ايهما افضل بلوجر ام ووردبريس و 10 مقارنات عن تجربة

0

والووردبريس أفضل بأكثر من 10 مميزات عن بلوجر واولها انك على استضافة خاصة بك فلا تستطيع الووردبريس اقفال موقعك في أي وقت وفي بلوجر في اي وقت تقوم الشركركة بإقفال المدونة الخاصة بك لانك مستضاف لديهم والسبب الثاني وجود لوحة تحكم خاصة بك تسمى سي بانل تستطع التحكم بموقعك من خلالها وثالثا الروابط الثابتة التي تنشأ على ووردبريس بعكس البلوجر التي تقم بإنشاء روابطها بيدك وأي خطأ قد يؤدي لعدم ارشفة مقالك وسنكمل العشر مزايا في السطور القادمة.

 

أيهما أفضل بلوجر أو ووردبريس
أيهما أفضل بلوجر أو الووردبريس

 

 

ايهما افضل بلوجر ام ووردبريس

والووردبريس يتفوق على البلوجر في الأداء بسبب وجود أكثر من 100000 اضافة خاصة بالعمل على المواقع ونظيمها وترتيبها وهنالك أضافات للسيو والتي ترشدك لعمل خطوات داخل موقعك ووردبريس لكي تصل لنسبة جيدة من السيو مثل اضافة صورة وإضافة رابط اهخلي ورابط خارجي دوفولو واضافة العنوان الخاص بمقالك لعنوان الصورة.

 

وقد ترشدك اضافة رانك ماث الخاصة بالسيو لعدد كلمات المقال وفي حال وجود مقال لديك بنفس الكلمة المفتاحية تجد تنبيه من الاضافة الخاصة بسيو موقعك ومن الارشادات التي تعتبر مهمو في الووردبريس ان تضع كلمتك المفتاحية في اول 10 بالمائة من مقال وبالاخص في بداية الفقرة الاولى وذكر الكلمة أيضا في احد العناوين الفرعية ولا ننسى القوالب التي تعتبر صديقة للسيو في ووردبريس.

 

 

ايهما افضل ووردبريس ام بلوجر
ايهما افضل الووردبريس ام بلوجر

ايهما افضل ووردبريس ام بلوجر

والووردبريس افضل من ناحية الحماية المحسنة التي تمنحك الامان لموقع وتقلل من الاكواد التي تقد تجعل موقعك ثقيل وهذا غير محبب لجوجل فنحن كلنا نسعى لإرضاء الزائر والذي يعتبر عمل لدى شركة جوجل.

 

وبإمكانك وضع اي خدمة تريدها بموقعك عبر اضافات بسيطة تخدمك وهذه الصفة غير موجودة في البلوجر مثل اضافات النشر التلقائي واضافة ارسال الاشعارات للزوار والكثير من اضافات التعليقات والحماية والترتيب للسيو الداخلي والخارجي.

 

 

ايهما افضل الووردبريس او بلوجر

وتعتبر البلوجر جيدة لمن يريد البدء في التدوين وفي حال احببت يمكنك نقل موقعك على الووردبريس عن طريق اضافة بسيطة لجلب المقالات للموقع الجديد وعندها تحتاج لتنظيم الروابط الثابتة والصور وعلى الارجح ان تفقد الارشفة الخاصة لموقعك.

 

وفي خاتمة المقارنة التي سردناها يمكننا الجزم بإن ووردبريس افضل من بلوجر وبالاخص انه في الامكان بلبدء بشراء استضافة شهرية من احدى الشركات التي تعطي عروض من الممكن ان تصل ل 3دولار شهري والدومين يمكنك شراءه بإقل من دولار واحد وباشر ببناء هويتك الرقمية على شبكة الانترنت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.