تطبيق صحتي لا يعمل | وأفضل 4 حلول

0

تطبيق صحتي لا يعمل هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم حيث أن تطبيق صحتي هو تطبيق بإشراف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية. أطلقته من أجل التعامل مع وباء كورونا والتسهيل على الشعب والمواطنين في حجز مواعيد اللقاح والالتزام بالإجراءات الوقائية والحصول على المعلومات الطبية الهامة والضرورية. ويقدم العديد من الخدمات الصحية المهمة عبر الإنترنت.

 

 

 

تطبيق صحتي لا يعمل
تطبيق صحتي لا يعمل

 

تطبيق صحتي لا يعمل

بعد تفشي جائحة كورونا في العالم وبسبب سعي الدول للحد من انتشار المرض وازدياد أعداد المصابين، قامت المملكة العربية السعودية وتحت إشراف وزارة الصحة فيها بإطلاق تطبيق صحتي للمواطنين والمقيمين للحجز والتنسيق على مواعيد اللقاحات وكل ذلك بالمجان. ومن أبرز المشاكل التي تواجه مستخدمي التطبيق أنه بعد تنزيله قد لا يعمل فإليك عزيزي القارئ الحلول لهذه المشكلة.

 

نقترح لك : تطبيق البنك الاهلي موبايل مايفتح .

 

 

 

 

 

ما حل مشكلة تطبيق صحتي لا يعمل

في بعض الأحيان يظهر لبعض المستخدمين لتطبيق صحتي إشعارات بأن التطبيق لا يعمل.

ومن أجل حل هذه المشكلة ننصح بإلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تنزيله من جديد وتسجيل الدخول وإدخال البيانات وإنشاء حساب مجدداً.
أو يمكن للمستخدم فتح التطبيق وتسجيل الخروج من حسابه ومن ثم إطفاء الهاتف وإعادة تشغيله. وبعدها يفتح التطبيق ويعيد تسجيل الدخول لحسابه من جديد.

 

 

 

مقترحات : تطبيق البنك الاهلي السعودي .

 

ما حل مشكلة تطبيق صحتي لا يعمل
ما حل مشكلة تطبيق صحتي لا يعمل

 

 

خدمات تطبيق صحتي

بالإضافة إلى حجز موعد لتلقي لقاح الكورونا بالمجان يمكنك أيضا عبر تطبيق صحتي حجز مواعيد لإجراء اختبار فيروس الكورونا بالإضافة إلى الحصول على خدمة الاستشارات عن بعد عبر المكالمات الهاتفية وأنت في منزلك كما يمكنك أيضاً البحث عن الأدوية والحصول على الوصفات الطبية وأقرب الصيدليات التي توفرها. بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح لك قراءة العلامات الحيوية والأعراض التي تظهر عليك والحصول على الإجازات المرضية من منزلك.

 

 

مزايا تطبيق صحتي

إن تطبيق صحتي مجاني تماماً لكل المقيمين في المملكة العربية السعودية. وسهل الاستخدام ويوفر كل المعلومات الطبية الصحيحة والمفيدة للوقاية من ومعالجة فيروس كورونا. ويتيح للمستخدمين متابعة الأمراض المزمنة مثل مرض الضغط والسكري والإشراف على المرضى ومتابعتهم. كما أنه يوفر الوقت ويغني عن الذهاب للطبيب والمشافي للحصول على استشارة طبية.

وأخيراً إن تطبيق صحتي يساعدك على الوصول لحياة صحية أكثر واتباع نمط حياة صحي.

والالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا ومتابعة جميع الأمراض المزمنة والخطيرة والتعرف على الأدوية الموصوفة ومشاركتها.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع تطبيق صحتي لا يعمل نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.