الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد | وأهم 5 نصائح

0

الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد سهلاً، حيث إذا كنت ترغب في الاستفادة من تطبيقات الأندرويد من خلال مجموعة من التطبيقات التي تقوم بتنزيلها على هاتفك، كما تدعي العديد من مصادر مختلفة. حيث يمكنك بسهولة الحصول على الدولارات.

 

 

 

 

الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد
الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد

 

الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد

إذا كنت تطرح هذا السؤال للتأكد من أن الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد، هي طريقة مجربة ومختبرة ويمكن أن تجلب لك دخلاً جيدًا إذا بذلت الجهد المطلوب. أعتقد أن الإجابة التالية ستفاجئك.
بحسب إحصائيات شركة Statista العالمية، فإن الإيرادات من تطبيقات الأندرويد المحمول في عام 2015 بلغت 69.7 مليار دولار على مستوى العالم. ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 188.9 مليار دولار بحلول عام 2022.
ومن جانب آخر، نتحدث عن مليارات الدولارات. كما أن هذه الوتيرة الهائلة والنمو في صناعة التطبيقات والنمو الاقتصادي مذهل بكل المعايير الاقتصادية.
ولكن من وجهة نظر رواد التكنولوجيا ، فإن هذا أمر طبيعي. حيث أصبحت الهواتف تقارب 70٪ من حركة الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي يزداد الطلب على تطبيقات الهاتف المحمول بسرعة.

 

 

 

أهمية الربح من تطبيقات الأندرويد

هناك العديد من الأسباب التي تقف وراء الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد، حيث يكون من بينها كل من التالي:

 

  1. التطبيقات أسهل في الإدارة من المواقع العادية ويمكن تخصيصها واستخدامها بشكل مختلف لكل مستخدم.
  2. التطبيقات أسرع في تصفح المعلومات، حيث أنها تمكن العميل من العمل على التصفح بسرعة كبيرة في وقت قليل.
  3. كما توفر التطبيقات إمكانية اتصال أسرع. حيث يمكنك إرسال رساله أو حتى إجراء مكالمة هاتفية بلمسة زر واحدة ، أثناء وجودك في أي تطبيق.
  4. كما أن التطبيقات لها العديد من الصور والاستخدامات (شراء – استرجاع معلومات – تطبيقات ألعاب – صور – فيديو – اتصالات – إجراء عمليات حسابية. والعديد من الاستخدامات الأخرى التي لا نهاية لها.
    ومن جانب آخر، يمكنك الدفع مقابل أي شيء بأمان كامل من خلال خدمات موثوقة ومعروفة مثل Google play أو Apple Pay.

 

 

 

 

طرق كسب المال من تطبيقات الجوال
طرق كسب المال من تطبيقات الجوال

 

 

طرق كسب المال من تطبيقات الجوال

هناك الكثير من الطرق التي يتم من خلالها الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد، حيث يكون من بينها:

 

  1. غالبًا ما يعتمد جني الأموال من تطبيقات الأجهزة المحمولة على وضع تطبيقك على أكثر المنصات العالمية شيوعًا (مثل Google Play و iTunes) ثم الترويج له قليلاً للحصول على أكبر عدد ممكن من التنزيلات.
  2. ومن جانب آخر،هناك نظامان أساسيان أو نوعان من تطبيقات الهاتف المحمول، مثل تطبيقات لنظام التشغيل Android خلف Google ونظام التشغيل iOS المدعوم من Apple.
  3. ومن جانب آخر، هناك العديد من الطرق للاستفادة من تطبيقات الهاتف المحمول وتطويرها، وبالطبع لكل طريقة مزايا وعيوب، لكن ما تحتاج إلى التأكد منه هو ما قلته لك سابقًا.
  4. لا تحتاج إلى أن تكون مبرمجًا أو مبرمجًا للاستفادة من هذه الطريقة وكسب المال، بالطبع تعلم هذه المهارة سيكون أفضل ، لكنها ليست ضرورية على الإطلاق.
  5. ومن جانب آخر، قد تكون على دراية بكافة الطرق، لأننا نستخدم الهواتف بشكل يومي، لذلك سيكون من السهل عليك فهم كيفية عمل كل طريقة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.