تجربتي في الربح من اليوتيوب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.