تجربتي مع عشبة الباندا للتسمين | واهم 5 خطوات

1

تجربتي مع عشبة الباندا للتسمين , طريقة استخدام عشبة الباندا للتسمين , وداعا للنحافة مع عشبة الباندا التركية مع مثبت الوزن بقوة ثلاثية , تجربتي مع عشبة الباندا للتنحيف .

تجربتي مع عشبة الباندا للتسمين
تجربتي مع عشبة الباندا للتسمين

 

 

تجربتي مع عشبة الباندا للتسمين

وتجربتي مع عشبة الباندا للتسمين كانت خرافية فقد زاد وزني 11 كيلو جرام في 30 يوم فقط أي بشهر واحد وهذه نتيجة خرافية لمن يبحث عن زيادة في وزنه من النساء والرجال بشكل عام فهي جيدة لكلى الجنسين.

 

والاهم انها آمنة على الجسم  ويتم استخدامها بكل أريحية دون الخوف ويتم استثناء الاخاص الذين يملكون سيرة مرضية كبيرة مثل مرضى الضغط والسكر والمراض المزمنة وذلك حرصل على سلامتهم ولا ننسى المرضع والحامل فلا نعطيهم اعشاب للحفاظ على صحة الام والجنين مثل الجينسج.

طريقة استخدام عشبة الباندا للتسمين
طريقة استخدام عشبة الباندا للتسمين

 

 

طريقة استخدام عشبة الباندا للتسمين

وطريقة استخدام عشبة الباندا للتسمين كالتالي:

  1. نقم بشراء مستحضر عشبة الباندا التركية وهو يأتي كيس بمقدار 250 غرام.
  2. علينا بغلي ماء بمقدار كوبين كبيران.
  3. نجلب الماء المغلي ونقم بإضافة ملعقة كبيرة من مسحوق العشبة المذكورة.
  4. نقم بخلط المحلول جيداً ويفضل أن يكن المحلول في زجاجة لحفظه من أي شيْ خارجي.
  5. نضع الزجاجة في البراد ومن ثم نشرب هذين الكوبين في يوم واحد.

 

وفي هذا الحال سوف يكسب الجسم وزن إضافي يصل إلى 10 كيلوات في الشهر الواحد لأن العشبه تعطي طاقة للجسد فسقوم جسمك بتوفير الطاقة الداخلية ويبني منها بروتين وجلد ومنها يأتي زيادة الوزن وينصح بأكل الشوفان وقتها.

 

 

 

وداعا للنحافة مع عشبة الباندا التركية مع مثبت الوزن بقوة ثلاثية

وبعد ان يزيد وزنك يجب تثبيت الوزن بطرق طبية صحيحة ومثبتة مثل الذهاب للصيدلي وجلب حبوب تثبيت وزن ويعطيك الصيدلي عدد من الحبوب التي تتناولها لتثبيت وزنكي بشكل دائم وعدم تعريضه للخسارة مرة اخرى وبعد أخذك للعشبة التركيه ومن ثم تناولك لحبوب التثبيت تضمن بقاء وزنك ثابت.

 

تجربتي مع عشبة الباندا للتنحيف

وتجربتي مع عشبة الباندا للتنحيف لم تكن صحيحة فقد جربتها وكانت جيدة لزياده وزني بدل خسارته وهذا ما أكدت عليه في بداية موضوعي وأقوله لكل من يسألني عن صحة المعلومة التي تقول ان عشبة الباندا تعمل على إنقاص الوزن.

 

سعر عشبة الباندا في السعودية

ويختلف سعر عشبة الباندا من دولة لأخرى لهذا عليك زيارة متجر يهتم بهذه الأشياء أو طلب المنتج من أحد المتاجر الإلكترونية التي تبيع الاعشاب والمستحضرات المتخصصة في الجمال والصحة والعناية بالجسم والبشرة وعلى العموم سعر العشبة بسيط.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هذه العشبة هل تسمين ام تزيد في الوزن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.