طريقة تحويل الاموال من باي بال الى ويسترن يونيون

0

باي بال و ويسترن يونيون هي شركات خاصة بإيداع وسحب الأموال في كافة نواحي العالم بسهولة كبيرة جدا، نعرف جيدا أن في الوقت الذي نعيش فيه ومع تطور التكنولوجيا أصبح العمل على الإنترنت مهم للغاية ومتداول وأصبح من الممكن تحويل الأموال من دولة إلى أخرى ببساطة من خلال هذه الشركات المعروفة وهي باي بال ويسترن يونيون.

 

 

 

طريقة تحويل الاموال من باي بال الى ويسترن يونيون 21

طريقة تحويل الاموال من باي بال الى ويسترن يونيون

هناك أشخاص من مستخدمي حسابات باي بال يريدون سحب الأموال المحولة على الحساب ولكن قد لا يستطيعون لا سيما إذا كانت الدولة التي ينتمي إليها هذا الشخص من الدول التي تمنع استعمال حسابات باي بال وتمنع استخدام اي خدمات من هذه الشركة.

 

ولأن شركة باي بال غير مسموح لها بالعمل في دول عربية معينة بما في ذلك مصر، وسوريا، والعراق، ولبنان، وتركيا، ومجموعة من الدول الأجنبية وهذا نتيجة رفض الحكومة فمعظم هذه الدول تمنع استعمال حساب باي بال بها.

 

ولكن بسبب حاجة بعض الأشخاص للعمل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت يتم اختيار هذه الشركات نظرا لحماية الأموال.

 

فيقوم بعض الأشخاص من تلك الدول بعمل حساب باي بال وهمي من خلال حسابات أو أرقام أمريكية أو ما غير ذلك، وبالتالي تحدث مشكلة سحب الأموال من الحسابات.

طريقة تحويل الاموال من باي بال الى ويسترن يونيون 11

 

 

طريقة سحب الأموال المحولة من باي بال الى ويسترن يونيون

 

ولأن مشكلة سحب الأموال المحولة من باي بال الى ويسترن يونيون مشكلة كبيرة، يجد الكثير من مستعملي باي بال هذه المشكلة تقف أمامهم و لكن يمكن حل هذه المشكلة من خلال سحب الأموال عبر شركة ويسترن يونيون.

 

وهي شركة مشهورة في كل أنحاء العالم ولها الكثير من الفروع في جميع نواحي العالم لاسيما في مصر يمكن سحب الأموال عن طريقها ببساطة.

 

هناك موقع معروف برفع البيانات يسمى File upload هذا الموقع مميز، حيث تستطيع بمنتهى السهولة القيام بسحب الأموال المحولة على باي بال من خلال ويسترن يونيون.

 

عند التسجيل على الموقع ينبغي القيام بكتابة البيانات بصورة صحيحة والعنوان وأيضا طريقة الدفع التي تريد الحصول على المال بها ويتم اختيار ويسترن يونيون، وعمولة هذا الموقع تصل إلى 10٪  المبلغ المودع فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.