رجيم الكربوهيدرات تجربتي | واهم 7 اسباب لنجاح الرجيم

0

رجيم الكربوهيدرات تجربتي ، مين جربت رجيم الكربوهيدرات  ، رجيم الكربوهيدرات في اسبوعين ، كم مدة رجيم الكربوهيدرات .

 

 

رجيم الكربوهيدرات تجربتي
رجيم الكربوهيدرات تجربتي

رجيم الكربوهيدرات تجربتي

ورجيم الكربوهيدرات تجربتي كانت خرافية بحيي نزلت  10 كيلوا خلال مدة 30 يوم تقريباً، ويرتكز هذا النوع من الرجيم على التقليل من الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الدسم والكربوهيدرات.

وأول هذه الأطعمة التي يقول عنها خبراء التجميل القاتل الصامت والمنشأ الرئيسي للسرطان وهو السكر الأبيض ، ويجب إيقاف تناول المشروبات الغازية كونها مصدر كربوهيدرات كبير للجسم وهي محاربة للرجيم.

والصنف الثالث من اطعام الغير صحي الذي يجب إيقافه وهو الخبز الأبيض، ويقول بعض خبراء التنحيف أن ايقاف جميع انواع المعجنات من خبز أبيض وأسمر وغيره يعتبر أول خطوة من خطوات تنحيف الجسم.

 

مين جربت رجيم الكربوهيدرات

وصديقتي جربت رجيم الكربوهيدرات ونقص وزنها 8 كيلوا بأول 24 يوم ، وهي تشجعت بعد نجاح التجربة الخاصة بي ، ويمكنك اكل الخضروات والفواكه بكميات تريدها انت ، وتعتبر الأبان ومشتقاتها جيدة في هذا النوع من انواع التنحيف المختللفة.

ويجب على الشخص الذي ينوي القيام بريجيم كربوهيدرات او غيره من الرجيمات أن يشتري حاسبة وميزان غرامات ، وهذا من اجل حساب مصروف الجسم من الكربوهيدرات والطاقة ، وحساب الكربوهيدرات الداخلة للجسم عن طريق الطعام والشراب.

ويجب مساواة الداخل والخارج ليصبح صفر وييبدأ الجسم بحرق الدهون عن طريق ممارسة الرياضة اليومية والمنتظمة ، ونقول المنتظمة لأنها هي التي تحرق الدهون بالجسم وتصرف من الجسم بدل تخزين  الكربوهيدرات وتحويلها لدهون.

 

كم مدة رجيم الكربوهيدرات

ومدة رجيم الكربوهيدرات يستمر معك من 14 يوم إلى 40 يوم حسب النتائج التي يقدمها هذ الرجيم ، والكربوهيدرات هي سبب السمنة الرئيسية عند الكثير من الناس ، وبلأخص في حال عدم وجود اختلال غدة هرموني ( فرط نشاط الغدة الدرقية او قصورها).

وفي حال لعب الرياضة والالتزام بالرجيم المذكور سوف تجد نتائج سريعة وهنالك بعض الارشادات مثل:

  1. شرب الماء بكميات كافية ولاتقل الكمية عن 8 أكواب يومي.
  2. الإكثار من الأكلات التي تحتوي على بروتين.
  3. التقليل من تناول الدهون والدسم.
  4. ايقاف تناول الحلويات والسكريات والمشروبات الغازية.
  5. ممارسة رياضية يومية بشكل منتظم.
  6. يمنع أكل الخبز بجميع أشكاله.
  7. عدم تناول الملح فهو مسبب للسمنة أيضاً.

ما هي الأطعمة المسموحة في رجيم الكربوهيدرات

ويمكنك تناول بيضتين مع كوب حليب مسحوب الدسم على الريق مع ورقتين خس ، وفي الغذاء يمكنك تناول قطعة لحم أو قطعة دجاج وأكلها مشوية أو مسلوقة ويمنع القلي لأن الزيت الأبيض غير صحي.

وفي العشاء بإستطاعتك اكل خضار وفواكه ، ويؤكد الخبراء على ضرورة ترك مسافة لا تقل عن ساعتين بين العشاء والنوم وشرب كمية من الماء بعدها لتنظيف الجسد من السموم.

وليس صحيحاً ان العشاء سبب السمنة فالعبرة في النوعية والكمية وليس النوعية.

 

تجاربكم مع رجيم الكربوهيدرات

ونرحب بكم بذكر تجاربكم في التعلييقات حتى يستفيد منها الزوار للموقع ، وحتى يحصل الكل على معلومات صحيحة وجيدة لصحة الإنسان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.