تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر | 5 فوائد مميزة للقرنفل

0

تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر , مين جربت مغلي القرنفل للشعر , أضرار مغلي القرنفل للشعر , تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر , طريقة استعمال القرنفل للشعر .

 

تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر
تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر

تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر

ويبحث الكثير من النساء عن فوائد نبات قرنفل في الشعر بعد استخدامه لفترة من الزمن, ويكفي ان تقومي سيدتي باستخدام هذا النبات السحري لشعركي لمدة لا تتجاوز الشهر حتى تحصلي على شعر انسيابي مثل الحرير الطائر مع المتانة المرادة لأي بنت أو أمرأة كانت.

 

وتهتم الفتيات بشعرهن وتنظيفه وجعله نظيفا قويا كالحبال مع التخلص من مشاكل الشعر ومشاكل فروة الرأس, وهنالك العديد من الأمراض التي تصيب جلدة الراس وبسببها يصبح الشعر خفيف ومتقصف, ويصبح في بعض الأحيان أهم موضوع الشعر الهيشان والمتعب كما حصل قبل تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر .

 

مين جربت مغلي القرنفل للشعر

 

وهنالك الكثير من السيدات جربت مغلي بذور القرنفل اليابسة ويقال لها عند بعض الناس كاسات, وأحد التجارب الناجحة كانت لبنت من أقاربي وقد استخدمت هذا الغسول لشعرها وللعناية به مدة ثلاثون مرة أي شهر من الزمن لأنه في كل يوم غسلة لشعرها بالمحلول الذهبي.

 

وطريقة تحضيره سهلة وهي غلي القرنفل بالماء النظيف على النار ومن ثم تبريده وتصفيته ومن ثم تعبأة المحلول بعبوة نظيفة, وطريقة الاستعمال بسيطة وهي غسل الشعر بالمغلي من القرنفل وتبليله جيدا من الجذور وحتى النهايات حتى يستفيد كله ويصير قوي ومتين كما حصل في تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر .

 

ما هي أضرار مغلي القرنفل للشعر
ما هي أضرار مغلي القرنفل للشعر

ما هي أضرار مغلي القرنفل للشعر

 

اضرار مغلي القرنفل للشعر تتمثل في زيادة الغسل به أي بواقع مرة يعد من الطبيعي جدا, وغير ذلك يكن مبالغ فيه ويؤدي إلى زيادة هيشان الشعر وتعبه, ويمكن أيضاّ في حالة وضع المغلي ساخن فيحرق شعركي وعندها نقع في مشكله أخرى ونكون قد دمرنا شعرنا لهذا وجب تبريده.

ولا يضر مغلي قرنفل على الحامل او المرضع فهو طبيعي مية بالمية بالاضافة إلى انه صحي للجسم بشكل عام وللشعر بالشكل الخاص, والأهم من ذلك الا انه للاستخدام الخارجي فقط لهذا ليس له تأثير على الجسم من الداخل او المعدة او أي عضو كان و تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر خير مثال.

 

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

ويتم تحضير بخاخ من زيت القرنفل وعندها يمكنك إستعماله لبخ الشعر وبخ أي منطقة تريد منه, ويمكن تحضير البخاخ من الماء المغلي بالقرنفل وبكل سهولة, وهنالك من صنعه واستخدمه لشعره ونجح في الحصول على شعر ذهبي كالحرير في النعومة والتمليس العالي.

 

ولكل نبات بخاخ وزيت ويعتبر القرنفل من النباتات التي فيها نسبة كبيرة من الزيوت العطرية المفيدة في الصحة, في حال يعتبرها الجميع انها من الزيوت الصحية على الشعر والجسم على حد سواء كما اثبت ذلك الكثر من المهندسيين الوراثيين قبل القيام في تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر .

 

ماهي طريقة استعمال القرنفل للشعر

 

وطريقة الاستعمال بسيطة فيكفي ان تبللي شعركي بماء القرنفل عند كل صباح ويترك لمدة ساعة ومن ثم يشطف الشعر بالماء النظيف الفاتر, ويجب ان تكن المياه دافئة وليست ساخنة كي لا يحترق شعركن, وهذه أول طريقة وهي ناجحة بعد عدة تجارب حقيقية على بعض البنات.

 

والطرقة الخرى تتمثل في خلط القرنفل مع الكركديه وغسل الشعر به وتركه لساعة ومن ثم غسله وتنظيفه من المحلولين, وبذلك تضمن تقوية فريدة من مفعول الكركدييه والقرنفل الذيان يحتويان على مضادات الاكسدة والكثير من المواد والعناصر المميزة بالشعر وانا بعد تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر سأنصح بها الجميع.

 

ماهي طريقة استعمال القرنفل للشعر
ماهي طريقة استعمال القرنفل للشعر

متى يبان مفعول القرنفل للشعر

 

وقد يبان مفعول القرنفل على الشعر بعد وضعه بمدة لا تطول على 30 يوم وبعد استعمالين للمغلي من قرنفل سوف تبدأ بوجد الفروقات, والشعر عندها يبدأ اكتساب حال جميل ومنظر خيالي تتمناه كل فتاة أو أمراة, وفي هذا الوقت يعد الشعر من العناية بالشخصية والتجميل.

 

وعند وصولكم إلى تحسين جمال الشعر يمكنكم التوقف عن استعمالكم للمنقوع, ومن المستحب الاهتمام بالشعر بعدها ودهنه بزيوت مميزة وكريمات مثل كريم تانشو وغيره, وعندها يكن القضاء على الالتهابات في الجلد قد انتهت والقشرة كذلك ذهبت ولست بحاجة لوضع أي مادة أخرى على رأسك وشعرك, وهذه تجربتي مع مغلي القرنفل للشعر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.